PDA

View Full Version : التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة لمن يرغب في الثراء السريع

hamiido
06-08-2015, 19:01
في الواقع نجد أن التجارة في سوق الفوركس تعد عملية سهلة من حيث إتمام الصفقة حيث أنه

بمجرد كبسة زر تتم الصفقة إلا أنها تتطلب مجموعة كبيرة من الامور التي يجب مراجعتها

قبل إتمام هذه الصفقة و التي نجد من بينها متابعة الأخبار الاقتصادية و التحاليل مع قراءة

السوق و الاوضاع السياسية و الاقتصادية للدول دون الإغفال علي قراءة التحاليل الفنية

وغيرها من الامور الضرورية و الأساسية التي يجب أخدها بعين الاعتبار قبل الشروع في

عملية الشراء او البيع , كما يحب إختيار وسيط الفوركس بعناية عن طريق التأكد من الرقابة

التي من شأنها ضمان الجو المناسب للاستثمار حيث يزودك بالمعلومات الضرورية

للاستثمار كالاخبار الاقتصادية و التحاليل الفني وغيرها من الخدمات الأخرى مثل أراء

الخبراء .

haythem50
06-08-2015, 19:11
قبل إتمام هذه الصفقة و التي نجد من بينها متابعة الأخبار الاقتصادية و التحاليل مع قراءة

السوق و الاوضاع السياسية و الاقتصادية للدول دون الإغفال علي قراءة التحاليل الفنية

وغيرها من الامور الضرورية و الأساسية التي يجب أخدها بعين الاعتبار قبل الشروع في

for4free
07-16-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا على الموضع المميز الخاص بتعريفنا على مميزات التجارة في الفوركس
نتمنى منك المزيد اخي ان شاء الله في القريب
ونتمنى انو الكل اسفادو منك ....
رمضان كريم

salahgold
07-20-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

yyoussef
07-20-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

YMTMAX
07-21-2015, 01:59
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

abdougagi
07-24-2015, 12:17
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

antonioforex
07-24-2015, 12:38
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صحيح من الممكن تحقيق ارباح جيدة في سوق العملات و لكن يجب ان نتعلمه جيدا
كي نستطيع الوصوصل لنتائج ايجابية في حسابتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز

ahdahmed
07-24-2015, 12:47
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صحيح من الممكن تحقيق ارباح جيدة في سوق العملات و لكن يجب ان نتعلمه جيدا
كي نستطيع الوصوصل لنتائج ايجابية في حسابتنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
نعم كل هذا الكلام ده صح الصح
لكن مش لمن يرغب الثراء فقط لكن
لمن يريد ان يتعلم شئ جديد ايضا

k73issam
07-24-2015, 12:50
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على التقديم المميز لهذا الموضوع الرائع
كل هذا الكلام بالمعنى سهل لكن بالتطبيق صعب جدا
لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

Wassa04
07-24-2015, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-24-2015, 14:10
والله فى الفوركس وده لالى بيميزه بيكون التعامل به ممكن ان يكون له نتائج كبيره

بس الامر مش سهل وبيحتاج الى خبره كبيره والله المستعان

goodman2
07-24-2015, 18:09
لا اتفق معك فالتجارة في سوق الفوركس يعد صعباً جداً ويعد غامض بالنسبة للمبتدئيين بذلك انصح المبتدئين الاستعانه بالخبراء
شكراً على هذا الموضوع المفيد

atbill
07-24-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

Bouani
07-24-2015, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
الاجراءات في الفوركس سهلة للغاية
بس يا ريت لو كان تحقيق الربح بتلك البساطة
لا بد من التعلم الجاد للغاية
تقبل مروري

harimeche
07-24-2015, 21:37
ليه هده الاحلام الوردية يا حبايب ليه

الفوركس قد يقودك للثراء لكن ليس سريعــا

عليك أن تقضي سنوات تحت مضلة التعلم

والدراسة المعمقة للسوق

ليه يا حبايب

محمد السيد
07-24-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

OSAMA AMER
07-25-2015, 01:38
الســـلام علـــيكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحـبا بــك اخــى وجمــيع اعضــاء المنــتدى الكــرام من ياخذ الفوركس على انه تجارة يستطيع تحقيق الربح ومن ياخذ الامر على انه طريق الثراء يفشل

adel25
07-28-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص تجارة الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

chomadara
10-22-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

omnia33
10-22-2015, 22:37
...... بسم الله الرحمن الرحيم.....

...... موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية الجميلة......

.... بارك الله فيك

zakija
04-01-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

gara77
04-26-2016, 17:32
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة لمن يرغب في الثراء السريع
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

housseyn cherachir
04-26-2016, 17:40
ونتمنى انو الكل اسفادو منك ....
رمضان كريم.................

nano
04-27-2016, 17:06

./././..............

متداول خسران
04-27-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فالفوركس و الثراء السريع موضوع كبير بعض الشئ
نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص الفوركس و الثراء السريع واسبوع موفق للجميع.

drissou45
04-27-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛صباح النور
كل شىء صعب ولكن عملت عليه سوف يصبح سهل,لهدا العمل بكل طاقه
تقبل مرور اخي الكريم ؛ تحياتي

ابو تريكة
04-27-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع أعضاء المنتدى
مشكور أخي على تحضير وتقديم هذا الموضوع حول
التجارة في سوق الفوركس عملية سهلة لمن يرغب في الثراء السريع
نرجوا المزيد من هذه المواضيع الرائعة والمفيدة
تقبلوا مروري

ahmadfool
04-27-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فالفوركس و الثراء السريع موضوع كبير بعض الشئ
نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص الفوركس و الثراء السريع واسبوع موفق للجميع.

bebars zolfakar
04-27-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل ان التداول بالفوركس ليس بالسهل فلابد من تعلم اساسيات الفوركس والتداول ومعرفة المصلحات ومعرفة التحليل الفنى وشكرا لطرحك لهذا الموضوع الشيق
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

medcss
04-28-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح لكن يعتبر طريق صعب و يلزمه الثقة في النفس و عدم الطمع

rabaoui mounir
04-28-2016, 02:24
سوق العملات الدولية هو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية الأخرى . وستدرك ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يومياً بينما في بورصة العملات يتم تداول 4 تريلون دولار يومياً !! . وهذا أكثر من كافي لتدرك مدى ضخامة هذا السوق

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

قد تتساءل عن السبب لعدم اشتهار المتاجرة بالعملات إذا ما قورنت بالمتاجرة بالأسهم والسلع التي بدأت بشكلها الحالي تقريباً منذ أكثر من قرن والسبب هو حداثة العهد بها . فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية ” بريتون وودز ” لترتيب أوضاع اللاقتصاد العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا القرار هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البع

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

فلم يكن هناك مجال للمتاجرة بالعملات والتي تقوم أساساً على استغلال تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار
ولكن في عام 1970 ونتيجة لظروف اقتصادية صعبة مرت بها الولايات المتحدة قرر الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون قراره الشهير بفك الارتباط بين الدولار الأمريكي وعملات أوروبا واليابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا واليابان بهذا القرار تأثيراً شديداً , فأصبحت سريعة التأرجح صعوداً وهبوطاً تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دولة من هذه الدول وتحت تأثير قوة أو ضعف الدولار الأمريكي والاقتصاد الأمريكي , ومن هذا التاريخ نشأ هذا السوق في وقت واحد في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان وغيرها من الدول

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

ولكن نتيجة لحداثة هذا السوق من جهة ولضعف وسائل الإتصال من جهة أخرى كان من المستحيل على غير البنوك والمؤسسات المالية الكبرى المتاجرة بهذا السوق هائل الضخامة ولكن مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات والاستفادة من الفرص التي لاتنتهي لتحقيق أرباح خيالية وبسرعة كبيرة

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

فكما ترى فإن سوق العملات هو أكثر الأسواق حداثة بين بقية الأسواق المالية مما يجعله غامضاً ومجهولاً لأغلب الناس الذين اعتادوا المتاجرة بالأسهم والسلع منذ عقود بعيدة فضلاً عن الناس الذين لايتعاملون أصلاً بأي من الأسواق المالية

samyyy
04-28-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

zndo910
04-28-2016, 02:33
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذا الطرح الجميل و المعلومه البسيط و المفيدة
بارك الله فيك

mohamedelsayed
04-28-2016, 10:45
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

عادل كامل
04-28-2016, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح تقبلوا مروري