PDA

View Full Version : كسب المال من خلال تجارة الفوركس

hicham9000
06-07-2015, 04:59
الاستثمار في الفوركس يعد احد أفضل أنواع الاستثمارات المتاحة من حيث قدرتها علي توليد أرباح محتملة . وبينما يصاحب ذلك بكل تأكيد مستوى مرتفع من المخاطرة , إلا ان القدرة علي استخدام تجارة الهامش في الفوركس يعني وجود احتمالات هائلة لتحقيق أرباح تفوق بكثير مبالغ الاستثمار المبدئي . احد المزايا الأخرى في سوق الفوركس هو ان حجمه الهائل يمنع تقريبا كافة المحاولات التي يمكن ان يقوم بها آخرون للتأثير علي السوق لمصلحتهم الخاصة . ولهذا فعندما يقوم المرء بالاستثمار في سوق الفوركس فانه يكون واثقا بان استثماره الخاص لديه ذات الفرصة لتحقيق الربح كما لباقي المستثمرين في كافة أنحاء العالم . وبينما الاستثمار في الفوركس في المدى القريب يتطلب درجة معينة من اليقظة , فان المستثمرين الذي يستخدمون التحليل الفني يمكنهم الشعور بقدر من الثقة علي قدرتهم في قراءة تحركات السوق اليومية وهو الأمر الذي يعطيهم كفاءة الحصول علي المعرفة اللازمة للقيام باستثمارات واعية.

adiil
06-07-2015, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول كيفية كسب المال من الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

محمد السيد
06-07-2015, 11:54
مفيش شك الاستثمار في الفوركس يعد احد أفضل أنواع الاستثمارات المتاحة من حيث قدرتها علي توليد أرباح محتملة .
وبينما يصاحب ذلك بكل تأكيد مستوى مرتفع من المخاطرة , إلا ان القدرة علي استخدام تجارة الهامش في الفوركس
يعني وجود احتمالات هائلة لتحقيق أرباح تفوق بكثير مبالغ الاستثمار المبدئي

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 12:53
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع عن الاستثمار في الفوركس و كسب المال من خلاله وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك

mhamdy
06-07-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
بجد لقد استفات شخصينا من المعلمومات
شكرا خاص لصاحب الموضوع
وشكرا خاصة لا عضاء المنتدى الذي افدوني كثيرا
لقد استفات كتيراء من هذ العلومات
بارك الله فيك اخي العزيز

midodiw
06-07-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

abdoujames
06-07-2015, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول كيفية كسب المال من الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك
المزيد وشكرا

for4free
07-16-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا على الموضع المميز الخاص بالتداول
نتمنى منك المزيد اخي ان شاء الله في القريب
ونتمنى انو الكل اسفادو منك ....
رمضان كريم

sheref elsayed gomaa
07-16-2015, 04:44
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرح
مفيش شك الاستثمار في الفوركس يعد احد أفضل أنواع
الاستثمارات المتاحة من حيث قدرتها علي توليد أرباح محتملة والله الموفق

YMTMAX2
03-01-2016, 01:15
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

snnaky
01-21-2017, 20:28
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها

mohcine amari
01-21-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا اخي في نظري لا ارى مجال اقوى من مجال الفوركس او النتائج التي ممكن ان يعطيها لك الفوركس فقط كل ما علينا فعله قبل الخوض فيه هو التعلم و الاجتهاد ثم التطوير و الالتزام للنجاح في هذا السوق

rashford
01-21-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الدخول الى اعالم الفوركس سهل للغاية ولكن الكسب منه هو الاصعب بحيث يحتاج المتداول ملامبتدا الى الخبرة الكافية التي تساعدهم من اقتناص الفرص.

mid0killer
01-21-2017, 21:28
ربي يحفظك على مجهوداتك الرائعه وفي انتظار جديد لنتعلم ونستفيد يا غالي

WASEM DALLOUL
01-21-2017, 21:53
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فان من اهم مزايا سوق الفوركس هي انك تستطيع الدخول بعقود كبيرة برأسمال صغير وتحقيق ارباح كبيرة برأسمال صغير
وبالتوفيق للجميع

zizoo99
01-21-2017, 22:57
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائع و شكرا لك اخى على استخدام لفظ استثمار لان الفوركس لا يصح الا ان يكون استثمار فالمستثمر يرغب بزياده راس ماله الخاص بنسبه معقوله بدون طمع ولا جشع

aki
01-21-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بلا شك ان مجال الفوركس هو الافضل من حيث الاستمار لذا وجب من المتاجر التعلم والاستفادة من الاخطاء حتى يتمكن من الاستمرار في هذ المجال وتحقيق الارباح.
تقبل مروري.

mid0killer
01-21-2017, 23:10
هذا السوق غني بالتداولات والبلايين من المليارات اليوميه ربي يوفق الكل ليربح منه ونري امتنا متوحده وناجحه فى كل المجالات

xmenflis1
03-09-2017, 23:22
مرحباً
شكراً على إضافة
مفيش شك الاستثمار في الفوركس يعد احد أفضل أنواع الاستثمارات المتاحة من حيث قدرتها علي توليد أرباح محتملة .
توفيق للجميع