PDA

View Full Version : Usd/nok لاستعادة نقطة التقاطع الحرجة

mohammed-baghida
06-08-2015, 01:09
أدت التحركات الصاعدة الأخيرة إلى حدوث تقاطع بين المتوسطات المتحركة البسيطة sma 100 و 200 على فريم 4 ساعات usd/nok كرسم بيانى.

الارتداد الأخير فى usd/nok الأسعار قد يسهم فى التوافق على مستويات فنية، وخصوصا أن القيعان الأخيرة تتواجد على مسافة ضيقة نسبيا من مستوى الأسعار حيث وقع ما يسمى ب "التقاطع الذهبى". على مسافة أقصر قليلا من مؤشر متوسط المدى الحقيقى atr اليومى، يمكن أن تكون هناك جاذبية للأسعار نحو مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 200 . يتم نفى الرؤية الصاعدة فى حالة الإغلاق فيما دون مستويات المتوسط المتحرك البسيط sma 200.

hasback
06-08-2015, 04:50
شكرا على الموضوع وفي سياق اخر ربما يبيع مستثمرون أسهما أيضا لجمع سيولة مالية للمشاركة في الطرح العام الأولي لأسهم إعمار مصر هذا الشهر. وتهدف إعمار مصر وهي إحدى وحدات إعمار العقارية بدبي لجمع ما يصل إلى 2.55 مليار جنيه مصري (334 مليون دولار) في أكبر طرح عام أولي للأسهم تشهده البورصة المصرية منذ 2007

Adams
06-08-2015, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

foooooz
06-09-2015, 17:46
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mhamdy
06-09-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

osama147
06-09-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهاا اخي ولكن يجب ان نكون صبورين واكثر دقة فى فتح الصفقات
مزيدا من المواضيع الشيقة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

mhamdy
06-09-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

Adams
06-09-2015, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

lakhalwehbi
06-26-2015, 14:43
السلام عليكم ..
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد . اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية وغيرها من الاخبار الهامة والمفيدة ونتمني للجميع الاستفادة منها قدر المستطاع، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

dalimetre
06-26-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري