PDA

View Full Version : من هم الذين يقومون بالمتاجرة في الفوركس؟

hamiido
06-08-2015, 01:54
إن أهم المشاركين في سوق الفوركس هم البنوك التجارية، حيث تقوم البنوك بعقد معاملات وصفقات مع البنوك الآخرين أو المستثمرين الأفراد. وهي تجري هذه الصفقات لصالح نفسها، لتحسين نتائجها المالية مثلاً، ولصالح عملائها. كما أن للبنوك التجارية، والتي تعمل باسم حكوماتها، تأثير كبير على السيولة في السوق. وتقدم شركات الوساطة في الفوركس لمستثمري التجزئة فرصة المشاركة في تجارة العملات الأجنبية وجني الأرباح من تحركات الأسعار في السوق الدولية لتجارة العملات.

midodiw
06-08-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

a7med sniper
06-08-2015, 02:33
المتاجره فى الاسوق بيتكون لها اكتر من شكل للمتاجرين

من بنوك واشخاص وبالتوفيق لكم والله المستعان فى الاتعامل فى السوق

وبلتوفيق لكم

wac05
07-12-2015, 06:20
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

haythem90
07-12-2015, 08:10
كبير على السيولة في السوق. وتقدم شركات الوساطة في الفوركس لمستثمري التجزئة فرصة المشاركة في تجارة العملات الأجنبية وجني الأرباح من تحركات الأسعار في السوق الدولية لتجارة العملات.

---------- Post added at 05:10 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

كبير على السيولة في السوق. وتقدم شركات الوساطة في الفوركس لمستثمري التجزئة فرصة المشاركة في تجارة العملات الأجنبية وجني الأرباح من تحركات الأسعار في السوق الدولية لتجارة العملات.

الصعلوك
07-12-2015, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

yassouna1971
11-30-2015, 00:34
مفهوم عمل المضارب في الفوركس
مهمة المضارب تقارب الى حد كبير مهمة القاضي . فهذا الاخير لم يكن شاهدا على وقوع الجريمة ، وليس بخبير سلاح . لكنه يستمع الى اقوال الشهود ويتلقى تقارير الخبراء ثم يصدر حكمه . المضارب ليس اختصاصيا في الالكترونيات او الطيران او النفط كما وليس عالما بخفايا اجهزة الكمبيوتر او السيارات او الكيمياء ولا يطلب منه ان يكون كذلك . لكنه يتلقى التقارير من هؤلاء الاختصاصيين في كل من هذه المجالات ، يلقي نظرة عليها ونظرة على السياسة الدولية وعلى تطور اسعار الفائدة ثم يصدر حكمه على السهم شراء او بيعا . انه كما يقول الفرنسيون " الآخذ من كل علم بطرف " .

Sh123
11-30-2015, 10:30
اهلا
يعتبر السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين عدم التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال

walid90
11-30-2015, 10:49
فهوم عمل المضارب في الفوركس
مهمة المضارب تقارب الى حد كبير مهمة القاضي . فهذا الاخير لم يكن شاهدا على وقوع الجريمة ، وليس بخبير سلاح . لكنه يستمع الى اقوال الشهود ويتلقى تقارير الخبراء ثم يصدر حكمه . المضارب ليس اختصاصيا في الالكترونيات او الطيران او النفط كما وليس عالما بخفايا اجهزة الكمبيوتر او السيارات او الكيمياء ولا يطلب منه ان يكون كذلك . لكنه يتلقى التقارير من هؤلاء الاختصاصيين في كل من هذه المجالات ، يلقي نظرة عليها ونظرة على السياسة الدولية وعلى تطور اسعار الفائدة ثم يصدر حكمه على السهم شراء او بيعا . انه كما يقول الفرنسيون " الآخذ من كل علم بطرف " .

mohazizou
11-30-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

ninou25
11-30-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول من هم الذين يقومون بالمتاجرة في الفوركس؟ . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

nizar hidouri
11-30-2015, 19:37
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين و على اله و صحبه
عفوا اخي فالجملة اعتقد لابد من مراجعتها فاهم المشاركين في السوق هي البنوك المركزية
اولا ثم باقي انواع البنوك و باقي العوامل المؤثرة

heroo252
11-30-2015, 21:13
الخط بهذا اللون غير واضح لكن انا هعلق على عنوان الموضوع
الى فى السوق تجار كبار بنوك كبرى وصغار المتاجرين الى زينا احنا فكل العالم

aymansaleh
11-30-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حميدو, اهم المشاركون في سوق الفوركس هو البنوك التجاريه والاشخاص العاديون وصناديق التحوط وايضا الشركات الكبرى, اهم هؤلاء المشاركون في وجهة نظري هم الاشخاص العاديون مثلي ومثلك
تقبل مروري

xmenflis1
11-30-2015, 21:43
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

المتاجره فى الاسوق بيتكون لها اكتر من شكل للمتاجرين
بتوفيق للجميع

forexforex
11-30-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين اخي الكريم
موضوع مميز حول من الذين يقومون بالمتاجرة في الفوركس
تقبل مروري مشكور

AHMED91
12-01-2015, 00:47
البنوك التجارية والبنوك المركزية وايضا البنوك الاستثمارية يكون لها
الدور الكبير جدا في السيولة الموجوده في سوق الفوركس بشكل كبير جدا

snnaky
04-17-2016, 21:54
على الرغم من ان الكلام اللى فى موضوعك مش جديد خالص بل يعتبر امر بديهى الا انة امر طبيعى وهام جدا وبعد نصيحة منى انت بتكتب بلون مش واضح اصلا يعنى حضرتك غير اللون عشان نعرف نقرأ موضوعاتك الجاية وبالتوفيق ان شاء الله بس احرص على عمل موضوعات افضل من كدة

yousse
05-27-2016, 19:20
ألدين يقمن بالمتجر فيلفركس هم الموتدويلون الدي يعفرفون هاد المجال وكدلك تك تجرثم بشكل دكي لدى يومكنكن أن ط عايدة ن تتجر بشكل دكي إياد اتعلمت