PDA

View Full Version : إنشاء برنامج للتحكم

hicham9000
06-07-2015, 07:36
إذا كنت تخطط لإنشاء الاسكربتات الخاصة بك فخذ وقتك بدراسة الوثائق المتعلقة بلغة البرمجة وبيئة التطوير المتكاملة . بطبيعة الحال فان نظام التداول الآلي حتى يتم تنظيمه بشكل احترافي فان الاسكربتات يجب ان تكتب بواسطة خبراء مؤهلين في مجال البرمجة والمال . في حال رغبت في استخدام احد البرامج الكلاسيكية وتذكر ان اغلبهم يكون علي سبيل التجربة بحكم طبيعته وبالتالي ستكون لاختبار نظام التداول الالي او للاستخدام كأساس للبرامج الخاصة بك ولكن كحلول كافية أو جاهزة للاستخدام فإنهم بلا جدوى قريبا .

إذا قررت استخدام البرامج المكتوبة من قبل مطوري الطرف الثالث , فيجب ان تضع في اعتبارك ان هذه الحلول لابد ان تدفع ثمنها. تكلفة إستراتيجية التداول المبتكرة تتراوح مابين 300$ إلي 500$ ولكن تكلفة الاستراتيجيات المصقولة والتي تستخدم تقنيات رياضية واقتصادية متقدمة خصوصا للفائزين والمتسابقين في مسابقات أنظمة التداول الآلية قد تتجاوز قيمتها الـ 1000$ .

محمد السيد
06-07-2015, 13:18
حقيقة هذا الموضوع مهم جدا لكنه مكرر او قد يكون منسوخا من كاتبه الأصلي , وطبعا لا
يصح ان تنقل موضوعات لغيرك وافضل لك بدل من نقل موضوعات الغير لجمع البونص ان
تكتفي بالرد على موضوعاتهم ، طالما لم يكن لديك جديد تضيفه ..

midodiw
06-07-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

bahoma310
07-11-2015, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعرف كيف اصنع السكريبسات و لها\ا انا احد ان م ت 4 هو ما يناسبني
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح لكل الاعضاء

YMTMAX
11-01-2015, 04:31
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

snnaky
03-20-2016, 22:41
اة فعلا والله انا نفسى اتعلم نظام البرمجة وفعلا بدأت اولى خطواتى فية بس المشكلة فى الوقت ازاى ممكن الواحد يقدر يشتغل فوركس اتداول وفى نفس الوقت يطور من نفسة وكمان يتعلم البرمجة ويشتغل شغلة الاساسى وكمان يستمتع او يعيش وقتة مع بيتة اكيد الوقت بيكون زى خرم الابرة لكن مشوار الألف ميل دائما يبدأ بخطوة

mouad bassim
03-20-2016, 23:56
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف
بارك الله فيك

Ahmed loaa
03-22-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

Slimane.80
03-28-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته