PDA

View Full Version : كيف تجعل الفوركس يعطيك أسلوب الحياة الذي تريده

hicham9000
06-07-2015, 05:16
حتى تصبح ثريا وتحقق الكثير من المال في الفوركس , فمن الضروري لأي شخص ان يكون جادا في السعي نحو الحصول علي المعرفة الدقيقة بكل أمور التجارة . صحيح انك لست بحاجة إلي ان تحصل علي دبلومه في تجارة الفوركس ولكن كي تنجح , فان استثمار الوقت والجهد في تعلم كيفية تحقيق الربح هو اعتقاد راسخ لا يمكن تجاهله .

في الآونة الأخيرة تجادل كثير من الناس حول ما هي حجم الفرصة التي يمنحها الفوركس لتحقيق مستويات دخل عالية . هل مللت من الحياة الرتيبة في عالم الشركات , فكل الناس يأتي عليهم وقت تكون لديهم الرغبة في ان يتحرروا من كل هذه القيود وان يستمتعوا بأسلوب حياة الأغنياء , حيث يمكنهم العمل من المنزل والاستمتاع بالأشياء الرائعة في هذه الحياة . حقيقة الأمر فان الفوركس قد يكون طريقا جادا لتحقيق هذا وبالتالي فهو يستحق الاستثمار فيه .

في ما مضي لم تكن تجارة الفوركس متاحة للجميع . ولكن بفضل الانترنيت والتقدم التكنولوجيا , فان الجميع باتت لديه الفرصة في هذا العالم كي يقاتل من اجل ان يصبح ثريا وسعيدا .

صحيح فتكاليف العمل في الفوركس تعد بسيطة فلست بحاجة إلي بمبلغ كبير كي تبدأ كما تتوافر مصادر وفيرة للحصول علي معلومات التجارة بالإضافة إلي ساعات تداول مرنة وإمكانية كبيرة لتحقيق الدخل وبالتالي فان جميعنا يمكنهم ان يبدءوا تجارة الفوركس بطريقة أو بأخرى .

صحيح ان البدء في التجارة يعد أمرا سهلا بالنسبة للجميع ولكن ان تكون هذه التجارة ناجحة هو أمر مختلف تماما . فحتى تصبح رابحا في كافة تداولاتك , ستجد انه من الضروري استثمار الوقت في الحصول علي دورات تعليمية وأيضا التدريب علي الحسابات التجريبية حتى تجنب نفسك ألام الخسارة لاحقا . بعض المفاهيم مثل خطوط الموفينج ومستويات فايبو ناتشي والبولينجر باند وغير ذلك تعد معرفة أساسية يجب ان يحوزها أي متداول في الفوركس.

ولكن الحصول علي معرفة جيدة بهذه المفاهيم ليس هو كل ما تحتاجه فالخوف هو عدوك اللدود . حتى تصبح متداول رابح , فان الشيء الوحيد الذي سيحررك من الخوف هو التعلم , فعندما تعلم طرق التداول ستشعر بمزيد من الثقة في خطط التجارة التي ستضعها . يجب أيضا ان تفهم بان تكبد الخسائر في بعض الأوقات هو أمر لا مفر منه وحدث حتى مع اغني المستثمرين في عالمنا اليوم . إذا فهمت كل هذه الأمور بشكل كامل فمن المستحيل ان تظل فقيرا بعد ان تبدأ تجارتك بالفوركس.

هل ترغب حقا في تغيير نمط حياتك إلى الأفضل ؟ متداول الفوركس الناجح يجب ان يتسلح بالعلم والإعداد النفسي . فهذا هو الطريق الوحيد لكي تجعل السوق يعمل في صالحك .

استثمر في تعلم الفوركس . ستكون دوما سعيدا بفعل هذا.

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 05:23
كلامك ومقالك اكتر من رائع اخي الكريم ننتظر منك المزيد
حول علوم الفوركس في الفترة القادمة فبالفعل الفوركس لا بد من تعليم وتعلم

adiil
06-07-2015, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول اهمية الفوركس في الحياة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

aliemad
06-07-2015, 14:02
موضوعك يا اخي العزيز هو في غاية الاهمية لانه يجعل المتداول يحصل على اسلوب الحياة المناسب عند التداول في الفوركس يل اخي العزيز ونرجو منك المزيد وتقبل مروري

Bodemakled
06-07-2015, 14:11
بارك الله فيك أخي كلام بسيط ومحفر وأكثر من رائع , إحنا صح إللي المفروض نتحكم في الفوركس مش نخلي الفوركس يتحكم فينا !
وبعدين الفوركس يوم ليك ويوم عليك , وحتى لو أهم حاجه إنك إتعملت حاجه جديده ومفيده , ربنا يوفقنا كلنا :)

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 14:13
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ عن كيف تصبح ثريا وتحقق الكثير من المال في الفوركس انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

osama147
06-07-2015, 14:14
تحيبة طيبة لك وبعد..
اخي ان الفوركس يجب ان تتعلم به بشكل كبير قبل ان تخوض معركة التجارة به التعلم اساس النجاح
تقبل مشاركتي.

ahmedbourezg
06-07-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع ، ان الفوركس يعطيك نمط حيات مليئ بالتشويق و المغامرات

YMTMAX
08-29-2015, 10:54
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

esmail
08-29-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم معلومات قيمة ومقالة جيدة ونصائح غالية وطريقة رائعة فى إصال المعلومة شكرا لك
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ayda taher
08-29-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميعنا يرغب في اسلوب حياة افضل كما ان الجميع يرغب في التحرر
من قيود الوظائف المملة والعمل والكسب بأسلوب أكثر تحررا

amr222
11-19-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

ahmedmohsen2000
11-19-2015, 00:30
شرح وافى وجميل يشمل جميع التساؤلات
اتمنى يا اخى ان لا تحرمنا من شروحاتك المفيدة
اتمنى لك الكثير من النجاح والارباح
تقبل مرورى

csebai11
11-19-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم الاشياء حسب رايي هي ان نتاقلم مغ هذا السوق و ننضم وقتنا

youssefito
11-19-2015, 01:50
أخى الكريم معلومات قيمة ومقالة جيدة ونصائح غالية وطريقة رائعة فى إصال المعلومة شكرا لك
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

sofpreda
11-26-2015, 03:26
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

inshaallah
11-28-2015, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري:bravo::bravo::bravo:

hako