PDA

View Full Version : هل يتحول زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD للاتجاه الهبوطي؟ - Scotiabank

mohammed-baghida
06-07-2015, 23:21
إيريك ثيوريت CFA و CMT ومحلل العملات في Scotiabank أعطى توقعات حول المستويات الرئيسية لزوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD، مشيرًا إلى أن الخطر على الزوج قد تحول الآن نحو إصدارات البيانات القادمة في الولايات المتحدة.

الاقتباسات الرئيسية

"الدولار الاسترالي ثابت، وأصبح ضعيفًا مع افتتاح أمريكا الشمالية، حيث ارتد كليًا عن ربحه 0.5% بعد الناتج المحلي الإجمالي. أتى النمو في الربع الأول مفاجئًا في الاتجاه الصعودي مع قراءة 0.9% على أساس ربع سنوي، متجاوزًا التوقعات بـ 0.7% مع تطورات كبيرة في التجارة، مما ساعد على تعويض التراجع في الاستثمار."

"انتشار العائد والمعنويات (انعكاسات المخاطر) يبدو أنها تقدم دعمًا للمدى القريب بعد مفاجآت البنك الاحتياطي الاسترالي والناتج المحلي الإجمالي، لكن تجاوز الخطر المحلي عالي المستوى يحول التركيز الآن على الأداء الكبير للدولار الأمريكي في استجابة على الإصدارات الأمريكية الرئيسية مع نهاية الأسبوع."

"تمت ملاحظة مقاومة المدى القريب عند MA لـ100 يوم (0.7810) ويبدو أن شمعة يوم الأربعا�� تشكل نجم دوجي ثاقب هبوطي."

Adams
06-08-2015, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahamdy
07-24-2015, 14:20
موضوعك زوج دولار استرالى امريكى فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

Barcelona16
11-22-2015, 13:15
الدولار الأمريكي أضعف بشكل عام على خلفية الأساس الفني الذي ربما يقدم احتمالية طفيفة، فيما قد يكون 100 هو المستوى القهري للدببة، في حين أن الاختلاف بين الاحتياطي الفيدرالي والاحتياطي الاسترالي من شأنه أن يسلط الضوء على الانتعاش من قيعان سبتمبر في حدود 0.6900.

tareq sleem
11-22-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

fethibarca46
11-22-2015, 15:50
"الدولار الاسترالي ثابت، وأصبح ضعيفًا مع افتتاح أمريكا الشمالية، حيث ارتد كليًا عن ربحه 0.5% بعد الناتج المحلي الإجمالي. أتى النمو في الربع الأول مفاجئًا في الاتجاه الصعودي مع قراءة 0.9% على أساس ربع سنوي، متجاوزًا التوقعات بـ 0.7% مع تطورات كبيرة في التجارة، مما ساعد على تعويض التراجع في الاستثمار."

abdo15
02-29-2016, 12:31
جرى التداول اليوم في بورصة النيل الخاصة بالشركات المتوسطة والصغيرة على أسهم شركتين بقيمة بلغت 91.310 ألف جنية بعد التداول على 22.440 ألف سهم من خلال 13 صفقة وبلغ رأس المال السوقي للشركات ككل 516.446 مليون جنية. على جانب آخر، تراجع أسهم كل من سهم "بي أي جي للتجارة والاستثمار" بنسبة 10.34% ليغلق عند 5.55 جنية بعد التداول على 1000 سهم بقيمة 5550 جنية من خلال صفقتين، تلاه سهم "المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات" بانخفاض قدره 1.96% ليغلق عند 4 جنية بعد التداول على 21.440 ألف سهم بقيمة 85.760 ألف جنية من خلال 11 صفقة

med46
03-08-2016, 16:02
إيريك ثيوريت CFA و CMT ومحلل العملات في Scotiabank أعطى توقعات حول المستويات الرئيسية لزوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD، مشيرًا إلى أن الخطر على الزوج قد تحول الآن نحو إصدارات البيانات القادمة في الولايات المتحدة.

الاقتباسات الرئيسية

mediapro
03-08-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع

mohamedsonbol
03-15-2016, 05:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

emma91
05-28-2016, 20:12
شكرا اخي الكريم انتشار العائد والمعنويات (انعكاسات المخاطر) يبدو أنها تقدم دعمًا للمدى القريب بعد مفاجآت البنك الاحتياطي الاسترالي والناتج المحلي الإجمالي، لكن تجاوز الخطر المحلي عالي المستوى يحول التركيز الآن على الأداء الكبير للدولار الأمريكي في استجابة على الإصدارات الأمريكية

sonaforex
06-14-2016, 08:51
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

kaka16
06-17-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

omaryat2
06-17-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم