PDA

View Full Version : الوسيط يتداول ضدي

hicham9000
06-07-2015, 06:26
هذه هي احد الشكاوى الشائعة للغاية والتي تقف خلفها نظرية المؤامرة التي تري بان اغلب وسطاء الفوركس هم في الواقع يحبذون خسارة عملائهم لأنهم يقفون علي الجانب المعاكس من تداولاتهم . إذا ابتعدنا قليلا عن هذه النظرية , يمكننا النظر إلي حقيقية ان هناك دائما شخص ما علي الجانب الأخر من تداولاتك . لانك كي تقوم بالبيع فلابد ان يوجد شخص علي الطرف الأخر يقوم بالشراء والعكس بالعكس. لذلك فانه دائما هناك شخص ما في مكان ما يريدك ان تخسر ! الان فان بعض السماسرة يدعون بأنهم يقومون بمطابقة أوامر عملائهم في غرفة التداول فيما آخرون يستخدمون غرفة التداول لتعويض تجارة عملائهم من خلال المركز الإجمالي لهذا الوسيط في السوق وهو ما يعرف باسم التحوط . إذا قام الوسيط بعملية التحوط بشكل كامل فهذا يعني أنهم سوف يحصلون الاسبريد الذي يقوم العملاء بدفعه ( والذي هو بالطبع اكبر من الاسبريد الذي يدفعه الوسيط في سوق مابين البنوك ) وهذا الفرق هو ما يمثل ربح الوسيط . نظرية المؤامرة جاءت من فكرة ان معظم المتداولين يخسرون لذلك فانه سيكون أكثر فائدة لوسطاء الفوركس التداول في عكس اتجاهات عملائهم بأفضل من تبني ذات الاتجاه والتحوط لأنفسهم . خبرات الأوامر المؤجلة والانزلاق السعري وإيقاف صيد الفرص أضافت إلي الشعور الذي يفسر الخسارة علي أساس ان الوسطاء يسرقون أموال عملائهم بأكثر مما يذهب باتجاه احتمالية حدوث مشاكل منطقية قد تصيب نظام التداول اثناء الأوقات المزدحمة

محمد السيد
06-07-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. والله انا رايي ان كل تلك الأمور
ادعاءات لا تثبت عندي الا بالدليل القاطع المانع ولذلك انا لا اعتقد ما يعتقده الآخرون ان الوسيط بالذات يعمل ضدي

مصراوى
06-07-2015, 16:45
اخى الفاضل اعتقد ان من يقول هذا غير جدر بالعمل فى مجال الفوركس لقلة الحبرة والتعلم والتداول العشوائى والاعتماد على الحظ وبالتوفيق

YMTMAX
08-29-2015, 10:39
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

skynet
03-26-2016, 16:39
شكرا لك اخي على الموضوع الوسيط يتداول ضدي