PDA

View Full Version : أبدأ من حساب تجريبي

hicham9000
06-07-2015, 07:40
إذا كنت متداول جديد فلا تخاطر بضياع أموالك عن طريق بدء التجارة بشكل سريع, لأنك في اغلب الأحوال سوف تخسر هذه الأموال. لذا فانه يتعين عليك ان تبدأ بالتدريب من خلال احد الحسابات التجريبية بل ويجب ان تقضي شهور ولو قليلة في هذا الأمر أو علي الأقل إذا كنت حريصا علي البدء بشكل أسرع فان فترة التدريب هذه يجب الا تقل عن عدة أسابيع. كلما طالت هذه الفترة كلما كان ذلك أفضل لك. وان كنت اعلم انه دائما ما يكون لدي المرء فضول للبدء فورا في تداول الفوركس

محمد السيد
06-07-2015, 13:11
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص البدء بحساب تجريبي ونرجو من حضرتك
ان تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ..

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 13:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التدريب على حساب تجريبي مسألة ضرورية و مهمة جدا لمعرفة حركة الاسعار
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

midodiw
06-07-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

for4free
07-16-2015, 04:15
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بالحساب التجريبي
ونتمنى المزيد من المواضيع منك
وان شاء الله يكون الجميع استفادو

yyoussef
07-16-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

justsmile
01-06-2016, 20:15
إذا كنت متداول جديد فلا تخاطر بضياع أموالك عن طريق بدء التجارة بشكل سريع, لأنك في اغلب الأحوال سوف تخسر هذه الأموال. لذا فانه يتعين عليك ان تبدأ بالتدريب من خلال احد الحسابات التجريبية بل ويجب ان تقضي شهور ولو قليلة في هذا الأمر أو علي الأقل إذا كنت حريصا علي البدء بشكل أسرع فان فترة التدريب هذه يجب الا تقل عن عدة أسابيع. كلما طالت هذه الفترة كلما كان ذلك أفضل لك. وان كنت اعلم انه دائما ما يكون لدي المرء فضول للبدء فورا في تداول الفوركس

طبعا ينصح الجدد والمبتدئين بعدم المخاطرة بسرعة على حساب حقيقي ..
البدء بحساب تجريبي افضل حتى نختبر ما تعلمناه .. و طبعا الاهم ان نتعرف على اوامر الميتاتريدر

YMTMAX2
02-29-2016, 13:43
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

justsmile
03-08-2016, 02:31

السلام // طبعا ينصح الجدد والمبتدئين بعدمالمخاطرة بسرعة على حساب حقيقي .. البدء بحساب تجريبي افضل حتى نختبر ما تعلمناه .. و طبعا الاهم ان نتعرف على اوامر الميتاتريدر..

Adham nabil
03-08-2016, 03:20
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

karim ben el maati
03-08-2016, 05:14

شكرا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نتمنى منك المزيد و المزيد

خاصة و ان هناك الكثير من المبتدئين يبحثون على مواضيع في مكان واحد

شكرا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ebn masr
03-08-2016, 07:24
لازم طبعا كل متداول وخصوصا المبتدئين ان يعملوا من خلال حسابات تجريبية الاول حتى يكون قادر فيما بعد على التداول على الحساب الحقيقى

Slimane.80
03-08-2016, 09:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على هذا الجهد و على الموضوع الرائع و النصائح الغالية.

aya80
03-08-2016, 10:16
الحساب التجريبي شئ هام جدا ويجب على كل متداول ان يتعامل على الحساب التجريبي بنفس الاخطوات التى يتعامل معها على الحساب الحقيقي من ادراة راس المال وطريقة الاستراتيجية التى يعمل بها المتداول حتى المبلغ الذي يفتح به الحساب على الديمو يجب ان يكون نفسه في الحساب الحقيقي

ahmedezz1993
03-08-2016, 11:17
شكرا جزيلا للتنبيه على المبتدئين قراءة هذه السطور والتفكير قبل التسرع وبدء المتاجرة عن جهل وعدم علم بالأسواق فالتعلم هو الاولى مننا قبل بدء التداول

mahmoudreda0
03-08-2016, 12:16
نعم يا اخي يجب عليك البدا اول بى حساب تجريبي لكى
تتعلم اسرار الفوركس و احترافو اهم شئ تعلم الفوركس صح
يؤدي الى الارباح و القليل من الخسائر مع اداره راس مال صرامه
لكى لاتتمرجن اخي الكريم

hakim kimo
03-08-2016, 12:18
اسعد الله صباحكم بكل خير
موضوع رائع و مميز
يجبالتعلم بالحسلب التجريبي اولا , بتطبق يضمن سرعة تعلم
تمنياتي لكل اعضاء بالنجاح

khaled2016
03-08-2016, 12:39
شكراا علي النصيحة
تقبل مروري

aymansaleh
03-08-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الحساب التجريبي هو من اهم وافضل مميزات التداول في سوق الفوركس, انت تتعلم الفوركس وتقوم بمشااهدة الفيديوهات وخلافه ومن ثم تقوم بفتح حساب تجريبي وتقوم بتطبيق كل ماتعلمته
تقبل مروري

big.pharaoh
03-08-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... هو الحساب التجريبي حلو صراحه لتعلم البدائيات انما انك تتعلم بجد. وتتحكم فيمشاعرك ده مش هييجي الا على الحساب الحقيقي

magdy mahmud
03-08-2016, 13:41
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح
الصراحة مينفعش اي احد يبدء بدون التعلم علي حساب تجريبي
الحساب الحقيقي بدون تجريبي قد تخسر وتكون خسارة كبيرة

amrelnagar53
03-08-2016, 14:41

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..
دمت بود

asmaa mahmod
03-08-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. البدء فى التعلم بواسطه حساب تجريبى امر هام جدا فى التعلم والقيام بتجريب الصفقات عليه وتجريب ما مدى نجاح استراتيجياتك تقبل مرورى

kasim24
03-08-2016, 16:49
نصائح مهمة وقيمه ملئها الحرص والاهتمام بحديثي العهد بالفوركس وتداولها
لو تكرمت اخي ان تبين لنا كيفية انشاء حساب تجريبي لتدرب عليه لفترة مؤقته قبل التحول للعمل على الحساب الحقيقي
ومافي المنصات التي تنصحنا بها لفتح الحساب التجريبي
والله يعطيك العافية سلفا

mido elshabrawy
03-08-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز يجب علي كل مبدئ ان يبدأ من خلال تداوله علي حساب تجريبي اولا و من ثم العمل علي حسابه الحقيقي
فيجب ان تكون فتهر تدريبه علي حساب تحجريبي حتي لا يخسر امواله في تهلمه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

معتصم سباعنة
03-08-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل ان من اهم طرق النجاح بالفوركس هو ان تبدا على حساب تجريبي اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

ibr08
03-08-2016, 19:50
سلام اخي الفاضل انا اتفق معاك في خصوص فنح حساب تجريبي وذلك لان
التدريب على حساب تجريبي مسألة ضرورية و مهمة جدا لمعرفة حركة الاسعار
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وفي النهاية نرجو منكم المزيد من العطاء

akram mohamed obaid
03-13-2016, 19:49
قد يكون الحساب التجريبي الحل الانسب والامثل لكثير من المتداولين الذين ليس لديهم خبره في مجال التداول والذين يخسرون اموالهم بشكل متسارع لنقص الخبره لديهم في هذا المجال وقد تكون هذه الحسابات الحلول المناسبه لهم

badr el asri
03-13-2016, 22:42
كلمة شكر وامتنان، إلى صاحب القلب الطيّب، إلى صاحب النّفس الأبيّة، إلى صاحب الابتسامة الفريدة، إلى من حارب وساهم بالكثير مِن أجلي.
عسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله شكراً لك

justsmile
03-18-2016, 00:43
مساء الخير اخي //طبعا ينصح الجدد والمبتدئين بعدم المخاطرة بسرعة على حساب حقيقي .. البدء بحساب تجريبي افضل حتى نختبر ما تعلمناه ::
و طبعا الاهم ان نتعرف على اوامر الميتاتريدر..// موفق اخي

mouad bassim
03-18-2016, 01:16
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

gara77
03-22-2016, 23:13
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
أبدأ من حساب تجريبي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

xmenflis1
05-15-2016, 05:25
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, الحساب التجريبي هو من اهم وافضل مميزات التداول في سوق الفوركس, انت تتعلم الفوركس وتقوم بمشااهدة الفيديوهات وخلافه ومن ثم تقوم بفتح حساب تجريبي وتقوم بتطبيق كل ماتعلمته
بتوفيق للجميع

ninou77
05-17-2016, 17:37
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
أبدأ من حساب تجريبي
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

houhou
06-20-2016, 00:12
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك