PDA

View Full Version : لا تطارد السوق أبدا

hicham9000
06-07-2015, 07:44
اعلم انه أحيانا ما يكون مغريا ان تقوم بالتجارة فقط لكي تبقي " داخل السوق", ولكن يتعين عليك ان تتمتع بالصبر الكافي حتى تتمكن من تحديد أفضل نقاط الدخول. هذا الأمر سيساعدك بشكل كبير علي تقليل مخاطر تجارتك ومن ثم تعزيز فرصتك في إنهاءها بشكل ايجابي.

لا تكن أبدا مغرورا أو متعجرفا

في بعض الأحيان فانك قد تتحول إلي شخص متعجرف خصوصا إذا تمكنت من تحقيق أرباح متتالية وفي عدد كبير من مراكز التداول, حيث ان هذا الأمر قد يدفعك للاعتقاد بأنك الشخص الذي لا يقهر. هذا الأمر قد يؤدي إلي اتخاذ قرارات تتسم بالتهور والتسرع . لهذا فانه يجب ان تتذكر دائما وأنت تتداول الفوركس بأنك سمكة صغيرة في بركة كبيرة. يجب ان تحترم هذه الحقيقة دائما حتى تبقي شخصا ناجحا.

محمد السيد
06-07-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..نعم ان اهم مايجب ان يدقق المتداول هو نقطة الدخول
لأنه ان اخطا فيها فسيتعرض حسابه لمخاطر كبيرة واولها او على راسها ضرب الاستوب لوز

mhamdy
06-07-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
بجد لقد استفات شخصينا من المعلمومات
شكرا خاص لصاحب الموضوع
وشكرا خاصة لا عضاء المنتدى الذي افدوني كثيرا
لقد استفات كتيراء من هذ العلومات
والله المستعان والله يوفقك

midodiw
06-07-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

baki
06-07-2015, 21:12
شكرا لك اخي على هدا الملوضع طبعا اخي من اهم النصائح هي ان نجري مع السوق
وان لا نعكسه ابدا حسب خبرتي في سوق الفوركس .. تقبل تحياتي

مصراوى
06-07-2015, 21:29
اخى الفاضل اعتقد انة بعد الخسارة يجب التعرف على اسباب الخسارة والبعد عنها وعدم تكرارها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

الصعلوك
06-07-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

abdoujames
06-07-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..نعم ان اهم مايجب ان يدقق المتداول هو نقطة الدخول
لأنه ان اخطا فيها فسيتعرض حسابه لمخاطر كبيرة واولها او على راسها ضرب الاستوب لوز

YMTMAX
08-29-2015, 08:33
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

---------- Post added at 08:33 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

الصعلوك
08-29-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

esmail
08-29-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا يجب التأنى والتحلى بالصبر حتى نتمكن من تحديد نقطة دخول جيدة حتى نربح بإذن الله
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

master2forex
08-29-2015, 23:19
السلام عليكم
اجل ان من اهم الامور هي نقطة الدخول
ويقول المثل دع السعر ياتي اليك ولاتذهب اليه وكذلك نقطة الخروج لا تقل اهمية فمن ممكن ان تتحول صفقة رابحة الى صفقة خصرة في اي لحظة

Federerista
08-29-2015, 23:55
لا يجب ابدا مطاردة السوق لانه يمكن ان يؤدي دلك الى خسران كل مايملك المتاجر في رصيده وبالتالي المهم كيفية تحليل
السوق وكيفية استعمال التحليل الفني لان في بعض الاحيان السوق بينقلب راسا على عقب

adel25
08-30-2015, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول ا تطارد السوق أبدا . بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 22:49
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

شكرا لك اخي لكن في بعض الاحيان السوق يلزم عليك مطاردته خاصة اذا كنت من هواة خطف النقاط ،،.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ayda taher
09-06-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله
نشكر لك النصيحة ونتمنى النجاح والتوفيق لنا ولكم ان شاء الله في هذا المجال الشيق

ahmed bakry
10-26-2015, 23:38
صحيح كدة انت كلامك مظبوط جدا ودقيق جدا وانا معاك دايما فيه وبشكرك جدا عليه السوق لابد من الصبر ف العمل فيه وعدم التسرع وشكرا

ahmed bakry
11-13-2015, 17:43
دة كلام صحيح جدا ماينفعش اننا نطارد السوق لابد اننا نتعامل معاه بحكمة وحذر ومنطقية حتى نستطيع السير ف الطريق السليم وشكرا

AHMED91
11-13-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
السوق يوجد به نقاط قويه يجب ان تتابعها وتنتظر السعر عندها لاختيار نقاط جيده للدخول

Wassa04
11-13-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح في سوق الفوركس من يفوز هو
الذي يعرف كيف يجد الفرص و ليست الفرص من تجده

aymansaleh
11-14-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم بالفعل ان التداول لغرض البقاء داخل السوق فقط من الممكن ان يدفع المتداول لدخول صفقات غير محسوبه ومن الممكن ان تؤدي للخساره, ايضا اقفال العديد من الصفقات المتتاليه على ارباح من الممكن ان يدخل المتداول في حالة من الغرور او الثقه الزائده
تقبل مروري

osama147
11-14-2015, 09:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي العزيز اشكرك علي المعلومات والتوصيات الجميله
فعلا لابد من دخول سليم يعتمد علي لقناعه والنجاح والبعد عن الطمع والغرورواتخاذ قرارات سليمه من اجل الوصول للنجاح
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

alaa1
11-14-2015, 13:05
هلا
اخى الكريم ....... فعلا لا تطارد السوق أبدا حتى لا تخسر مالك بسهولة من التقلبات فى الاسعار للعملات

engaym
11-14-2015, 13:07
السلام عليكم اخى موضو عمهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى هذا المجال ونشكرك
على هذا المجهود ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

snnaky
04-02-2016, 21:39
ليست جميع النصائح صالحة للتجربة والتنفيذ هذا ردا على كل من ياخذ نصائح من متداولين فى السوق كقول مأثور واعتبارة من المسلمات او المقدسات
يأخى ليست كل نصيحة صالحة للتطبيق فالنصائح تختلف بأختلاف الشخص نفسة وكل شخص ربما تختلف استراتيجيتة عن غيرة وهناك من يعمل ضد الأتجاة على الأرتدادات وانا واحد من الناس دى يعنى بشتغل تريدات ارتداد فقط بيع او شراء ورغم انها بتكون ضد اتجاة عام او حتى قصير والحمد لله اربح ايضا

medox99x
04-03-2016, 14:55
نصائح غاليه اخي لكن فعلا تتبع السوق سبب ف الخساره التزم بأماكن الدخول والخروج لاستراتيجية الخاصه بك
ولك جزيل الشكر

chef
04-03-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرحك المبسط وعلى المعلومات. تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

AmrTarek
04-03-2016, 16:40
مشكله كبيره الكل يقع فيها المبتدئ حتى المحترف
وهى الطمع والاعتقاد انه فى منطقة الامان ولكن لايعرف
ان انعكاس المؤشر فجأه سيدمر كل ما بناه وخصوصآ للأشخاص اللى
مش بيحددو نقطة الخساره

al12
04-03-2016, 17:03
هلا
فعلا لا تطارد السوق ولكن راقب السوق وحاول تكتشف اتجاه الترند العام للاسعار من اجل محاولة جنى الارباح

شكرا

charlizlix
04-03-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. السوق طريق وعرة يجب
ان يتسلح المتداول بالمعرفة الدقيقة لخباية التداول و المثابرة في التعلم

leadernaruto
04-03-2016, 18:50
بالفعل الخي فالكثير من المضاربين في سوق الفوركس يعلنون افلاسهم بسبب الطمع او التحدي فالمضارب السليم هم من يدخل فقط الصفاقت التي تكون نسبة نجاحها كبير و ليس انها تبدو ناجحة
شكرا جزيلا اخي الكريم لطرح هذا الموضوع المهم و تقبل مروري اخوكم من المغرب

gara77
04-25-2016, 02:17
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
لا تطارد السوق أبدا
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

harimeche
04-25-2016, 02:25
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــــــي الفاضل على الموضوع المفيد