PDA

View Full Version : أدفيزرز مبنية على نظام مارتينجال

hamiido
06-07-2015, 20:18
هو نوع من أكثر أنواع الأدفيزرز إثارة للجدل و لكن هذا النظام يستحوذ على شعبية كبيرة هذه الأيام. أنصار نظام مارتينجال يؤكدون أنه جدير بالإستخدام لأرباحه العالية و فى أقصر فترة ممكنة, و هذه نتائج لا يتم تحقيقها مع الأنواع الأخرى من الأدفيزرز. ينتقد معارضوا هذا النظام لخطورة إدارته المالية و التى قد تؤدى إلى خسائر حتمية للحساب. أهم أدفيزر فى هذا النوع هو إيلان

for4free
07-16-2015, 04:24
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بهذا النوع من الادفيز
ونتمنى المزيد من المواضيع منك
وان شاء الله يكون الجميع استفادو

yyoussef
07-16-2015, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

Bel
09-21-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

YMTMAX
09-27-2015, 21:00
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
09-27-2015, 23:23
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

madmax07
09-27-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.المبدأ الأساسي لهذا النظام هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر فيها وبالتالي إذا ربحت ( باعتبار خسارة / ربح 100% من الرهان في كل مرة )

troybradbit1
09-28-2015, 01:04
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن أدفيزرز مبنية على نظام مارتينجال
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

YMTMAX2
02-23-2016, 09:05
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

amrelnagar53
02-23-2016, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي علي الموضوع القيم و لكن نريد توضيح اكثر لموضوع الادفيزور ده و كيفية استخدامه

hoomid
02-23-2016, 11:29
سلام عليكم اخي الكريم
يا ريث اخي شرح لهدا ادفيزرز والمارجتينال . قبل بيان انصار كل منهما . فالاولى التعريف ثم الدخول في الحيثيات.
بالتوفيق للجميع

أم مهيرة
02-23-2016, 12:14
اخي العزيز هل تقصد بهذا الحديث بعض برامج التداول الالي ام انها برامج تزويد اشارات تلقائية فقط
اتمنى منك الكثير من التوضيح لان الموضوع قصير ويحتاج بعض الشرح والتوضيح

واتمنى لك الخير كله ... ولك تحياتي

snnaky
01-07-2017, 16:42
طيب واضح انك ناقل جزءمن موضوع مش مكتمل والصح انك الأول بدل ما تستسهل النقل والنسخ اتعلم ازاى تعمل الأول موضوع صحيح
طب اعمنل تعريف الأول للمصطلح واعمل تمهيد وشرح للمعلومة اللى بتنقلها الأول وبلاش تكون بتنقل نقل مسطرة بدون فهم او افادة يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها