PDA

View Full Version : ابدأ بمبلغ بسيط

hicham9000
06-07-2015, 06:22
من الأهمية بمكان أن تبدأ باستخدام مبالغ صغيرة وأن تحرص على زيادة حجم الحساب من خلال المكاسب وليس من خلال ضخ مزيد من الإيداعات. ثمة متداولين يعتقدون بأن الحسابات الكبيرة توفر فرص لتحقيق مكاسب أكبر، لكن ينبغي أن تتذكر دائمًا أن مخاطر مكابدة خسائر تكون أيضًا كبيرة في هذه الحالة. أعتقد أنك لو تمكنت من الحفاظ على حجم حسابك كبيرًا من خلال الأرباح التي تجنيها من التداول، فإن الأمر يكون على ما يرام. لكن ليس هناك طائل من وراء ضخ أموال في حسابٍ لا يدر أي عائد.

adiil
06-07-2015, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد
من العطاء

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 14:22
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع عن اهمية البدأ بمبلغ بسيط وان شاء الله اتمنى ان لاتحرمنا من افاداتك هذه

ahmedbourezg
06-07-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
أخي الكريم كنصيحة ، اقل مبلغ هو 100 دولار ، لكي تحترم ادارة رأس المال

مصراوى
06-07-2015, 16:34
اخى الفاضل اعتقد انة يجب الا يقل راس المال عن 250$ مع الادارة الجيدة لراس المال والتعلم على التجريبى قبل العمل على الحقيقى وبالتوفيق

YMTMAX
08-29-2015, 10:49
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

esmail
08-29-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا أخى الكريم أتفق معك إن البدء بمبلغ بسيط أفضل بكثير حتى نصبح جيدين فى الفوركس والتداول حينها نتاجر بمبلغ كبير كيفما نشاء
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

Koumedaym
10-31-2015, 21:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
مزايا بدأ بمبلغ بسيط.
مشكور وبالتوفيق.

ahmed bakry
11-10-2015, 09:38
من مزايا مجال المتاجرة والتداول ف الفوركس انك ممكن تتداول وتتاجر بمباالغ بسيطة وكبيرة كمان فى نفس الوقت كل واحد على اد مايقدر

waleed shaaban
11-10-2015, 09:42
اتف مع العضو اذا ان المبدئ الاول ان تحافظ على الما و ليس ان تضع المال بالسوق و ان كان الامر كما تعتقد بضخ الاال فانت لا تعلم ما هو السوق و اى ما يريد ان يخذك ارباح و كبر راس المال ان استطاعت ان تقوم بالامر فاعلم انك من الرابحين و لا مراء فى هذا و ضخ ما تشاء فلقدد تعلمت

aya80
11-10-2015, 09:46
شكرا لك على هذه المعلومة ولكن الاهم ان تقوم بعمل ادارة لراس المال المناسب لمبلغ التداول لان حتى لو المبلغ كبير ولم تقوم بعمل ادارة راس مال محكمة سوف يؤدي الى الخسارة لاقدر الله

samyalkenawi
11-11-2015, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
77777777777

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

snnaky
12-11-2016, 01:06
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

aymansaleh
12-11-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست ابدا بمبلغ بسيط والذى سيفيد جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mohamedsonbol
12-11-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ayman ElSayed
12-11-2016, 07:16
السلام عليكم
التعامل مع الفوركس في البداية يكون على الحساب التجريبي واتصح
بالتعامل مع البونص بشكل جدي جدا لانه توفير كبير في اموالك الحقيقية

akram mohamed obaid
12-20-2016, 16:51
أهم مافي الأمر هو الإدارة الجيدة للمال المودع في الحساب وليس حجمه ومقدارة الدخول بلوت بسيط او قليل تجنبا للمخاطر الناجمه من الافراط في التداول والاستعجال في الحصول على الاموال بوقت قصير جدا

doaa sary
12-22-2016, 17:26
عادى جداا تبتتى باى مبلغ دى ميزة الفوركس اصلا
انة باى راس مال انا مرة ودعت 5 دولار وصلتهم 150دولار ههههه
يعنى عادى بس راس المال هيحكمك باللوت يعنى كل ماكان اكبر كان افضل
بالتوفيق للكل

bakmosta
12-22-2016, 18:35
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
من الافضل على المتبداول ان يدخل السوق برأساومال كبير لك يستطيع العودة من الخسارة و كلما كان رأمسمال المتداول كبير كلما حقق أرباح جيدة ان شاء الله أخي الغالي.