PDA

View Full Version : بأي ازواج العملات عليك التداول في سوق فوركس؟

hamiido
06-08-2015, 19:51
الخصائص الجوهرية لكلا العملتين.
معدل النطاق و الحجم للتحركات اليومية لزوج العملات.
مستويات الدعم و المقاومة الخاصة بالعملات.
تنبيهات السعر التداولي التي تحدد نقاط الدخول و الخروج المحتملة لجميع التداولات الجديدة.
الأحداث المهمة لأي أدوات إحصائية ترغب في إستخدامها.
كما يمكن أن نرى، فإن هذه المعلومات تعتبر كثيرة بحيث يصعب متابعتها على مدار الساعة لازواج العملات او لزوج عملات واحد و بأنك سوف تحتاج إلى حجم كبير من التركيز و الإنضباط للقيام بذلك الأمر. و لكن، إن كنت تخطط لأن تكون طامحاً أكثر و أن تتداول بعدة من ازواج العملات في نفس الوقت، عندها قد تحتاج لمساعدة بعض الأشخاص الذين لديهم مهارات معينة، أو نظام كمبيوتر قوي جداً أو برنامج آلي للقيام بهذه بالمعيار المطلوب لتحقيق الأرباح.

إن كانت مصادرك محدودة، عندها فإن أفضل مسار يمكنك القيام به هو الإبقاء على التداولات بسيطة بأكبر قدر ممكن. لهذا السبب، الكثير من متداولي فوركس المبتدئين يبدؤون مهنهم من خلال التركيز على زوج اليورو/الدولار الأمريكي. حيث أن هذا الزوج هو الأكثر تداولاً في العالم من بين ازواج العملات الكثيرة، و هناك حجم كبير من المعلومات التقنية و النصائح المتوفرة على مدار الساعة من قبل متداولين عالميين خبراء في فوركس.

التداول في زوج عملات واحد فقط في سوق فوركس من الممكن أن يكون متعب ذهنياً و من الممكن أن يستهلك الكثير من الوقت مع المصادر التي قد تكون متوفرة لديك، مثل نفسك فقط و جهاز الكمبيوتر. من الممكن أن يكون التداول في فوركس نشاط حاد يتطلب مستويات عالية من التركيز العقلي.

wac05
07-15-2015, 05:59
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

adel25
07-22-2015, 15:56
السلام عيكم ..مشكور اخي على هذا الموضوع القيم و الرائع حولااهم و ابرز و انجع العملات تداول و الشرح الجميل بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با ااتوفيق

goodman2
07-22-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اذا كنت مبتدأ يمكنك التداول والبدأ بزوج اليورو دولار فهو الافضل لانه لا يشهد تذبذباً كبيراً تقبل مروري مع التحية الطيبة
الشكر والتقدير لك اخي على الموضوع المميز

YMTMAX2
02-22-2016, 20:38
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

snnaky
01-02-2017, 21:37
طبعا الموضوع دة ليس بلة اى قيمة ومافيش عملة مفضلة على عملة احنا بنختار الفرصة بس ولكن اللى عاوز اقولة انك بتنقل كلام بدون محاولة منك لوضع بصمتك انت لأنك لا تملك هذا يعنى عدم وجود معلومات كافية يجعل الشخص اما ينسخ او يكرر عبارات وجمكل بدون فهم حقيقة مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف
فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل

doaa sary
01-02-2017, 22:06
انسب واشهر الازواج اللى فيها دولار عملة اساسية
والاسبريد قليل
3نقط فقط
زى اليورو دولار الباوند دولار الكندى دولار الاسترالى دولار
بالتوفيق للجمييع

AHMED NOLE
01-02-2017, 23:25
فى الموضوع ده كل متناجر فى السق وبيكون له التعامل الشخصى له انان افضل

اني اتعامل مع زوج او اتنين بالمتير فى السوق فى متاجر تانى ممكن يتعامل مع اى زوج من خلال البحث عن فرص مع كل الازواج فى السوق

Ayman ElSayed
01-03-2017, 05:14
السلام عليكم
عندما يسنح لي الوقت بالتداول على العملات فأنا غالبا ما استخدم اليورو
دولار ولكني في اغلب ومعظم الوقت اتاجر على الاسهم الاوروبية

saint19
03-29-2017, 22:03
جزاك الله كل خير على بأي ازواج العملات عليك التداول في سوق فوركس هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

بدر اشطيبي
03-29-2017, 23:27
تداول العملات لا يكون فقط على بعض الازواج دون اخرى
لكن يمكن ان يتم وفق حركة السعر اخي ووفق التحليل

zianitrader
03-30-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الازواج المفضلة للتداول تختلف من شخص لاخر, كل حسب معلوماته التي يملكها عن زوج معين

zeze2017
03-30-2017, 01:21
https://www.youtube.com/watch?v=uAUEcNfSCfM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------إحذر وتجنب وضع لستوب لوس stop loss أوامر و قف الخساره في هذه الاماكن - نصائح للمتداولين-

zizoo99
03-30-2017, 08:44
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الملل فعلا فاى زوج يمكنك التداول عليه شرط ان تعرف السبريد الخاص به و ايضا ظهور فرصه قويه لدخول الصفقة مع ادارة راس المال