PDA

View Full Version : الطمع

hamiido
06-08-2015, 01:38
يعد السبب الأول فى إلحاق الخسائر الفادحة بالمتداول ، الكل يريد أن يربح أقصى مايمكن ، لكن الفوركس لايعترف بتلك الرغبة ، هناك نقاط معينة لابد من تحديدها قبل إبرام أى صفقة تداول ، وهى نقاط الدخول والخروج ، وأى تعديل فى تلك الأمور دون سبب منطقى كفيل بإنهاء الصفقة على خسارة ، فعموما ربح قليل نسبيا و مضمون أفضل كثيرا من أرباح كبيرة فى مهب الريح.

wac05
07-12-2015, 04:37
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

ebrahemsobhe
07-12-2015, 06:44
ان الالتزام بطريقة معينة للتجارة امر جيد ولكن في سوق العملات قد يؤدي الى اضاعتك للعديد من الفرص في هذا السوق وبالتالي فان تنوع الطرق يؤدي بشكل او بآخر الى زيادة فرصة اغتنامك للفرص المختلفة في هذه السوق، على سبيل المثال لو كنت ممن يتبع التحليل التقني في تحديدك لفترات الدخول والخروج من السوق غير ابه للمجريات الاقتصادية على صعيد العالم، فان اي فرصة وخوصا الفرص التي تعتمد على الاخبار سوف تضيع هباء لانك لن تجدها الا في التحليل الاساسي

الصعلوك
07-12-2015, 11:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 12:25
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا متفق معك تماما ان الخسارة السبب الرئيسي ليها الطمع ولازم الواحد يحاول انه يتخلص من هذه الصفة الذميمة
تقل مروري

snnaky
02-29-2016, 22:09
مش يس الطمع يا اخى هناك اسباب كثيرة للخسارة واهما العشوائية وعدم الأهتمام بالتجارب والتعلم ومنهجية التعلم وهذا الفوركس هو تجارة وليس لعبة روليت للحظ ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق

amrelnagar53
02-29-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

mahmoud rabea
02-29-2016, 22:28
كلامك مظبوط ياغاللى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بصراحه ممتاز وفى غايه الروعه
ومقدرين مجهودك الكبير يا اخى والله يجازيك
خير عنا وعن كل من يستفيد من مواضيعك ومشاركاتك
الله يوفقك

deeraa
02-29-2016, 22:51
لا يمكن أن تخسر أكثر من المبلغ الذي اخترته للاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، بعض الخيارات تدفع لك 10٪ من الاستثمار الخاص بك حتى لو كنت out-of-the-money.
اذا كانت توقعاتك بالاتجاه الصحيح ( in-the-money) ستحصل على العائدات المقررة لهذا الاصل في فترة انتهاء صلاحية الخيار، بشكل عام ما بين 70% حتى 92% من قيمة الصفقة.

محمد فاروق
02-29-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطمع هو اسباب الخسارة سواء فى الفوركس او اى تجارة فى العالم لكن الخسارة الكبيرة تكون فى هذه التجارة
ان لا اقول لا تطمع لالالالالا الطمع الجيد هو ان تحدد ماذا تريد من المكسب ؟؟؟ اتريد مكسب كبير ام قليل فاذا طمعت فى مكسب كبير فحدده فى مفتاح جنى الارباح ولا تترك الامر عائم حسب حركة السوق انا معاه طول ما هو طالع .. لانك ان تركت السوق هكذا فمن الممكن فى لحظة ان تتحول الالاف من المكاسب الى الملايين من الخسائر
تقبل مرورى

aymansaleh
02-29-2016, 23:47
الاخ الكريم حميدو انت بتقول الكلام ده من فتره ولكن انا لسه باقراه حالا ومن شويه انا عملت الكلام ده بالظبط, كنت فاح صفقه ومحدد 25 نقطه تيك بروفيت الصفقه ماشيه تمام وقربت على ضرب التيك بروفيت ولكن الطمع خلاني ضاعفتهالى 50 نقطه ولكن السعر قبل مايوول له ارتد تاني وبدات اخسائر
تقبل مروري

medcss
03-01-2016, 00:45
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك وهذه هي المشكلة اللتي نتعرض لها كمبتدئين وهي الطمع

sob81
03-01-2016, 00:49
الطمع فى الفوركس قد يعرض الحساب الى الخطر الكبير لذلك يجب عليك اخى ان تعرف متى تكون القناعة
وان تحدد الهدف الذي تريدة من الصفقات قبل الدخول فية