PDA

View Full Version : استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر

hicham9000
06-07-2015, 07:43
يتعين عليك دائما ان تتبع إستراتيجية قوية في إدارة المخاطر المتعلقة بتجارة الفوركس ولا تنحرف عنها أبدا. علي سبيل المثال فقد تقرر الا تخاطر بأكثر من 2% من رصيد حسابك في تجارة واحدة. ربما أيضا قد تفضل ان تقوم بتحريك حد وقف الخسارة إلي نقطة التعادل حتى إذا ما كنت تجارتك رابحة 1% . أيا كان ما تقرره عليك دائما التشبث به .

محمد السيد
06-07-2015, 12:53
انا طبعا اتفق معك في استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر فلا تخاطر بأكثر من 2% من رصيد حسابك في تجارة واحدة.
و تقوم بتحريك حد وقف الخسارة إلي نقطة التعادل وعليك ان تلتزم بهذه القواعد حتى نهاية التجارة .

moutanabbih mohammed
06-07-2015, 13:10
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
إدارة راس المال ضرورية جدا و يجب الإلتزام بهـا لحماية الحساب من المارجن كول
تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع

midodiw
06-07-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedibrahim258259
06-07-2015, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم علشان موش تخسر حاسبك او يتمرجن لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال ومنها انك موش تخسر اكتر من 5% من راس المال
تقبل مروري

mohamed4355
06-07-2015, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخي الكريم لان ادارة المخاطر وحسن ادارة راس المال هم من اهم مقومات النجاح
شكرا تقبل مروري

adiil
06-08-2015, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مفيدة حول استخدام قواعد سليمة لادارة المخاطر و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر
منك المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-08-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

engaym
06-08-2015, 12:25
السلام عليكم اخى من اهم الاشياء فى التجارة ان تعرف متى يتم استخدام قواعد ادارة المخاطر من اجل الحفاظ على راس
المال لذلك يجب على المتاجر تعلم جيدا كيف يتم ادارة راس المال وادارة المخاطر وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
06-08-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هشام, ادارة رأس المال هي الفرق بين المتداول الناجح والخاسر وامر وقف الخسائر المتحرك من امهر واقوى الوسائل
تقبل مروري

aligharbi316
06-08-2015, 14:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
إدارة راس المال ضرورية جدا و يجب الإلتزام
بهـا لحماية الحساب من المارجن كول
تقبل مني تقيما يليق بجمال
الموضوع

wac05
07-13-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

YMTMAX
09-15-2015, 03:14
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

troybradbit1
09-23-2015, 15:57
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

daghouj
09-23-2015, 16:45
نعم اخي العضو الكريم فالوضع المسبق لاستراتيجية او الخطة المحكمة و كذلك
عدم المخاطرة المبالغ فيها كل هده العوامل من شانها العمل على تقليل المخاطر

amr222
11-16-2015, 18:06
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

osama147
11-16-2015, 18:24
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان اختيار قواعد سليمة للادارة المخاطر يجب ان يكون الامر اهم شيئ
لدينا لان ادارة المخاطرة هي من تحمي الحساب وتجعلة رابح بشكل جيد ولايوجد هناك مخاطرة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

snnaky
12-04-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة.

xmenflis1
12-05-2016, 21:14
مرحباً شكراً على إضافة
انا طبعا اتفق معك في استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر فلا تخاطر بأكثر من 2% من رصيد حسابك في تجارة واحدة.
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-05-2016, 21:20
افضل حاجة تحافظلك ع راس المال
2 استخدام الاستوب لوز
وادالرة راس المال
موضوع مميز مشكوور
وبالتوفيق للكل

zizoo99
12-18-2016, 11:47
شكرا لك اخى على موضوعك و لكنى لا افضل نهائيا تحريك الستوب لوز الا فى حالات نادرة جدا كوقت صدور اخبار و تخاف من ارتداد السعر و ايضا قد حققت مزيد من الارباح ففى هذه الحالة حرك الستوب و اترك الهدف مفتوح

adamarwan
12-18-2016, 17:30
نعم اخى جيد ان تتعرف على السوق من هدا المنظور
وان ترعف اى الامور التى بها مممكن ان تستمر فى كل الاحترفية بتاعك فيه
وهدا الامر فن لبد منه
وحظ موفق

xmenflis1
12-23-2016, 17:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

troybradbit1
12-23-2016, 17:10
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

saadelasrg
12-24-2016, 00:24
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مفيدة حول استخدام قواعد سليمة لادارة المخاطر و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر
منك المزيد من العطاء

saint19
03-23-2017, 17:30
نشكرك اخي على الموضوع استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

xmenflis1
03-23-2017, 18:36
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
06-02-2017, 17:45
مرحبا اخى الكريم وشكرا على الطرح المقدم فى موضوعك ولكن اسمحلى ان ابدى بعض الملاحظات
اولا انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور فأنت تشرح معلومات فنية لا موضوع تعبير والمعلومات والأدوات الفنية تحتاج الى الشرح المصور والشارتات فهل ترى ان ما تعرضة كافى لأن يستفيد منة احد

THEKINGALLHBI
06-19-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني....... شكرا على هذا الموضوع المفيد اخي لان ادارة المخاطر وادارة راس المال هما اساس النجاح في سوق الفوركس.....
ونرجوا مزيد من هذة المواضيع المفيدة...... وشكرا......