PDA

View Full Version : قلبات اقل للمحفظة المالية

hicham9000
06-07-2015, 07:02
المحفظة الكلية في هذه الحالة تتسم بمستوى اقل من التقلبات وذلك لان التراجعات يمكن احتواءها . سنذكر هنا مثال إضافي . لنفترض ان التسعير والتقلب كان معقولين بشكل مستمر , في المتوسط , خلال العشرة سنوات الأخيرة وكانت إستراتيجيتك هو شراء مركز لونج علي الباوند دولار مع خيار وضع باستخدام رافعة مالية إجمالية لمحفظة 20 : 1 . هذا الأمر ساعد في تحقيق عائد بنسبة 10% سنويا خلال هذه الفترة الزمنية . عندما تقوم بدمج هذه الميزة مع بعض التحليل الحكيم فسيكون من الممكن ان ترى عوائد أفضل بكثير من هذا .

aliemad
06-07-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع الشيق الذي يخص القلبات للمحفضه الماليه لانه من المواضيع ذات الاهميه العاليه يا اخي الكريم وتقبل مروري

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 13:16
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ألف شكر لك أخي الغالـي على الموضوع الرائع و المميز
وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

midodiw
06-07-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

for4free
07-16-2015, 04:20
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بادارة راس المال
ونتمنى المزيد من المواضيع منك
وان شاء الله يكون الجميع استفادو

yyoussef
07-16-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

salahgold
07-20-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

sinn
07-20-2015, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

yyoussef
07-20-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

troybradbit1
07-20-2015, 22:30
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن المحفظة المالية
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

yyoussef
07-20-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

YMTMAX
07-21-2015, 02:01
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

abdougagi
07-24-2015, 12:17
المحفظة الاستثمارية (Portfolio) وهي تجميع للاستثمارات تقوم بها مؤسسات أو أفراد، أي أنها مجموع ما يمتلكه الفرد أو المؤسسة من أسهم أو سندات في شركات مختلفة.
يكون الهدف في الغالب من المحفظة الاستثمارية الحد من المخاطر أو ما يعرف بالتنويع diversification، وذلك من خلال امتلاك أكثر من أصل واحد. حيث أن الاستثمار في الأوراق المالية من أسهم وسندات وملحقاتها ومشتقاتها يستهدف تحقيق عائد في المستقبل الذي هو من الغيبيات في لحظة اتخاذ قرار الاستثمار فإن العائد المستهدف يحتمل حالات غيبيه سيتحقق منها واحدة فقط، فقد يتحقق العائد مطابقا للتوقع تماما، وقد يتحقق أعلى أو أقل من المتوقع، وقد لا يتحقق إطلاقا، وقد تتحقق خساره عوضا عن العائد، ويتوقف كل ذلك على عوامل ترتبط بالورقه المالية نفسها بالإضافة إلى عوامل ترتبط بحركة النظام الاقتصادى المحلى والعالمي،

antonioforex
07-24-2015, 12:40
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للمحفظة الكلية و كيف نستطكيع الاستفادة منها في عملنا في سوق الفوركس
لاني انتفعت من هدا الشرح الدي طرحته لنا حولها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الغالي

k73issam
07-24-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا التقديم الرائع
في انتظار جديدك عن قريب ان شاء الله
لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

Wassa04
07-24-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-24-2015, 14:09
شكرا لعىالموضوع عموما فى هذا السوق افضل ان يكون التعامل به من خلالى انان فقط والله المستعان

وبالتوفيق لكم فى التعامل داخل السوق والله المستعان

adel25
07-30-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص المحافضة المالية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

OSAMA AMER
07-30-2015, 21:04
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . اخى الكريم نحن هنا لنتعلم ابسط قواعد الفوركس والمتجرة فيه وانت تحدثنا عن اشياء صعبة جدا على المسامع اخى ارجو التبسيط اكثر من ذلك

abolina
09-10-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

aymansaleh
09-11-2015, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, الصفقات طويلة المدى والتي تصل الى سنه ماليه كامله هي صفقات قويه وثابته وهي مناسبه جدا لكبار المستثمرين والتي تمنحهم ارباح كبيره في نهاية الصفقه
تقبل مروري

ayda taher
09-11-2015, 10:51
السلام عليكم
اخي الكريم هل لنا ان نطمع بشرح اكثر واوفى للمحفظة الكلية التي ذكرتها في حديثك لنتمكن من فهم اوضح لها