PDA

View Full Version : الإشارات الكاشفة عن محاولات الاحتيال في الفوركس

hicham9000
06-07-2015, 05:50
لمخاطرة ضئيلة للغاية: إذا سمعت مثل هذه الكلمات أو ادعي احدهم أمامك بان تداول العملات عملية واضحة ونتائجها مؤكدة أو أنك لن تخسر أبدا إذا استعنت بمساعدتهم, أيضا مرة أخرى ابتعد عنهم على الفور؛
الإيحاء بان الأمر عاجل ودفعك للعمل فورا: على ذات المنوال كن حذرا إذا ما ادعي احدهم انه يتوجب عليك أن تعمل معهم على الفور دون أي تأخير؛
الإحالات: إذا اعتقدت انك في مأمن لمجرد أن صديق أحال احد الوسطاء إليك فان عملاء برنارد مادوف قد يشرحون لك الأمر بطريقة أخرى. فهؤلاء خسروا كل ما لديهم لمجرد إنهم اعتمدوا على اقتراحات أصدقائهم والتي كانت بدورها احد الوسائل الرئيسية الذي اعتمد عليها مادوف في جرائم الاحتيال التي قام بها. الرجل كان دائما يعامل أولى زبائنه بشكل جيد ومن ثم يستخدمهم كجسر يأتيه منه المزيد من العملاء من أصدقائهم ومعارفهم؛

adiil
06-07-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول الفوركس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين
و ننتظر منك المزيد من العطاء

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 14:11
اسمح لي اخي العزيز ان أرفع القبعة احتراما وتقديرا لك على موضوع الإشارات الكاشفة عن محاولات الاحتيال في الفوركس بالنجاح والتفوق إلى الأمام وفقك الله

ahmedbourezg
06-07-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع ، محاولات الاحتيال في الفوركس كثيرة منها بيع المؤشرات و الاكسبرتات و الشركات الوهمية ، تقبل مروري

YMTMAX
08-29-2015, 10:56
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

esmail
08-29-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا وأنا شخصيا حصل معايا كدة مرتين وحاولو أن يجعلونى أدفع أموالا مقابل مساعدة منهم وحاولو أقناعى أننى لن أخسر أبدا لأن لديهم أستراتيجيات لا تخسر ولا نقطة واحدة أبدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ayda taher
08-29-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل التقدير والاحترام للنصيحة الغالية فمحاولات الاحتيال في مجال
الفوركس عديدة ويجب علينا الانتباه حتى لانفع فريسة سهلة

chomadara
10-20-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح