PDA

View Full Version : متى تتخلى عن وظيفتك اليومية؟

hamiido
06-07-2015, 20:06
غالبا ما أسمع هذا السؤال هل يمكن أن يكون تداول الفوركس عملى اليومى الأساسى؟ عندما أجاوب بنعم يكون السؤال الثانى متى يمكننى أن أترك عملى و أعيش فقط من تداول الفوركس؟

أنا أعرف أن كل شخص يبدأ العمل فى التداول يحلم بأن تأتى اللحظة التى يقول فيها لمديره إذهب إلى الجحيم و يبدأ جنى الأموال بكل راحة من منزلة. البعض قد يذهب فى أحلامه إلى ما هو أبعد و يرى نفسه فى مكان ما على شاطىء البحر ممسكا بمشروبه المفضل و بجانبه حاسوبه المحمول على الطاولة. كان فى الوقت القريب تستخدم السمسرة الــدلو هذا النوع من الدعاية لجذب عملائهم مرددين شعارات إترك وظيفتك, إجنى مئات الآلاف من الدولارات و عيش الحياة التى تتمناها!!

for4free
07-16-2015, 04:31
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع لكن كن حذرا اخي.......
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ........
وان شاء الله يكون الجميع استفادو .....

moezamri
07-16-2015, 04:54
بسم الله الرحمان الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بالتخلي عن الوظيفة انا عن نفسي اظن ان الفوركس هو عمل اضافي
ونتمنى المزيد من المواضيع منك
وان شاء الله يكون الجميع استفادو,بالتوفيق

snnaky
03-09-2016, 18:59
طب ولية اسيب شغلى طالما ممكن اشتغل فى وظيفتى اللى بحبها وفى نفس الوقت اشتغل فى الفوركس طالما تقدر تجمع بين الاتنين لية تخسر وظيفتك بغض النظر عن انها ثابتة او غير ثابتة
مهو من مميزات الفوركس انك تقدر تشتغل فى اى وقت وانت صاحب الوقت اللى يتناسب مع ظروفك انت لية بقى لازم الوحدوية دى وبعدين انا مش شايف ان الموضوع مهم اصلا وشايف اكتر انها تفاهة

mouad bassim
03-10-2016, 16:08
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي
.................................................. ..............