PDA

View Full Version : اليونان لن تقوم بالسداد لصندوق النقد الدولى imf يوم الجمعة دون إمكانية عقد اتفاق: حزب

mohammed-baghida
06-07-2015, 23:00
وقال المتحدث باسم حزب سيريزا Syriza الحاكم اليوم الاربعاء ، أن اليونان لن تقوم بسديد دفعة القرض لصندوق النقد الدولى IMF فى 5 يونيو فى ظل عدم إجراء اتفاق للمعونات مقابل الإصلاحات مع دائنيها الدوليين قريبا.

"إذا لم يكن هناك أى احتمال لعقد اتفاق بحلول يوم الجمعة أو الاثنين، أنا لا أعرف متى تحديدا، ونحن لن ندفع"، كما قال نيكوس فيليس لقناة ميجا تى فى.

من المقرر أن تقوم اليونان بسداد 300 مليون يورو لصندوق النقد الدولى IMF، والتى تعد الدفعة الأولى ضمن أربع دفعات بقيمة 1.6 مليار يورو. رئيس الوزراء اليونانى الكسيس تسيبراس سوف يسافر إلى بروكسل يوم الأربعاء للاجتماع مع رئيس ��لمفوضية الأوروبية جان كلود يونكر.

al-Mashhadani64
06-07-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا لك اخي الكريم على النشر والتحليل الفني الخاص باليونان وعدم دفع الديون والمستحقات لصندوق النقد الدولي ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

mhamdy
06-07-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا ليك اخى الكريم على طرح الموضوع
وعلى مايتضمنه والاستفاده منه ونرجو المزيد
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
06-07-2015, 23:24
السلام عليكم
انا اعتقد يا اخي الكريم هذا سوف يؤدي الى هبوط اليورو بشكل كبير بعد هذه التصريحات والله اعلم
وشكرا

Adams
06-08-2015, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahamdy
07-24-2015, 15:21
موضوعك حزب اليونان فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

حسنى صادق
07-24-2015, 15:33
لابد من ان اليونا قد تم عرض كبر و ممتاز للعمل على حل الازمة الديون التى كانت تواجهها ع بداية شهر يوليو الحالى و حزمة المساعدات الاوروبية