PDA

View Full Version : هل من الشائع إلقاء اللوم علي وسيط الفوركس؟

hicham9000
06-07-2015, 06:25
هناك عدد قليل من المواقع المنتشرة علي شبكة الانترنيت ( وموقعنا من ضمنهم ) والتي تتيح لك الفرصة لاستعراض وسطاء التداول وان كان ملاحظا وجود اتجاه يتنامى نحو الحديث عن سلبية محتوى مثل هذه الخدمات . ما نعنيه هنا هو ان هناك عدد التقييمات السلبية يفوق بكثير تلك التي تتحدث بايجابية . قد تكون هناك أسباب متعددة لهذا : فهناك ميل للقفز علي عربة التقييمات السلبية خصوصا إذا كنت قد فقدت أموالك في هذا السوق. ومن ثم فأنت بالأصل لديك مشاعر سلبية متعلقة بهذا الأمر . قد تكون من الحكمة أيضا النظر إلي حقيقة ان الطبيعة البشرية تبدوا أكثر ميلا إلي السلبية ; علي سبيل المثال حينما تقوم باستعراض الأخبار فهل يا تري يمكن مقارنة القصص الإخبارية السلبية مع تلك الايجابية ؟ وهل هذا بسبب ان الأشياء السيئة تحدث بكثرة أم لأننا نجد مثل هذه القصص أكثر " تسلية " من غيرها؟ نعتقد بان الجزء الأكبر من "مهاجمة" الوسطاء راجع بالاضافة إلي حقيقة ان هناك بالفعل عدد كبير من الوسطاء السيئين هم في الواقع أكثر من " الايجابيين " إلا أننا نعتقد ان بعض هذه الاستعراضات ليست عادلة تماما لان توقعاتنا تبدوا غير واقعية في المقام الأول . دعنا نلقي نظرة ونقوم بتقييم بعض من الشكاوي الشائعة.

محمد السيد
06-07-2015, 16:29
يبدو انك نسيت انك سبق ان كتبت هذا الموضوع سلفا ورددنا عليك فيه.. برجاء انتبه من
تكرار الموضوعات لأن ذلك يخالف بنود الاتفاقية مع المنتدي ومن الممكن ان يتم حظر حسابك

مصراوى
06-07-2015, 16:52
اخى الفاضل اعتقد انة يجب اللوم على المتداول نفسة عند الخسارة لقلة التعلم وقلة الخبرة ايضا وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

adnan1969
06-07-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت ممكن تداول بنفسك احسن حل لان الاعتماد على تجار ممكن يكون رصيدك قليل وتتعرف الى خساره كبيره بتوفيق للجميع

yasserk1
06-07-2015, 17:52
الموضوع شائق بعض الشيئ
اولا يري البعض القاء اللوم علي المتداول وردي هنا اذا كان المتداول مبتدئ فلا يجب ان نلومه غير بنسبة بسيطة جدا لانه لا يعلم حدود المخاطرة او بالادق يعلمها ولكنه لم يجربها
والبعض الاخر يلقي اللوم علي الوسيط وهذا برائي صحيح ولكن بدرجات متفاوتة
بمعني انه بتعامله مع المبتدء يجب ان يكون حذر وان ينبهه دائما للخطورة يعني يعلمه السباحة جيدا ويحذره من خطورة التيار

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:39
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ عن إلقاء اللوم علي وسيط الفوركس و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Elias Geox
06-13-2015, 16:47
أهم شيئ بالنسبة للمتداول هو أن يكون لديه وسيط جيد, لان الوسيط هو من يتحكم بأموالك و أوامرك, تقبل مروري و السلام.:bravo:

ebramoh
06-13-2015, 18:04
تحياتي اخوتي..
الموضوع شائق بعض الشيئ
اولا يري البعض القاء اللوم علي المتداول وردي هنا اذا كان المتداول مبتدئ فلا يجب ان نلومه غير بنسبة بسيطة جدا لانه لا يعلم حدود المخاطرة او بالادق يعلمها ولكنه لم يجربها..
والبعض الاخر يلقي اللوم علي الوسيط وهذا برائي صحيح ولكن بدرجات متفاوتة..
تقبلوا مروري..

radwangerr
06-13-2015, 22:13
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , في حالات كتيربيكون وسيط الفوركس سبب للخسارة حقيقة
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

rayhane hamza
06-14-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 05:20
بالتاكيد الكل يرمي اللوم علي الوسيط واعتقد ان بعض الوسطاء
زادت سلبياتهم مشكور جزيلا علي المشاركة الا اننني اري انها متكررة - اتمني لك التوفيق

---------- Post added at 02:20 AM ---------- Previous post was at 02:19 AM ----------

بالتاكيد الكل يرمي اللوم علي الوسيط واعتقد ان بعض الوسطاء
زادت سلبياتهم مشكور جزيلا علي المشاركة الا اننني اري انها متكررة - اتمني لك التوفيق

bilal86
06-14-2015, 05:43

التسيير الخاطئ قد يكون السبب الأول اما شركات الوساطة ليست كلها ملامة اخي

بالتوفيق لك اخي وشكرا على الموضوع

aymansaleh
06-14-2015, 10:35
الاخ الكريم هشام, بالفعل توجد شركات سيئه كثيره في هذا المجال وتقوم بالنصب والاحتيال على العملاء لتجعلهم يفقدون اموالهم بكثير من الاشكال الوسائل
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:30
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

baki
06-14-2015, 19:49
اخي لا اضن ان دالك من الصائب اخي لانه عدتا عندما يخسر المتاجر يكون
هو نفسه السبب في خسارته .. تقبل مروري اخي

a7med sniper
06-14-2015, 20:39
لو ف حاله ممكن يكون بها خطأ او شبهه تلاعب اه

انما لو هو بدوره مش متداخل فى اى مشكله لك فى التداول يبقى لا لوم عليه والله المستعان

الصعلوك
06-14-2015, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك