PDA

View Full Version : إنشاء خطة تداول

hamiido
06-08-2015, 19:57
يجب على المتداولين ان يحاولوا التعلم عن إهتماماتهم بأكبر قدر ممكن. على سبيل المثال، إذا ما كان المتداول يتعامل بشكل قوي مع الصفقات و يهتم بأسهم شركات الإتصالات، يكون من المنطقي بالنسبة له أن يحصل على معلومات عن هذا القطاع من الأعمال. و كذلك، إن كان يتداول بشكل كبير على أسهم الطاقة، عليه أن يصبح ملماً بهذه المنطقة.
للقيام بهذا الأمر، يجب البدأ من خلال وضع خطة لتثقيف نفسك. إن كان بالإمكان، أحضر دورات تعليمية عن التداول و أحضر مؤتمرات جانبية. كذلك، من المنطقي التخطيط و تخصيص أكبر وقت ممكن لعملية البحث. هذا يعني دراسة الرسوم البيانية، التحدث مع الإدارة (إن كان ممكناً) قراءة المجلات التداولية أو القيام بغير ذلك من البحوث (مثل تحليلات الإقتصاد الجزئي أو التحليلات الصناعية) بحيث عندما تبدأ الجلسة التداولية، يكون المتداول مستعداً و مهيئاً. ثروة المعلومات من الممكن أن تساعد المتداول في تجاوز الخوف، و لذلك فهي أداة مفيدة.

youness bouchenial
06-08-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله
اوافقك الراي يا صديقي من الضروري القيام بتحليل السوق و معرفة ما يدور فيه توجد العديد من المواقع او المجلات كما قلت تساعد على دالك
اتمنى لك النجاح شكرا لك..اتمنى لك التوفيق انشاء الله أفدنا بخبرتك كل مرة

aymansaleh
06-08-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم حميدو, التعلم والدراسه ومشاهدة الفيديوهات التعليميه وحضور الدورات مفيد جدا للمتداول قبل البدء في التجاره الحقيقيه
تقبل مروري

الصعلوك
06-08-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

troybradbit1
06-08-2015, 23:11
التعلم على المنصة مشاهدة فيديوهات تكوين استراتيجية او التعديل على استراتيجية بشكل مبتكر مدروس وجيد
كل تلك العوامل تصنع الخبير الذى يستطيع ان يملك ليس خطة ولكن خطط متعددة تؤهلة للتعامل فى مختلف الاوضاع وقت التداول
ويجب ايضا الثقة بالنفس وعد الطمع وتحديد نقطة ايقاف الخسائر الى جانب عوامل كثيرة اخرى
شكراا اخى على طرحك الموضوع

adiil
06-09-2015, 11:40
السلا عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية انشاء خطة التداول و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد
من العطاء

ahmedbourezg
06-09-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
تحياتى

midodiw
06-12-2015, 19:25
موضوعك انشاء خطه تداول جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

wac05
07-25-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Wassa04
07-25-2015, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح ليس هناك
ربح من دون تعلم بالتوفيق للجميع تقبل مروري

creatorman1978
07-25-2015, 13:50
اهم شئ فى حياتك بشكل عام هو ان تضع خطة محكمة لادارة شئون حياتك فما بالك بالفوركس والذى يحتاج الى خطة واستراتيجية لادراة راس المال شكل سليم ... اتفق معاك تماما

محمد السيد
07-25-2015, 13:56
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

antonioforex
07-25-2015, 14:01
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة عمل خطة التداول و التي تساعدنا في دخول السوق و العمل به
لان هده من الامور المهمة التي يجب على كطل الاعضاء العمل بها و اتمنى لك النجاح اخي الغالي