PDA

View Full Version : "القطري" يتصدر مكاسب "الخليج" خلال الأسبوع و"مصر" تعاود الخسائر

darsh
06-07-2015, 22:32
البورصات العربية

تصدرت بورصة قطر 6 أسواق خليجية رابحة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو، في حين كان التراجع الوحيد خليجيا للسوق السعودي، وعادت بورصة مصر إلى خسائرها الأسبوعية.

وبلغت مكاسب بورصة قطر 1.6%، احتلت بها الصدارة، وجاء سوق أبوظبي بالمركز الثاني بارتفاع نسبته 1.56%، تلاه سوق مسقط بنسبة 1.12%، وسجل سوق دبي المالي ارتفاعا نسبته 0.8%.

وحقق المؤشر السعري لبورصة الكويت ارتفاعا نسبته 0.14%، وسجل المؤشر العام لبورصة البحرين أقل المكاسب خليجيا، بارتفاع هامشي لم يتجاوز 0.05%.

وفي المقابل، خالف سوق الأسهم السعودية الاتجاه العام لبورصة الخليج، متراجعا بنسبة 0.91% على مدار الأسبوع، وعادت بورصة مصر إلى خسائرها الأسبوعية، ليتراجع مؤشرها الرئيسي بنسبة 1.47%.

al-Mashhadani64
06-07-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على نشر المواضيع الاقتصاديه ذات الصله بالفوركس وقوة الاموال المتحركه ننتظر المزيد منك وتقبل مروري

8150017
06-07-2015, 23:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاك الله عنا كل خير تقبل مروري وربنا يوفقكك الى المكسب من الفوركس وكل سنه وانت طيب

ahamdy
07-25-2015, 03:39
موضوعك بورصه مصر والقطري فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

mooor
07-25-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري