PDA

View Full Version : علمنى كيف اصتاذ ولا تعطين سمك فى اليوم

Pages : [1] 2

marwanadam
06-08-2015, 21:17
فى مجال الفوركس هناك عدة استراتجيات جاهز وضعها اصحبها للعامة منها الناجحة طبعا وهناك ما دون المستوى حتى
والكتير من الفيديوهات والكتب والمراجع تتحدث عن كل شيئ وفى اى شيئ فى الفوركس لكن
ما الدى نحتاجه كمبتدئين هل يجب ان نتعلم كل شيئ
الجواب هو الطريق او القاعدة العامة لفهم العمل كما هو الشيئ فى الرياضيات والفزياء
القاعدة او الخاصية هى التى تحكم وتطبق على العموم ارجو ان تفهم قصدى من انشاء هدا الموضوع وهو ان من لديه شيئ يريد ان يشاركه مع الناس فمن الافضل ان يعطينا كيف نعمل به وليس نقلد ما يعمل هو
وتقبلو مشاركتى

mechanical
06-09-2015, 22:46
السلام عليكم ... بالفعل انك تتعلم التداول افضل بكتير من التوصيات والكلام الفاضي اللي المعظم بيعملة
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

eragon
06-09-2015, 23:10
هو المثل او المقوله دي بتنطبق تماما علي لا تعطيني توصيات تداول ولكن اديني طريقة التداول ^__^
الحل هو البحث عن طرق تداول وتجريبها

tabaki
06-11-2015, 11:30
بالفعل فلا احد يضمن بقاء من يعطيك السمك اي من يزودك بالتوصيات مثلا للربح منها
فالافضل انك تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجة الى اي احد كان

ahmed haggan
06-11-2015, 21:50
اولا يا عزيزى مفيش ربح دائم من الفوركس
لازم يبقا فى خسارة
ثانيا: بالطبع الفوركس يحتاج حسابات كبيرة
تبتدى من 500 دولار الى 1000 دولار
وبالتوفيق للك

toujani95
06-11-2015, 22:26
السلام عليكم
انا الان مازلت مبتدء و لكن صديقي اعطاني فيديوهات اتعلم منها
انشاء الله اكسب خبرة مثل اخوتنا

ahmed haggan
06-12-2015, 02:14
اخى الموقع به مكتبة للمبتدئين ،، بس اللاسف غير ممنهجة بمعنى اخر يعنى ،، مش زى الكتاب الدرس الاول فاالثانى مرتب حسب الاولوية

فيه كورس تعليمى سوف ارسله لك على الخاص

ayoub321
06-12-2015, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
هذا ما نبحث عنه أخي الكريم في الحقيقة
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 04:13
بالفعل في مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية
جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بك

Ayache
06-12-2015, 04:17
نعم معك حق أخي
فهناك الكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلك
و لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك و يعطوك التوصيات ؟
فيجب علينا التعلم و البحث

omar samy
06-12-2015, 05:01
لازم يبقا فى خسارة
وبالتوفيق للك

محمد السيد
06-12-2015, 06:12
بالفعل انت محق ان من لديه شيئ يريد ان يشاركه مع الناس فمن الافضل ان يعطينا
كيف نعمل به وليس نقلد ما يعمل هو .. ولكن المشكلة مش عي التعليم المشكلة في ان التعليم نفسه بيكون غلط

AH3
06-12-2015, 06:43
بصراحة اخي انا لااعترف باسترتجيات الاخرين ليست انها ليس ناجحة ولكن استرتجية شخص تبقي له اولا ثانيا انت لا تسطيع ان تبدع وتضيف الجديد ومن الممكن ابادعك قد يفوق الاسترتجية اللي انتا اكتفيت بيها
شكرا

big.pharaoh
06-12-2015, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا غالي الفوركس لازم العلم فيه لان من غير علم مش هتعرف حتى تستخدم الاستراتيجيه لان حتى الاستراتيجيه لازم تكون عارف تتعامل معاها ازاي لو السعر عكس عليك

osama147
06-12-2015, 07:11
السلام عليكم رحمة الله وبركاتة..
اخي فى حال ان اي شخص يعطيك استراتيجية جاهزة لايعطيك طريقة عملهاا لانه هي سرهاا طريقة عملهاا فيكون هذا محتكر على صانعهاا
تقبل مشاركتي

almared13
06-12-2015, 07:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

ابو سالم
06-12-2015, 08:21
أنصح كل الاخوة الدين يبحتون عن شركة تداول صادقة و بمميزات جيدة بشركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) من تجربة شخصية و شكرا

ali20
06-12-2015, 10:47
اكدي التاجر يجب انه يتعلم ليس الفكرة فى الربح قد نرب ونخسر بعد كد
بس لتاجر لما يكون فية خبةر التاجر هيعرف ازاى يحقق نتائج كويسة جدا بس اهم شى الحصول على تعليم كويس

Mr.Kareem
06-12-2015, 10:51
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا القول الماثور التجربة خير برهان صحيح تماما لان ما يفع وينجح مع غيرك من استراتيجيات ليس لزاما ان ينجح معك ونادرمن الناس من يكشف عن طرقه الخاصة بالربح لذا لابد ان تجرب بنفسك..... احترامي لك

roony
06-13-2015, 00:58
بالفعل أخي فمعظمهم يمدنا
باستراتجيات يمكن أن تكون ناجحة
لكن بدون أن يشرح لنا الميكانزمات
اللازمة لفهم كيفية عمل هده الإستراتجية
تقبل مروري أخي الكريم

bilal86
06-13-2015, 00:59
هناك قواعد اساسية لابد من تعلمها وفهمها جيدا لغاية فهم السوق بشكل دقيق ثم وقتها تستطيع ان تحلل بنفسك كل ما يدور فيه

اي مبتدئ يجب ان يطلق التوصيات ويستعين بالمساعدات لاخذ الخبرة

boulafrah
06-14-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكور اخي الكريم على النصائوعلى المضارب ان يكون جي يضمن بقاء من يعطيك السمك اي من يزودك بالتوصيات مثلا للربح منها افضل انك تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجدا في التحليل وان يتخذ استراتيجية جيدة ف ادارة راس المالوبالتوفيق وتقالكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلكو لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم

OSAMA AMER
06-14-2015, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
نعم اخى الكريم صدقت فى هذه الحكمة الصينية الرائعة لاتعطنى سمكة ولكن علمنى كيف اصطادها ياريت فعلا يعلمنا الخبراء كيف نصطاد الصفقات الرابحة

شبه منحرف
06-14-2015, 03:35
انا لااتفق معك على الاطلاق فى هذا المثل فى الفوركس ربما يجوز فى اى مهنه اخرى ان تطبق ذلك المثل ولكن فى الفوركس المهم تكسب وبس لو لقيت حد يديلك توصيات جاهزه يبقى حاجه كويسه وفكك من التعليم والكلام ده

ibrahim forex
06-14-2015, 03:46
هو المثل او المقوله دي بتنطبق تماما علي لا تعطيني توصيات تداول ولكن اديني طريقة التداول ^__^

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:14
لازم يبقا فى خسارة
وبالتوفيق للك

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 02:31
كيف نعمل به وليس نقلد ما يعمل هو .. ولكن المشكلة مش عي التعليم المشكلة في ان التعليم نفسه بيكون غلط

RomanyMoreed
06-16-2015, 02:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا تعتمد علي استراتيجيات الغير ممكن تكون ممتازة بس مش هتقدر تستخدمها بكفاءة الشخص الذي قام بتصميمها وذلك صمم طريقتك الخاصة في التداول

mohamed hd
06-16-2015, 14:26
فالافضل انك تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجة الى اي احد كان.............

Ossama.forex
06-16-2015, 14:32
لن يضع استراتيجه تداول خاصه بك الا انت هذا هو المبداء فى تجاره الفوركس لذلك يمكنك ان تنزل مؤشرات كما تشاء و تقراء و تتعلم فى استراتيجيات كما تشاء و لكن فى الاخر انت من سوف يضع الاستراتيجيه التى سوف تعمل عليها لانه ان يمسح دمعتك الا يداك

smsm155
06-19-2015, 17:51
لابد ان يكون هناك توزاي بين التعلم والقراءة والاحتكاك والتجربة
حيث يتلعم المتداول طرق الربح ويقوم بتجربتها ع حساب تجريبي و نفس الوقت يكون هناك اطلاع وقراءة ف الكتب ف مجال الفوركس

auoubharrab2
06-19-2015, 20:45
بالفعل في مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية....................
........
جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بك..............
...............................

alaa ali
06-19-2015, 20:45
اهلا بكم
علشان كده لازم يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

ynwa1892
06-19-2015, 20:47
السلام اخي انا ارى احسن استراتجية لربح من الفوركس هي ان تتعلم كيف تدير راس مالك وتتبع ادارة راس مال صارمة
وفقك الله

Wassa04
06-19-2015, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

marwanadam
06-21-2015, 04:28
اتمنى من الاخوى ان تكون قد وصلت لهم الفكرة التى ارتها من هدا النقاش وهى لبد من التعب لى نحصل على ما نريد فى هدا المجال
الملئ بلمخاظر اليومية
وشكر للمناقشة وحظ سعيد للجميع

gehad87
07-21-2015, 21:39
الافضل انك تتعلم كافة اساليب التحليل الفني وبعدها تقدر تحكم ايه اللي يناسبك ويناسب الازواج اللي تقدر تفهمها
بالطريقة دي بس انت تكون اتعلمت ازاي تصطاد ومع الوقت تقدر تطور طريقتك واسلوبك والازواج اللي بتشتغل عليها كمان تقدر توسعها
اتبعا الاساليب الاخرى لا هتقدم ولا هتاخر

nes_trader
07-23-2015, 21:22
كلامك صحيح انا انصحك بالاعتماد على التحليل الفني و التحليل الاساسي
و دراستهما جيدا من اجل ان تتمكن من تحقيق الكسب في الفوركس بالتوفيق للجميع

boulafrah
07-24-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةستراتجيات جاهز وضعها اصحبها للعامة منها الناجحة طبعا وهناك ما دون المستوى حتىلكتير من الفيديوهات والكتب والمراجع تتحدث عن كل شيئ وفى اى شيئ فى الفوركس لكنا الدى نحتاجه كمبتدئين هل يجب ان نتعلم كل شيئجواب هو الطريق او القاعدة العامة لفهم العمل كما هو الشيئ فى الرياضيات والفزياءقاعدة او الخاصية التى تحكم وتطبق على العموم ارجو ان تفهم قصدى

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، لعامة منها الناجحة طبعا وهناك ما دون المستوى حتىلكتير من الفيديوهات والكتب والمراجع تتحدث عن كل شيئ وفى اى شيئ فى الفوركس لكنا الدى نحتاجه كمبتدئين هل يجب ان نتعلم كل شيئجواب هو الطريق او القاعدة العامة لفهم الو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لكللجميع إ نشاء الله

hardjob
07-25-2015, 17:11
بص يا غالي الفوركس لازم العلم فيه لان من غير علم مش هتعرف حتى تستخدم الاستراتيجيه لان حتى الاستراتيجيه لازم تكون عارف تتعامل معاها ازاي لو السعر عكس عليك

---------- Post added 07-25-2015 at 03:11 PM ---------- Previous post was 07-24-2015 at 11:37 PM ----------

بصراحة اخي انا لااعترف باسترتجيات الاخرين ليست انها ليس ناجحة ولكن استرتجية شخص تبقي له اولا ثانيا انت لا تسطيع ان تبدع وتضيف الجديد ومن الممكن ابادعك قد يفوق الاسترتجية اللي انتا اكتفيت بيها
شكرا

asxqwzdc
07-26-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استراتجيات جاهز وضعها اصحبها للعامة منها الناجحة طبعا وهناك ما دون المستوى حتى الكتير من الفيديوهات والكتب والمراجع تتحدث عن كل شيئ وفى اى شيئ فى الفوركس لكن الدى نحتاجه كمبتدئين هل يجب ان نتعلم كل شيئالجواب هو الطريق او القاعدة العامة لفهم الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك و يعطوك التوصيات ؟علينا التعلملعمل كما هو الشيئ فى الرياضيات

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، للعامة منها الناجحة طبعا وهناك ما دون المستوى حتى الكتير من الفيديوهات والكتب والمراجع تتحدث عن كل شيئ وفى اى شيئ فى الفوركس لكن الدى نحتاجه كمبتدئين هل يجب ان نتعلم كل شيئالجواب هو بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبير ممن يقدمون التوصيات وال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجيةجاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول غيرها و هم مشكورين على ذلك لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك وصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلك لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك و يعطوك

RedaOlive
07-27-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكور اخي الكريم على النصائوعلى المضارب ان يكون جي يضمن بقاء من يعطيك السمك اي من يزودك بالتوصيات مثلا للربح منها افضل انك تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجدا في التحليل وان يتخذ استراتيجية جيدة ف ادارة راس المالوبالتوفيق وتقالكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلكو لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم

heba_a
07-27-2015, 04:07
كلامك صحيح اخى الفاضل ولكن لابد لنا من النصائح والتوصيات كى نفهم منها خاصة اننا مبتدئين فى التداول فالتجارب ستفيدنا ولكن التعليمات والارشاد ايضا سيدلنا على كيفية التعامل

csebai11
07-27-2015, 04:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الكثير من الاستراتجيات موجودة على االانترنات لكن الافضل ان نقووم بتطوير استراتيجية بنفسنا

seifhd
08-07-2015, 19:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aboubakr el ayach
08-07-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا أخي الشكر لك على هذا الطرح المميز والمفيد فهو موضوع يحوي العديد من المعلومات القيمة التي نستفيد منها كثيرا، وثانيا بالنسبة لما مذكور أعلاه فتعلم الوسيلة أفضل من جني الأرباح دون العلم بكيفية جنيها وهذا هو مضمون هذا المثل أعلاه.

haffoudinho
08-13-2015, 10:43
السلام عليكم اخي العزيز
شكرا على الموضوع الغني و المتميز
اتمنى ان يكون الحميع ةستفاد كما استفدت من موضوعك و معلوماتك القيمة.
تقبل مروري و وفقني الله و اياكم لصالح الاعمال انشاءالله.
تحياتي

ashraf elsharkawy
08-13-2015, 10:56
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

atbill
08-13-2015, 11:02
السلام عليكم، كلامك منطقي و يجب فعلا أن نتعلم التداول بمختلف الاستراتيجيات
أفضل من اتباع الغير بدون فهم و بالتالي لا نتعلم و نبقى غير قادرين علي تحمل المسؤولية و بالتوفيق للجميع.

engaym
08-13-2015, 11:05
السلام عليكم اخى بالفعل اهم شئ يجب ان تتعلم جيدا كيف تتاجر فى الفوركس وليس ان تأخذ المعلومة على الجاهز
ويجب ان تجتهد حتى تقدر ان توصل الى النجاح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

abolina
08-27-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

casa
08-27-2015, 19:12
أهلا بكم أعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة
فعلا هذا المثل الصيني يمكن الاقتداء به في ميدان الفوركس

helmi nsir
08-30-2015, 13:52
كلامك صحيح اخي فلا يدوم احد او شيء
فقط العلم المكتسب يبقى برفقتك و سندك
تحياتي لك

forex all arabes
09-02-2015, 10:35
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لا تعتمد علي استراتيجيات الغير ممكن
تكون ممتازة بس مش هتقدر تستخدمها بكفاءة الشخص الذي قام بتصميمها وذلك صمم طريقتك و تقبل مروري اخي وشكرا

ranimdammar
09-02-2015, 11:06
انا ارى طرق التعلم عديدة لكن لو الواحد اقتصر على المؤشرات الموجودة في ميتاتردير4
اكيد سوف يتعلم الكثير لانها تحمل كثيرا من المؤشرات التي بها يمكن ان تقرا لسوق جيدا قبل فتح اي صفقة

ابرا.مح
09-02-2015, 19:07
السلام عليكم..
بالفعل فلا احد يضمن بقاء من يعطيك السمك اي من يزودك بالتوصيات مثلا للربح منها..
فالافضل انك تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجة الى اي احد كان..
تقبلوا مروري..

d m
09-02-2015, 20:36
اهلا بكم
ابتعد عن التفكير في الارباح الكبيرة من صفقة واحدة . و اعتبر كل صفقة حجر صغيرة لبناء جدار كامل
شكرا

asxqwzdc2
09-03-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلكي مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك بس اللاسف غير ممنهجة بمعنى اخر يعنى ،، مش زى الكتاب الدرس الاول فاالثانى مرتب حسب الاولوية فيه كورس تعليمى سوف ارسله لكاستراتيجية تخصك وتناسب حجم

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلكي مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك بس اللاسف غير ممنهجة الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sofien34
09-10-2015, 20:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوبالفعل في مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية
جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات
ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بكع

samieh
10-19-2015, 16:39
بص يا اخى لن يعطيك احد ناجح فى الفوركس سر نجاحه ابدا الا اذا طريقته فشلت فسوف تجده يطرحها فى كل مكان
فلا تتعب نفسك فى البحث عن ذلك

xfdhtg
10-21-2015, 19:59
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

big.pharaoh
10-23-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي اليوتيوب دلوقتي مليان داتا كتيره وشروحات ضخمه وعربي وانجليزي وروسي وكل ما تشتهي الانفس . واللي عايز يتعلم هيتعلم

simoredwan
10-24-2015, 15:04
////****

الجواب هو الطريق او القاعدة العامة لفهم العمل كما هو الشيئ فى الرياضيات والفزياء
القاعدة او الخاصية هى التى تحكم وتطبق على العموم ارجو ان تفهم قصدى من انشاء هدا الموضوع وهو ان من لديه شيئ يريد ان يشاركه مع الناس فمن الافضل ان يعطينا كيف نعمل به
**-----

بشير حمدان
10-24-2015, 15:06
السلام عليكم
ان الامر يختلف من شخص الى اخر عند الدخول الى سوق الفوركس ولا سيما من لا يريد اذعاج نفسه بالمضاربه والاخر من يحاول الاجتهاد للوصول الى الغرض المنشود

mody555
10-24-2015, 16:14
في اتّجاه هبوطي، قد يساعدنا المتوسط الحسابي على توقيت أفضل لعمليات الدخول. بإمكاننا أيضًا رؤية أنشطة السعر الظاهرة في المستطيل على الرسم البياني كمثال جيّد على الدور الذي قد تلعبه المتوسطات الحسابية في رصد التحرّكات الإتّجاهية القويّة.

gadeer86
10-24-2015, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الكريم انا انصح دائما بتعلم كل شيء بخصوص الفوركس حتى لو لم يفيدنا .. لأننا بالنهاية سنكون قادرين على اختيار الاستراتيجيات التي نفهمها جيدا و نجحت معنا .. و عمل طريقة خاصة بنا ... و هذا لن يكون الا بتعلم كل شيء ..
شكرا لطرحك الموضوع ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

الخليل
10-24-2015, 20:49
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

nuclear2010
10-24-2015, 21:24
اسللام عليكم جميعا
اتفق معاك ياخى ان الافضل من اخذ التوصيات
هو الاعتماد على النفس والتعلم جيدا حتى تستطيه تحقيق النجاح فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:37
نعم بالطبع لابد ان نتعلم اولا كيفية الربح فى الفوركس والوصول للمكسب ولا نذهب ابيدا ولا نخضع لاى شخص يدير اى حساب او اى شخص يعطى توصيات يومية لانها خطا كبير على راس المال وعليك ايضا

kacembouden1
10-27-2015, 15:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Alsieed
10-27-2015, 15:16
نصيحة يجب ان تتحل بالصبر فى هذا المجال
وعدم المخاطرة و ترضى بالقليل و معا الوقت
سوف تلحظ تغير كبير ان شاء الله و شكرا

midouknight
10-27-2015, 15:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هذا المثل العام مهم جداً كذلك
من المهم أن تأخذ الخبرة أولاً قبل ذلك وتعلم أساسيات المتاجرة لكي تستطيع أن تبدع في هذا المجال

mohamed ghardallou
10-27-2015, 15:29
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فعلاً سوق كبير يجب تعلم أكتر ما تستطيع

dhmo
10-27-2015, 16:37
أكيد أخي الغالي هذا المثل العام مهم جداً كذلك
من المهم أن تأخذ الخبرة أولاً قبل ذلك وتعلم أساسيات المتاجرة لكي تستطيع أن تبدع في هذا المجال

وكمان لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

osama147
10-27-2015, 17:03
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي الواحد يجب ان يتعلم كيف يصيد السمك ليس يأخذ السمك جاهز يجب اخي ان نتعلم فى الفوركس
كيف نصيد الفرص ليس نأخذهاا جاهزة بشكل عام ويجب ان نتعلم الفوركس حتى نحترفة بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

salak
10-29-2015, 20:31
بالتاكيد لا يوجد اي انسان ممكن يستمر في اعطائك التوصيات مثلا فممكن يموت في احد الايام
بالتالي من المهم ان الواحد يتعلم ويعتمد على حاله في التداول لان لا احد يدوم للاخر في الحياة

ahmed bakry
11-04-2015, 02:34
بالظبط كدة دة متثل صينى شهير ومعروف ومعناه انه علمنى ازاى اشتغل واعمل وماتدينيش حاجة مرة واحدة وبعد كدة تخلص ومالقهاش

hamed mohamed
11-04-2015, 02:59
أخى الفاضل ........
أحب اولا" ان ارحب بك فى المنتدى وان اشكرك على سؤالك هذا
فعليك طبعا" بالتعليم على الفوركس وقرأة كل ما هو صغير والفهم
,وعلى تطبيق الاستراتيجيات فعليك اولا" التدريب على الحساب ديمو
واختيار الاستراتيجية المناسبة ثم تطبيقها على الحساب الحقيقى .

Profess7
11-04-2015, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رأيك جميل وخير متال العنوان الدي يتضمن أفضل قولة أعتمد عليها في حياتي
علمني ولا تعطيني صداقة
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

asxqwzdc6
11-14-2015, 14:45
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

ppttss
11-14-2015, 15:29
هذا مبدء صحيح العلم احسن ما يعطيك ربح وخلاص لا يجب ان تتعلم كل شيء حتى تكون انت الاساس فى الاصتياد واخذ ان تسحب ان بيدك ولا تتعتمد على الاخرين فى ان يعطوك فقط

مريم ميري
11-14-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركا تهيجور حول مفهوم التعلم الداتي وعدم الاتكال على اي شخص كيفما كان المثل الدي دكرته اخي الكريم
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

dhmo
11-14-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركا تهيجور حول مفهوم التعلم الداتي وعدم الاتكال على اي شخص كيفما كان المثل الدي دكرته اخي الكريم

ومهم جدا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

مريم ميري
11-23-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا ان تتعلم التداول بنفسك خير من الاعتماد على توصيات الغير او على اي نوع اخر من التداول كالفوركس كوبي

farola
11-25-2015, 20:02
تداول العملات الخام تماما وبالتالي، كل مرة يتوقف على إشارة تداول العملات ليست مجرد ممتازة العمل. أنا لا أعتقد أن ذلك التحقيق الفردية والخبرات الفردية يمكن أن يكون نجاح ممتازة للغاية وبالتالي، عندما أشير إلى أن وقبل اتقان ومسألة المشاركة في العملات الأجنبية. تداول العملات الأعمال التجارية الصغيرة جدا ذات المخاطر العالية وبالتالي، كل وشراء وبيع تفتح قبل التحقيق ممتازة وإشارة وأخيرا الالتزام المطلوب إذا كنت أكثر مخصص من شأنها أن التحقيق الفردي وإشارة قد تكون نفس نتيجة لذلك، عليك تكون قادرة على فتح البيع والشراء عادة لن تفتح البيع والشراء.

lmo
11-26-2015, 02:56
تداول العملات الخام تماما وبالتالي، كل مرة يتوقف على إشارة تداول العملات ليست مجرد ممتازة العمل. أنا لا أعتقد أن ذلك التحقيق الفردية والخبرات الفردية يمكن أن يكون نجاح ممتازة للغاية وبالتالي، عندما أشير إلى أن وقبل اتقان ومسألة المشاركة في العملات الأجنبية. تداول العملات الأعمال التجارية الصغيرة جدا ذات المخاطر العالية وبالتالي، كل وشراء وبيع تفتح قبل التحقيق ممتازة وإشارة وأخيرا الالتزام المطلوب إذا كنت أكثر مخصص من شأنها أن التحقيق الفردي وإشارة قد تكون نفس نتيجة لذلك، عليك تكون قادرة على فتح البيع والشراء عادة لن تفتح البيع والشراء.

snnaky
11-29-2015, 21:55
كثير من الأستراتيجيات هى استراتيجيات محترمة جدا وناجحة ايضا ولكن المشكلة عادة وبنسبة 80% ليست فى الأستراتيجية ولكن فى كيفية التناغم معها فليست كل استراتيجية تنفع مع كل متداول
الأستراتيجية ياسادة مثل الدواء هو الدواء بالفعل ناجح وليس ليس لجميع المستخدمين لة فهناك حالات تحتاج الى نوع اخر لأن الفروق الفردية فى التعامل مختلفة والنظام مختلف والحسابات وخاصة اللى عمل الأستراتيجية مختلف عن حسابات اللى بيستخدموة والأهداف مختلفة

midouknight
11-29-2015, 22:05
أخي الغالي أهم قاعدة لا بدا ل المتاجر المبتدئ
أن يلتزم بإدارة راس مال صارمة وكذلك تعلم التحليل الفني والكلاسيكي

maryhano
11-30-2015, 18:41
التجارة عاطفية مؤذية للربح، لذلك يجب تجنب تاجر العاطفة. هناك الكثير من الطرق لإدارة المشاعر التاجر، مما يجعل أول خطة التداول لذوي الدخل المحدود واستخدام إدارة الأموال. الهدف من ذوي الدخل المنخفض تسيطر على العاطفة لأنها لا تفكر في الربح الأقصى من التجارة، في هذا التاجر الوضع ينبغي أن تتبع خطة التداول.

latraaa
11-30-2015, 18:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمى أن يأخدها الإخوة الكرام بعين الإعتبار، و أنا أوافقك الرأي، لابد للدين يتقنون المجال أن يقدموا لنا أسرارهم لكي نستفيد جميعا إ نشاء الله

maryhano
12-01-2015, 00:53
نعم بال في استخدام المؤشرات وخطط للمتاجرة ليس بهذه السهولة، علينا أن نفعل الكثير اتصال مع الممارسة وأيضا استخدام مؤشرات حصرية داخل العرض للحصول على واحدة مناسبة للأفراد مثلنا جميعا، علينا أن نفعل الكثير فيما يتعلق المحاكمات وأيضا أخطاء للحصول على الضبط الصحيح الذي يوفر لك إشارة دقيقة وفي كثير من الحالات يكون لدينا الصبر للانتظار لإشارة صادقة للدخول في السوق. ولكن علينا أن لا ثقة 100٪ على مؤشرات عن الكثير من العوامل تساعد على جعل نقل السوق وذلك بالإضافة القيام بتحليل نموذجي والعقلي.

ashraf mamdouh
12-01-2015, 22:20
كم اعشق هذا المثل ( لا تعطينى سمكة لكن علمنى كيف اصطاد ) لذلك لم احاول ان اعتمد على التوصيات نهايا ولم اكترث لها ولكن كنت اتساءل عن اسباب الدخول لاتعلم من الجميع والحمد لله وصلت لدرجة جيدة الى حد ما

mohamedrefaat
12-01-2015, 23:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Bassem Hassani
12-01-2015, 23:31
العيب ليس فى الاستراتجيات او التوصيات او ادارة الحاسبات ولكن العيب الاكبر يكون فى المتداول نفسه لانه عايز يحقق ربح بسرعه جدا بمجرد دخوله مجال الفوركس عايز يعمل ارباح خياليه ولكن لا يريد ان يتعلم الفوركس علشان يقدر يحقق الارباح دى والافضل فعلا انه يتعلم الفوركس ويبقى هو الى بيحط التوصيات لنفسه علشان يتعلم منها وكمان يبقى هو الى عامل استراتجياته لنفسه

houssemmidou4
12-02-2015, 00:01
موضوع جميل جداا اتفق معك في كل ما قلته فيجب على المتداول ان يتعلم من الخبراء و ان لا يخاطر
بالدخول بلوت كبير و ان يتبع نصائح من سبقوهفي هذا المجال حتى لا يقع في نفس اخطائهم

for-trade
12-02-2015, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله..
شكرا لك اخي على المعلومة المفيدة و بالفعل يجب على
المسامين ان يتعاونوا مع بعضهم لكي نحقق التقدم

whiteheart
12-02-2015, 00:51
طبعا لطالما كان الاعتماد على النفس اهم شيء بكل مجالات الحياة ..
وبالفوريكس لا تأخذ اي شيء جاهز بل تعلم كيف حدث واعمل بجهد .. وايضاعلم غيرك ولا تعطيهم الاشياء التي يرودونهاجاهزة ..

ka 2012
12-02-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل و جيد واصل
تقبل مروري بمزيد من التمنيات لك بالنجاح و التوفيق
جزاك الله

Baligh
12-02-2015, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم لا احد يضمن بقاء من يعطيك السمك يجب أن تتعلم الفوركس وتصير خبير وتتاجر بنفسك دون الحاجة الى اي احد كان
و المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فيجب علينا التعلم و البحث

Maam
12-02-2015, 17:20
بالفعل في مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية
جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بك

neverlityouco1
12-10-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-13-2015, 20:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:47
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 17:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-16-2015, 17:40
هو المثل او المقوله دي بتنطبق تماما علي لا تعطيني توصيات تداول ولكن اديني طريقة التداول فهناك الكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلك

neverlityougo3
12-20-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yaskar
12-20-2015, 14:08
في وقت الكتابة يفقد الزوج 0.44% عند 1.0598 مع وجود الدعم التالي عند 1.0519 (قاع 13 أبريل) في طريقه إلى 1.0456 (قاع 16 مارس). في الاتجاه الصعودي فإن اختراق 1.0805 (23.6% من 1.1496-1.0591) قد يفتح الباب لـ 1.0829 (قمة 12 نوفمبر) وأخيرا 1.1058 (sma لـ200 يوم).

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

سيناريو بديل: تحت 10980 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 10830 و 10675 كأهداف.
تعليق فني: مؤشر القوة النسبية الى الزخم المتراجع يفتقد .

mohamed ghardallou
12-20-2015, 14:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نعم يجب على كل فرد أتعلم

forzadj1
12-20-2015, 14:13
بالتوفيق للجميع

koy
12-22-2015, 16:17
أنا متأكد أنا بعد القديمة الأشخاص المهنيين الاستثمارات لأنها تمتلك مبلغ العلم النافع المفرطة ثم لي وكذلك يمكننا الحصول بسهولة الاستثمارات ببساطة عن طريق بجوار هؤلاء الأفراد قليلا في حين أنها توفر الدوافع خالية من التكلفة أيضا.

noarh
12-27-2015, 15:37
فمن وجهة نظر شخصي جديد كما أن هناك العديد من الناس أن يشعر كما لو الاستثمار في مكان واحد يعني واحد سوف تكون أكثر حذرا للحصول على المكان الذي هو بالتأكيد آمنة وموثوق بها، ونحن يمكن أن تصبح ناجحة في نهاية المطاف لريال مدريد. وبالنسبة لآخرين يعتقدون أن الاستثمار في أقل سمسارين يدفع ويسبب لهم أكثر أمانا.

one god
12-29-2015, 14:00
تماما ولذلك المنتدى موجود يا اخي فممكن تتعلم من خلاله الفوركس ومن خلاله تجمع بونص للتداول به ايضا بالتاكيد
بالتالي لا يوجد اي عذر امامنا الان الراس مال متوفر والعلوم متوفرة ولازم فقط الاجتهاد والتعلم والتدرب

nohay
12-29-2015, 21:47
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

nohay
12-31-2015, 16:10
إذا كنت تعرف ما تفعلونه في الفوركس بعد ذلك كل شيء يصبح واضحا جدا ولكن إذا كنت مبتدئ أو لا يعرفون شيئا ثم يصبح مثل اللغز وأنت لا تعرف أي قطعة تناسبها في مكان ما

الاصيل
12-31-2015, 16:12
شكرا لك على هذه المشاركه وعلى هذا العنوان الجميل المميز
فعلا التعلم افضل بكثير فى اى مجال
لان التعلم هو سبب الحصول على كثير من الفوائد
وبدون تعلم ممكن يخسر الانسان كل ما يملك اذا دخل نشاط لا يعرف عنه شىء
تمنياتى بالتوفيق و النجاح

kheireddine
12-31-2015, 16:30
♣♣♣☻☻▬♣◘___♣♣♣•وطبعا كل ما كان الفريم كبير كل ما كان الترند اقوى واعلى ثقة ةومصداقية بس مش معنى كدة ان الفريمات الصغيرة غلط بل بالعكس دى◘◘8 جواهر♣♣♣♣♣♣5♣ وكنوز والله لأنك بتقدر بشوية احترافية تعرف الحدث قبل غيرك من اللى بيتعامل مع فريمات كبيرة▬▬▬☻▬☻☻☻▬▬▬▬☻ لأنك بتسبقة بس محتاجة خبرة☻☻☻☻ المظرية نستطيع ان نطبقها على اطار الزكمة الكبير يعنى♣♣♣♣ على فريم الاربع ساعات او الديلى لان كل ما الفريم كبر كل ما كان الترند اقوى وهى مظرية رائعة♦☺57___☻♣♦•▬▬▬☺5

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

♣♣♣☻☻▬♣◘___♣♣♣•وطبعا كل ما كان الفريم كبير كل ما كان الترند اقوى واعلى ثقة ةومصداقية بس مش معنى كدة ان الفريمات الصغيرة غلط بل بالعكس دى◘◘8 جواهر♣♣♣♣♣♣5♣ وكنوز والله لأنك بتقدر بشوية احترافية تعرف الحدث قبل غيرك من اللى بيتعامل مع فريمات كبيرة▬▬▬☻▬☻☻☻▬_____________ _____________▬▬▬☻ لأنك بتسبقة بس محتاجة خبرة☻☻☻☻ المظرية نستطيع ان نطبقها على اطار الزكمة الكبير يعنى♣♣♣♣ على فريم الاربع ساعات او الديلى لان كل ما الفريم كبر كل ما كان الترند اقوى وهى مظرية رائعة♦☺57___☻♣♦•▬▬▬☺5

mohamed ghardallou
12-31-2015, 16:31
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه في ميدان الفوركس يجب أتعلم قبل البدء

islamhd
12-31-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

وعد العيون
12-31-2015, 16:38
وطبعا كل ما كان الفريم كبير كل
ما كان الترند اقوى واعلى ثقة
ومصداقية بس مش معنى كدة
ان الفريمات الصغيرة غلط بل بالعكس دى
وشكرا على التوضيح

heroo252
12-31-2015, 17:56
انا بشتغل بالنصيحه دى مناول يومم دخلت المجال عشان كده قررت
ولا توصيات ولا فوركس كوبى ولا ادار حسابات فقط اتعلم وادير اموالى بنفسى
وكمان اساعد الناس انها تتعلم

Sami1985
12-31-2015, 22:13
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

sohayla
12-31-2015, 23:02
والله يا اخي الكريم انا اظن انه من المهم ان تبحث عن استراتيجية او تصنع واحدة خاصة بك تناسب رأس مالك
والله الموفق والمعين

Mhamed28
12-31-2015, 23:24
إن الإستراتيجيات في الفوركس ليست كثيرة
و بعضها بينها إرتباط كالدعم و المقاومة و الفيبوناتشي

zead ahmad
01-02-2016, 12:28
هذا كلام صيح لا تعطينى السمة اى لا تديلى فلوس فقط بل علمنى ازاى اصتاد الفلوس والمقصود بالفلوس التداول والمعرفة الخاصة بالفوركس بهذا تربح انت على الدوام ولا تحتاج ان يعطيك اى احد فلوس

mmaty
01-02-2016, 14:37
احنا بنعقد انفسنا بطرق واستراتيجيات ونظريات وفى الاخر بنخسر انا من متابعتى لتحليلات المحللين الكبار فى شركات الوساطة الكبرى
لاحظت ان معظمهم بيحلل فنى بخلفية تحليل اساسى يعنى بيحلل فنى كلاسيكى مع الاخذ فى الاعتبار الاتجاه العام للتحليل الاساسى

jooebouguezzi
01-26-2016, 22:34
التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوقفوركس وهي الدولار الأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

MOHAMED2701
01-27-2016, 23:14
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

best1
01-27-2016, 23:22
ذا أغلق الزوج على سعر أدنى من سعر الافتتاح (سكون جسم الشمعة ممتلئ أو مظللً) حيث يكون سعر الافتتاح فوق جسم الشمعة بينما يكون سعر الإغلاق أسفل جسم الشمعة,,

yahiahd
01-28-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never5
01-29-2016, 14:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alizert2015
01-29-2016, 14:32
نعم اخي هذه المقولة تنطبق تماما على التجاره في
العملات في سوق الفوركس و اتمنى ان تطبقها بحذافرها اخي الكريم
و تقبل الله منك اخي وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك

never6
01-30-2016, 14:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

islamhd
01-30-2016, 15:22
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

اكرم التميمي
01-30-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على سيدنا وعلى اله وصحبه وسلم
توجد هنالك عده استراتيجيات ومؤشرات يمكنك تتبعها وتغيير الشيئ البسيط بها وحسب اتجاه السوق وبذلك يمكنك ان تكون استراتيجيه مربحه خاصه بك

jooebouguezzi
01-30-2016, 17:32
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدةhh

mena saied basta
01-30-2016, 18:16
لو اردت ان تتعلم حقا وليس ان تقلد غيرك فعليك
بان تفتح حساب تجريبي وتتعلم الطرق الصحيحة والمفاهيم الاساسية للتداول وتتاجر على حساب الديمو لتقيس مدى استيعاب لما تعلمته

nohay
01-31-2016, 14:02
تقريبا الجميع أن التجارة بكفاءة، وذلك لمجرد الحصول على وسيط قد يكون رئيسا استثنائيا، يرجع ذلك إلى حقيقة إذا وكثير منا لا تأتي مع رئيس لا يصدق، بجانب أن معظم الناس لن يكون دائما مثمرا، فإن فكرة تحتاج إلى لديهم مدرب من أجل التجارة من أجل التجارة على نحو كاف وعلى أساس منتظم بالفعل على سوق النقد الاجنبى

otmani
01-31-2016, 14:11
مشكور على التوضيح على المتداول تعلم اساسيات التحليل وتجنب الاعتماد على الغير

nader110
01-31-2016, 15:32
فعلا هذة مقولة صحيحة جدا لان السمكة هتتاكل لكن الصيد هجيب بية السمكة وهاكل باستمرار واتعلم واعيش من شغلي

ebn masr
02-04-2016, 05:30
انت معاك الحق فى المثال اللى انت ذكرته دة مثل صينى المقصود بيه انه ماتعمليش الحاجة مرة وبعد كدة مااقدرش انى اعملها تانى واكن علمنى ازاى اعملها واعتمد على نفسي

never11
02-10-2016, 02:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-15-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
في مجال الفوركس لا بد ان نتعلم ولاا افضل ان ااخذ اي استراتيجية
جاهزة فالافضل ان تتطلع علي عدة استراتيجيات ومن ثم تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بك................................بالتوفي ق للجميع

amrelnagar53
02-15-2016, 17:12
بالفعل نتعلم نصطاد أفضل مليون مرة من التوصيات
بس ممكن حد يدلنا ايه افضل حاجة نبدأ بيها.

talel babchia
02-15-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
فيجب علينا التعلم و البحث........................................ ...............بالتوفيق للجميع

chouaib112
02-17-2016, 21:47

abdulsalam
02-17-2016, 21:47
اقدر اربط حسابى باى شركة غير انستافوركس ولا لازم بس انستا فوركس
وهل عند احد علم ببرامج التوقعات التى تخبرك باشارات السوق
شكرا...

mohammed control
02-17-2016, 23:16

jallou
02-18-2016, 02:06
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1140 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى في أسبوع عند 1.1124 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1178 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.1194.

الانخفاض الحالي في مستويات اليورو جاء بعد صدور مؤشر ثقة الاقتصاد في ألمانيا خلال شهر فبراير / شباط الجاري لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 1.0 أقل من القراءة السابقة التي كانت بقيمة 10.2، كما شهد مؤشر ثقة الاقتصاد في منطقة اليورو قراءة بقيمة 13.6 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 22.7.

hachhouch
02-18-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع أخي فبالعمل و التعلم يمكن أن نصل إلى أهدافنا فالربح السهل لا يعلّم التجارة
بالتوفيق للجميع

chef
02-18-2016, 02:35
فعلا اخى لا تعطينى توصيات تداول بل اعطنى توصيات وعلمنى كيف اتعامل مع التوصيات
شكرا لكم اخوانى

jallou
02-18-2016, 02:58
خفض بالأمس الجنيه الإسترليني بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ، فى ثاني خسارة يومية خلال الثلاثة أيام الأخيرة ،نتيجة عودة العملة الأمريكية للارتفاع مقابل أغلبية العملات الرئيسية ،بالإضافة إلي تصريحات أحد أعضاء البنك المركزي البريطاني حول استعداد البنك إلي التدخل بتوسيع الإجراءات التحفيزية فى حال تزايد المخاطر المالية والاقتصادية العالمي

take-profit
02-18-2016, 15:23
هذا المثل له الكثير من المعاني ولكن انت اخطأت في اصطاد فانت كتبتها بشكل خاطئ
و ايضا التعلم هو سر النجاح في اي شيئ و اي مجال

MEDOOO1989
02-18-2016, 15:28
فعلا كلامك صحيح الافضل تن الواحد يتعلم كيفيه التداول
وليس طريقه امشي بيها دون فهم محتواها وانا شايف دة
بيحصل مع الناس الي بتدور على التوصيات وخلافه بتدخل
لا هو عارف ايه التحليل بتاع الصفقه ولا اي شيء في
محاوله منه انه يحقق مكسب وخلاص ...

safy16
02-18-2016, 15:33
السلام عليكم
اخى الفاضل هو ان من لديه شيئ يريد ان يشاركه مع الناس فمن الافضل ان يعطينا كيف نعمل به وليس نقلد ما يعمل شكرا لكم

yousse
02-18-2016, 15:39
يجب أن لا يبقى المبتدئ همه الوحيد البحت عن الأشخاص ألدين يدعون توصيات مؤكدة بل يجب أن يتعب قليلا لكي يصل إلى حدفه ويستيع أن يربح

Arzt
02-18-2016, 15:44
اسلااام عليكم ورحمه الله وبركــــاته
موضوع في غايه الروعه والاهميــه اخي
ولا احد يضمن لك استمراره
في اعطاءك السمك اي من يزودك بالتوصيات مثلا للربح منها
ونمتني التوفيق للجميع

dhmo
02-18-2016, 19:00
يجب أن لا يبقى المبتدئ همه الوحيد البحت عن الأشخاص ألدين يدعون توصيات مؤكدة بل يجب أن يتعب قليلا لكي يصل إلى حدفه ويستيع أن يربح

اتعلم افضل منها وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

hakim00
02-18-2016, 19:05
لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .

فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الو , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر
المرتفع .

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع.

فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر
المرتفع.

siefsalim
02-18-2016, 19:13
السلام عليكم
لازم يبقا فى خسارة
وبالتوفيق للك

never101
02-19-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadhamad
02-19-2016, 17:55
مشكوور جدا على هاذا الموضوع الجميل جدا والمميز قد افادني كثيرا وبالتوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى

neverlit2
02-20-2016, 21:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asmaa mahmod
02-20-2016, 21:37

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وفتح مجال للنقاش جزاك الله خير

بارك الله فيك

تقبل تحياتى وتقبل مرورى

ابوفؤاد
02-20-2016, 21:45
لو انك نظرت لكل الموضيع و الفديوهات لتمكنت من معرفه ان الهدف المشتك بين كل هذا نتجد طريقك للربح م لفورس
تبعالان كل الناس ليس له نفس السمات و بالتالى فان هناك اكثر من طريقه يمكن ان تحقق الهدف اتباع ما يناسبك المهم تتعلم كيف تربح

Ibrahim gad
02-22-2016, 15:40
كيف اصتاذ ولا تعطين سمك
تؤمن القيادة السياسية للدولة بالمثل الصيني الشهير "علمني الصيد ولا تعطيني سمكة" ... "لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد" مبادرة جديدة تطلقها جمعية رسالة للأعما

mohamed alnaggar
02-22-2016, 16:39
التحقق من حساب الفوركس
أهم الأمور التي يجب عليك التحقق منها بالنسبة إلى شركات الفوركس هي التنظيم ، الرسم ... المعروضة، فآخر ما تريد القيام به هو إغلاق الحساب بشكل سريع بسبب خطأ شار

forez
02-23-2016, 13:40
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
فهناك الكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلك و لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك و يعطوك التوصيات ؟ ...

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 13:51
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد،
ونتمنى للجميع التوفيق...

chouaib112
03-04-2016, 17:58
ناك قواعد اساسية لابد من تعلمها وفهمها جيدا لغاية فهم السوق بشكل دقيق ثم وقتها تستطيع ان تحلل بنفسك كل ما يدور فيه

اي مبتدئ يجب ان يطلق التوصيات ويستعين بالمساعدات لاخذ الخبرة

nawfalmotya
03-04-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
احسن متال ينطبق على الاشخاص الدين يبحتون على التوصيات
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

omargallow
03-04-2016, 19:08
اخي هذا المنتدى مفيد جدا ويعلمك كيف تصطاد فعلا
وفي نفس الوقت يعطيك الطريق ويعطيك البونص
استمر في المنتدى وقم بالاستفاده منه قدر المستطاع

ibrahem91
03-04-2016, 21:41
فعلا التعلم واكستاب الخبره من السوق هما اهم شئ وبالتالي
يجب عليك ان تعرف كيف تكتسب خبرات الاخرين حتي تنجح في الفوركس في النهايه

dhmo
03-05-2016, 16:02
فعلا التعلم واكستاب الخبره من السوق هما اهم شئ وبالتالي
يجب عليك ان تعرف كيف تكتسب خبرات الاخرين حتي تنجح في الفوركس في النهايه

الخبره الحقيقيه هنا ان هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

elnagar
03-05-2016, 16:25
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على مجهودك الرائع بالفعل في مجال الفوركس لا افضل ان ااخذ اي استراتيجية
جاهزة فالافضل ان تصنع لك استراتيجية تخصك وتناسب حجم التداول الخاص بك ومع مزيد من التعلم والاجتهاد سيكون الامر افضل

nooralaa2
03-05-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم

اتفق معك قلبا وقالبا

انت لازم تتعلم ومتعتمدش علي حد عشان تكسب وتنجح

اللي بيديلك التوصيه سواء مجانيه او مدفوعه اكيد مش احسن منك

هو ليه عقل وانت كمان عندك عقل فكر زيه واتعلم

هتحس بكعم التجاره في الفوريكس

تحياتي

Elgohary1024
03-05-2016, 16:29

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-05-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لاشي افضل من ان تتعلم وحدك
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

mego997
03-05-2016, 17:00
فعلا اخي االكريم انا شخصيا ارفض الكثير من عروض التوصيات واداره الحسابات بسبب هذه النصحيه والحكمه
بالتوفيق لك اخي

Baligh
03-05-2016, 17:16
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

hamza215rix
03-05-2016, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق
الحل هو البحث عن طرق تداول وتجريبها نعم معك حق أخي

souhailhomri5798
03-05-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

engibrahim.hd
03-05-2016, 17:22
النقاط المحورية هي التقنية المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين وصناع السوق لتحديد نقاط الدخول والخروج ليوم التداول بناءعلى اليوم السابقالنشاط التجاري. فمن الأفضل لاستخدام هذه التقنية بعد تحديد اتجاهالاتجاه.

hilali2010
03-05-2016, 17:33
أنا معك أخي في كل ما قلت فالتعلم لا يأتي بالنسخ و اللصق و إنما بالتدرب و التجريب و شيء من المغامرة المحسوبة

و لكن كما تعرف في الغالب من يستعمل استراتيجية ناجحة بنسبة كبيرة لا بطلع أحدا عليها و حتى إن فعل ذلك فالسوق لا يؤمن جانبه

تقبل مروري

forez
03-12-2016, 21:27
فهناك الكثير ممن يقدمون التوصيات و غيرها و هم مشكورين على ذلك و لكن المشكل الأكبر هو الإستراتيجيات فكم سيدومون لك و يعطوك التوصيات ؟ ...

عاشق الفوركس
03-13-2016, 23:04
; الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل شوف هو ممكن الشركة تتغاضى مرة او مرتني عل اخطاء التدوال لكن كل حاجة بحدود

AbdeR
03-13-2016, 23:40
السلام عليكم احسنت القول وارجعو من الشباب وضع استرتيجياتللشباب المبتدئين وطريقة عمل الفوركس وكيفية التعامل معه وشكراا لجميع الشباب الي يساعدون
واتمنى التوفيق للجميع

youssef salieb
03-13-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

csebai12
03-14-2016, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المستحيل ان تنجح باستراتيجية غيرك كون هذه الاستراتيجية لا يعرف سرها الا من انشاءها

neversi3
03-15-2016, 14:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Federerista
03-15-2016, 14:34
صحيح لان سر التعلم في الفوركس هو من يعطى النجاح فالكتير منا يفقد التعلم ويبقى يتخبط في الخسارة
الى ان يمل الفوركس ويتركه حسرانا على ما فقه من وقت و مال وجهد

ملاك الروح
03-15-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم بالفعل انا افضل تعلم الفوركس وهذا ينطبق على من يريد نعلم الفوركس ومن يريد
اتمنى لك التوفيق

forez
03-18-2016, 16:22

harimeche
03-18-2016, 17:10
اهلا يت صديقي ....

الفوركس مهنة على أي حــــال وإتقان مهنة ليس السهل

لكن ليس مستحيل

اما الأشياء التي ستساعدك على الإحتراف

أولاها التحليل سواء كان فني او أساسي

الإدارة المــــالية

والإدارة النفسية

مع التحية وبالتوفيق

neverlit4
03-20-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 03-20-2016 at 12:12 PM ---------- Previous post was 03-19-2016 at 03:42 PM ----------

big.pharaoh
03-20-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... معاك حق ولكن عادى ممكن تخلي حد يصطادلك لحد ما انت تتعلم الصيد

mhamadfor
03-26-2016, 14:22
لازم يبقا فى خسارة
وبالتوفيق للك

john guirguis
03-26-2016, 14:28
السلام عليك
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق.

Peter George
03-26-2016, 14:32
يشار إلى مستوى سوق الأسهم بما يسمى نقطة، ويتم إحصاء النقاط للخسارة والارتفاع بما يسمى سعر الإغلاق للسوق في اليوم.

QQahmedQQss
03-26-2016, 14:46
السلام عليكم اخوتى كما قلت اخى الموضوع يحتاج الى طريقه او
خطه تعلم اخى المبتدئ وكن صبورا وسوف تجنى نتاج صبرك وتعبك وتعلمك

ahmed abdelatif
03-26-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
المساعجة الحقيقية لكم اخي فهي تاتي من نفسك
بحيث انه التعلم ياتي من نفسك و لهذا فانك يزلمك ان تتعلم كل شيء

تقبل احتراماتيى

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:54
فعللا الفوكس عاوز الى يتعلم مش الى يرضى بانهيالخد سمكه عباره
عن توصيه او فوركس كوبى او راى او اكسبرت من اى حد تانى
وتفضل بدون تعلم

forez
03-26-2016, 15:46

tarek2016
03-26-2016, 17:43

tfkamal
03-26-2016, 17:48

mego997
03-26-2016, 19:33
فعلا اخي االكريم انا شخصيا ارفض الكثير من عروض التوصيات واداره الحسابات بسبب هذه النصحيه والحكمه
بالتوفيق لك اخي

mohamedforex4
03-29-2016, 21:59
فعلا علمني كيف اصطاد . ولا تعطيني سمك لان السمك سف ينفذ ولكن الصيد لا تعلمت منه شئ وهو الاهم طبعا
لذلك . من يريد ان يتعلم فعليه بالصبر حتي ياتي عنده الفرج . :) وان شاء الله موفقين :) .

mego997
04-02-2016, 17:31
بالتوفيق لك اخي

joker7diaa
04-02-2016, 17:42
اخي الكريم فعلاً هناك استراتيجية ناجحة موجودة الان ولها نسبة نجاح
وانت اذ كنت تريد ان تنشئ استراتيجية خاص بك يجب ان تتعلم الكثير من الادوات الموجود في المجال قبل هذا

hs123
04-02-2016, 17:43
مرحبا بكم
افضل شى هو التعلم على حساب تجريبى قيل الخوض فى الاموال الحقيقية حتى تكتسب الخبرة اولا ثم تبدا التداول

بالتوفيق

midou2009
04-02-2016, 17:45
اخي المبارك ان كنت قادر على ربح 10% في الشهر فانت قادر على تحويل 10 الاف دولار الى مليون دولار في 5 سنين وهذا ممكن عن طريق تداول الفوركس، فربح ما بين 5% الى 10% جد ممكن، اما ما تسمعه من مضاعفة رأس المال في يوم او اسبوع او حتى شهر فذلك فقط مقامرة لا اقل ولا اكثر و المقامر اخرته يخسر كل رأس ماله، ما تسمع في اعلانات الفوركس من حولت 300 دولار الى 10 الاف دولار في اسبوع هو فقط نصب واحتيال وكلام فارغ لجلبك واخد رزقك باستغلال طمعك، واستراتيجية مضاعفة رأس المال في 24 ساعة، لا يوجد شخص قادر على ذلك لانه لو كان فعلا فسيحول 10 دولار ل 10 مليون دولار في 20 يوم وبعدها ب 10 ايام ستجده بحسابه 10 مليار دولار وهكذا سيصير من اغنياء العالم في 30 يوم، اخي فكر فشركات التداول اصلا 99% ليس لها اي علاقة بالسوق ولا بالبنوك ولا ما تتوهم هي فقط واجهة للمقامرة وتسمى ب Market Maker اي صانع سوق اي سوق وهمي تتاجر فيه، ان خسرت فالشركة تأخد مالك وان ربحت فهي تدفع لك من اموال الخاسرين، وفي سوق الفوركس 95% خاسرين و 5% رابحين كل يوم، و 5% رابحة اليوم هي خاسرة غدا ويبقى المتداول الحقيقي الذي درس التداول مستمرا لانه درس ادارة رأس المال والمخاطر والتي هي 70% من سر النجاح في سوق الفوركس و هدفه هو 5% الى 10% من رأس المال كل شهر وما فوق ذلك فهو وهم.
وبالمناسبة Etoro كذلك هو Market Maker ليس له اي علاقة بالسوق، شركة اسرائيلية لصاحبها الاسرائيلي Yoni Assia بشراكة مع صديقه الاسرائيلي David Ring الذي له خبرة كبيرة في مجال القمار و مواقع التقامر كان يعمل سنة 1999 في موقع 888 واحدة من اكبر شركة المقامرة على شبكة الانترنت وبعدها في 2006 ترك هاته الشركة وفكرو اعتمادا على خبرته في فتح واجهة مقامرة جديدة اسمها Etoro ولكن هاته المرة لن يقولو للناس ستقامرون بل سيوهمونهم انهم سيتاجرون فوركس وهنا بدأت القصة، Etoro تم تغريمها غرامات مالية اكثر من مرة من CySEC هيئة الاوراق المالية والبورصات وذلك لتلاعباتها والتي الهدف منها ان تجعلك تخسر. في البداية لم يكن معهم مال لتمويل المشروع وتم تمويله من Chemi Peres وهو ابن رئيس اسرائيل شمعون بيريز Shimon Peres وبعد ان اتضحت معاليم المشروع وقوته لن اذكر في ما بعد الجهة التي مولته لانه اكثر ...
هاته فقط شركة تداول واحدة من شركات التداول الكثيرة، ان كنت تفكر في التداول حقا ودرست التداول فتداول مع بنك وافتح لك حساب في بنك ك Dukascopy وتداول، فلا مجال للمقارنة بين سمعة شركة وبنك. وارجع واقول الفوركس ليس بالسهولة التي يتخيل البعض و ليست فيه الارباح الفلكية فكثير من اصدقائنا فعلا بدأو بمبلغ صغير و كبر فجأة ولكنه اختفى فجأة émoticône smile لدي صديق حول 10 الاف دولار ل 50 الف دولار ولكن لا اريد ان اقول عن حاله الآن حتى لا يحس اني ... وان اردت ان تقرأ عن اناس تعرضو للنصب من اي شركة تداول يكفي ان تكتب اسم الشركة وبجانبها *** في قوقل وادخل لموقع forex peace army واقرأ والحمد لله شركة ك Etoro لها نصيب الاسد، الآف القضايا والمشاكل. وهذا كله وليس الا قليل القليل حول شركة ايتورو دون دخول في من يمول المشروع ومن ينشر المشروع وكيف يتم نشره ومن يتم تجنيده وقصة كيف يتم تجنيده وعن العقود التي وقعوها من تم تجيندهم لنشر اوتورو وشكرها ومدحها حتى لا يستطيعو التراجع وماذا يحدث في حالة فكرو في التراجع و عن تاريخها من 2006 الى الآن واسمها القديم قبل ان تتسخ سمعتها وتغيره.

lalmidiba
04-02-2016, 17:52
السلام عليكم اخي الكريم انا لم افهم ماذا تريد نصيحة
ان تتعلم من الدروس و النصائح الفديوهات و شرحات
وان تطبيق انت بمفهومك انت ليس صور طبق الاصل لما تعلمته اتعرف
ان هناك استراتجية المراة وهي ان تتدول باستراتجية كم تعلمته لا انصح بطريق هذه ممكن في الداية لكن يجب ان تعتمد على استراتجيتك الخاص لكي ترتاح صدقني
وبتوفيق للجميع

admiap
04-02-2016, 18:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على الفكرة الجميلة و اقول لك نعم نعم نعم فالتعلم احشسن بكثير من ان تقوم بما يقوله لك الاخرين
فيجب على المتداول ان يعتمد على نفسه في التداول او الفوركس
فالفوركس يعطيك فرصة لتعتمد على نفسك في الحياة الشخصية
و شكرا

mahmoud eljalles
04-02-2016, 18:36
السلام عليكم
بالفعل انك تتعلم التداول افضل بكتير من التوصيات والكلام الفاضي اللي المعظم بيعملة

rapeaezzat
04-02-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز نعم يوجد فديوهات كثيره ولاكن التداول في الفوركس يحتج الاكثر اهميه لكي يعطينى الخبره الممكنه وبالتوفيق

mego997
04-10-2016, 21:27
بالتوفيق لك اخي

lionardodicaprio940
04-10-2016, 21:30
كلامك جميل تحفيزي ولكن كنت ارجوا ان تعطينا نصائح وارشادات تطبيقية
على ارض الواقع لكان دلك افظل
تقبل مروري.

رومانى
04-10-2016, 23:12
لكى تتعلم الاصطياد وليس اكل سمكة فيجب عليك الدراسة المتانية لعالم الفوركس
فاذهب للقسم التعليمى التابع لمنتدى الفوركس وشاهد الفيديوهات وتعلم
كيفية ممارسة التداول بطريقة جيدة وفعالة .

samir011
04-10-2016, 23:14
السلام عليكم اخى الحبيب كلامك صحيح وانا ىافهم قصدك انت تقصد علمنى كيف اتداول ولا تعطينى توصية او ما شابه من ذالك :)

dhmo
04-12-2016, 01:24
لكى تتعلم الاصطياد وليس اكل سمكة فيجب عليك الدراسة المتانية لعالم الفوركس
فاذهب للقسم التعليمى التابع لمنتدى الفوركس وشاهد الفيديوهات وتعلم
كيفية ممارسة التداول بطريقة جيدة وفعالة .

وفي القسم ده لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

saleh1991
04-12-2016, 02:03

azizjab
04-12-2016, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

samasimo
04-12-2016, 08:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
ادرس استراتيجيه جيده وان شاء الله بتربح منها

basem adel
04-12-2016, 09:12
الحل يا اخى الفاضل انك تدرس وتتعلم التداول وابعد عن بعض الكلام زى الفوركس دة قمار او بيعتمد على الحظ جرب الاول بحساب تجريبى قبل ما تشتغل بحسابك الفعلى علشان تتعلم فى اموال غير حقيقية وشكرا

algoddam
04-12-2016, 11:00
كل متداول يستعمل التوصيات في التداول هو يدخل في هذا المثل وكذلكالذي يربطون حساباتهم مع المتداولين
الناجحين في حسابات الكوبي او من خلال مزودي الاشارة اللهم اذا كانو لا يستطعون لامر ما
انا اتود ان اعتني بنفسي

yousse
04-12-2016, 11:38
نعم يجب أن تتعلم كيف تتدول بدل أن تكون تتبع التوصيات هل أنت ليس اديك أي عقل من أجل أن تتعلم أو فقط تحب أن تتعمد على لغير حويل أن تتعلم بنفسك

medox99x
04-12-2016, 11:40
بالفعل اخي لابد من التسلح بالعلم والتعلم للارتقاء للافضل ومستوي تستطيع الاعتماد على النفس بالتوفيق
ولك جزيل الشكر

Hazem hassan
04-12-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة افضل شىء هو تعلم اساسيات الفوركس على سبيل المثال الشموع اليابانية والنماذج السعرية والترند وغيرها ولما تتعلم انتا بنفسك تقدر تعمل استراتيجية خاصة بيك تشكلها وتكون واثق منها ومطمن ليها وتدخل بيها صفقات بدل ما تمشى ورا توصيات مجهولة ومش مفهومة

youbixx
04-12-2016, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
كلامك صحيح و اتفق معك لا تعطيني السمكة بل علمني كيف اصادها
لو طبق العرب هته المتلة لكنى نحن افضل المضاربين في العالم

dhmo
04-12-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
كلامك صحيح و اتفق معك لا تعطيني السمكة بل علمني كيف اصادها
لو طبق العرب هته المتلة لكنى نحن افضل المضاربين في العالم

اخي الخبره منك انت يعني انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

adamarwan
04-12-2016, 21:25
نعم لبد من ان تتعلم الطريقة التى بها ممكن ان تصل بها الى المعرفة الكافية فى اى مجال
لدى يجب ان تتلعم وان تبحت عن المعنى بتاعك
فى هدا العالم

mmf1978
04-12-2016, 23:52
اخي الكريم
هي المقوله صح جدااااا
يعني قبل ما المتداول يبدء التداول يجيب عليه ان يتعلم الاول
هذا في كل المجالات مش في الفوركس فقط

ahmadfool
04-12-2016, 23:53
افضل شىء هو تعلم اساسيات الفوركس على سبيل المثال الشموع اليابانية والنماذج السعرية والترند وغيرها ولما تتعلم انتا بنفسك تقدر تعمل استراتيجية خاصة بيك تشكلها وتكون واثق منها ومطمن ليها وتدخل بيها صفقات بدل ما تمشى ورا توصيات مجهولة ومش مفهومة

medcss
04-13-2016, 01:41
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة كل يوم أتعلم مفردات جديدة بفضل هذا المنتدى

ebn masr
04-13-2016, 02:29
بالظبط كدة لانه دة مثل صينى مشهور جدا اى مايقصده علمنى ازاى اقوم بالعمل بنفسي بعد ماتقوم انت بتعليمى ولكن لا تعطينى مرة وتتركنى

chocho
04-13-2016, 02:35
اعطونا و او طربق صغير
ممكن نتبعو

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

بالظبط كدة لانه دة مثل صينى مشهور جدا اى مايقصده علمنى ازاى اقوم بالعمل بنفسي بعد ماتقوم انت بتعليمى ولكن لا تعطينى مرة وتتركنى
اعطونا و او طربق صغير
ممكن نتبعو ,,,,

doaa sary
04-13-2016, 20:30
لا هيعلمك
ولا يديك سمكة
ف مجالنا ده
اللى يكسب يكسب
واللى يخسر يخسر
مفيش حاجه اسمها
انى اعلمك
عندك النت والكتب والفيديوهات وعيش حياتك

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:32
لا تنقص معلومات في عالم الاترنت كل شي متاح و مجانا و بالفيديو
و على الاقل تكون عندك اسس و بعدهال تبحث عن اشياء تتعمق بيها كما تشاء .

mego997
04-16-2016, 23:53
بالتوفيق لك اخي

mama de
04-17-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الحبيب اشكرك على معلوماتك المهمة ارجو تقبل مرورى

mego997
04-23-2016, 20:58
بالتوفيق لك اخي

mego997
04-27-2016, 22:51
بالتوفيق لك اخي

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 12:25
افضل طريق للتعلم وانصح الجميع باتباعة
1 حساب تجريبى
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
4 موجات اليوت
سوف تصبح متداول محترف ولكن لاتتسرع فى دخول السوق وتعلم اولا

ahmednasr481
05-12-2016, 12:32
انا مبتدى جديد فى الفوركس واريد ان اتعلم ما هو معنى الفوركس ومعنى التوصيات وكيفية عمل التوصية وكيفية ربح واريد شركة وسيطة للفوركس وشكرا.

saleh05
05-12-2016, 14:29

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

NINA
05-12-2016, 15:07
على الرغم من كثرة التعقيدات فى سوق تداول العملات، الا انه هناك طريقة بسيطة لوصف النجاح. كل شىء تقريبا يتلخص فى ثلاث خطوات وهما :
اختيار زوج العملات الصحيح
دخول السوق فى الوقت المناسب
معرفة متى يمكن الخروج.
الجزء الصعب دائما فى استراتيجيات فوركس هو معرفة متى يمكنك دخول السوق

deli
05-12-2016, 16:09
افضل طريق للتعلم وانصح الجميع باتباعة
1 حساب تجريبى
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
4 موجات اليوت

zaza0519
05-17-2016, 02:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdoudem
05-17-2016, 02:28
السلام عليكم
انا جديد في المنتدي و انشاء الله سوف نتعلم مع الاخوان اللدين عندهم الخبرة
شكرا على المساعدة و المجهود

akram bahnsawi
05-27-2016, 03:00
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 22:11