PDA

View Full Version : . بلا عمولة وبلا مصاريف تبادل

hicham9000
06-07-2015, 06:41
عندما تتداول في العقود الآجلة , يجب ان تدفع رسوم مقابل خدمات الوساطة والمبادلة . تجارة الفوركس تتميز بأنها خالية من العمولة وهو الأمر الذي يعد مفيدا للغاية لك . تجارة العملات هي سوق عالمي انتربنكي يسمح للبائعين والمشترين بالتعامل بشكل فوري .

برغم انك لست مضطرا لدفع عمولة إلى الوسيط حتى يسمح لك بإتمام معاملاتك , فان الاسبريد عادة يكون اكبر مما هو موجود في سوق العقود الآجلة . على سبيل المثال , إذا كنت تتداول في زوج الدولار ين فقد تجد ان الاسبريد في تجارة الفوركس بحدود 3 نقاط ( يساوي 30$ ) . بينما عندما تتداول العقود الآجلة للين الياباني فان الاسبريد سيكون بحدود نقطة واحدة ( يساوي $10) ولكن أيضا ستدفع رسوم عمولة إلى الوسيط فوق هذا . هذه العمولة قد تتراوح بين 10$ في حال خدمات العمولة الأساسية كما قد تصل إلى 50$ إذا كنت تحصل على خدمات التداول المتكاملة . برغم ذلك فان التكلفة الحقيقة عند حسابها يجب ان تكون شاملة لكل هذه الأمور . سيتوجب عليك ان تقارن بين العمولات التي ستدفعها لتجارة الفوركس على الانترنيت وبين العقود الآجلة لترى ما هو المجال الذي سيحملك بتكلفة اكبر .

محمد السيد
06-07-2015, 16:19
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

Nizar Afailal
06-07-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
شكرا أخي على الموضوع ، و لكني لا اتاجر على العقود الآجلة ، نمجرد التجارة على ازواج العملات ، و تقبل مروري

mohamadkherallah
06-07-2015, 16:39
تجارة الفوركس تتميز بأنها خالية من العمولة وهو الأمر الذي يعد مفيدا للغاية لك . تجارة العملات هي سوق عالمي انتربنكي يسمح للبائعين والمشترين بالتعامل بشكل فوري .

برغم انك لست مضطرا لدفع عمولة إلى الوسيط حتى يسمح لك بإتمام معاملاتك , فان الاسبريد عادة يكون اكبر مما هو موجود في سوق العقود الآجلة

مصراوى
06-07-2015, 17:32
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل التدال من خلال حخساب اسلامى خالى من الفوائد واعتقد انة الافضل للربح الحلال وبالتوفق للجميع

YMTMAX
08-29-2015, 08:52
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

الصعلوك
08-29-2015, 09:32
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

salahgold
10-26-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

AHMED91
10-26-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
العموله تكون موجوده في كثير من الشركات ويجب معرفه هذا الامر جيدا

ahmedibrahim258259
10-26-2015, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم ماهي المشكلة اخي الكريم ان العمولة حرام والحسابات الاسلامية موش فيها اي نوع من انواع العمولة او الرسوم الزائدة
تقبل مروري

koouka211
01-31-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed ghardallou
01-31-2016, 23:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه موضوع جميل رائع جزاك الله خيراً أخي الكريم

troybradbit1
01-31-2016, 23:10
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن بلا عمولة وبلا مصاريف تبادل
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

abdokarim
02-05-2016, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع المميز
واصل تقديم الجديد والمفيد وجزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

gara77
02-19-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
. بلا عمولة وبلا مصاريف تبادل
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Zezobebo3
02-22-2016, 00:24
مش كل شركات الوساطه فى الفوركس مش بتاخد عموله او كوميشن فى شركات كتير بتاخد عمولات دا غير السبريد طبعا على العملات لكن انيستا مش بتاخد عمولات

fanta
04-30-2016, 17:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedyou1958
04-30-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

drsafaseefo
04-30-2016, 19:02
صراحة أمتنى المزيد من التعلم والمعرفة في سوق الفوركس لأنه ممتع للغاية صراحة على الرغم من القلق والتوتر النفسي الذي قد يجده المتاجر
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق وللأعضاء الكرام

مني عصام
04-30-2016, 19:06
اخي الكريم موزضوع ممتاز ورائع وانا استافدة منها كثيرا ولكن انا ماذلت جديد في مجال الفوركس وارغب في التعلم اكتر هل من طرق تجعلني محترف في مجال الفوركس بطريقة اسرع
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

mohamedyou1958
04-30-2016, 19:16
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

ahmed humedat
04-30-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
شكرا أخي على الموضوع ، و لكني لا اتاجر على العقود الآجلة ، نمجرد التجارة على ازواج العملات ، و تقبل مروري

Ghost18
06-26-2016, 21:08
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على موضوعك لتعليم

الفوركس من الصفر في الحقيقة مشكلتي

وإهنمامي الآن مع التحليل الأساسي

sleh bouabid
06-27-2016, 05:54
السلام عليكم رحمة الله و بركاته، شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
إستفدنا منه كما إستفدنا، من مشاركات و ردود الإخوة الأعضاء شكرا لك على الموضوع

mhmoud60
06-27-2016, 05:59
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات هامه و قيمه اتمنى لجميع اعضاء المنتدى الاستفاده منها
وشكرا لصاحب الموضوع

MohaNew1
06-27-2016, 07:06
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
. بلا عمولة وبلا مصاريف تبادل
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة

islammowafy
06-27-2016, 19:38
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Abdelmoujib mezouari
06-29-2016, 07:09
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد والمفيد حول الأنفاق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

titotroy
07-19-2016, 14:35

karis
12-28-2016, 01:56
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي مصاريف تبادل ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

zizoo99
12-28-2016, 12:40
شكرا لك اخى على هذه المشاركة فمن مزايا الفوركس بالفعل انك لا تدفع عمولات وساطة و لا سمسره كل ما تحصل عليه هو التنفيذ الفورى فى اى وقت من الاوقات كما ان السبريد ليس عالى فهو مثلا 3 نقاط فقط و الذى يزيد من هذا السبريد و يصل الى 30 هو استعمال الرافعة المالية و هذا شئ طبيعى

doaa sary
12-29-2016, 21:08
عمولة شركات الوساطة الاسبريد فقط الفرق بين البيع والشراء او العرض والطلب بيكون 3 نقط ف العملات الاساسية وبيوصل ل40 او60 ف السلع وفى عملات 7 و12 واكتر

bebars zolfakar
12-29-2016, 21:28
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك الواضح للعمولة والمصاريف والتبادل
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الكريم وللاخوة الاعضاء