PDA

View Full Version : انواع شركات الوساطة ;موضوع رقم 2;

Elias Geox
06-08-2015, 23:30
وسيط ecn ( وكلاء شبكات الإتصال الإلكتروني )

ينتمي معظم افضل الوسطاء لهذه الفئة. يعرض هؤلاء التجار على زبائنهم نفس الأسعار التي تعرض من قبل البنوك في أسواقها عن طريق استخدام صيغة السوق. وهذا يعني بإمكانك الحصول على اقتباس سعر واضح من قبل الوكيل الذي يعكس ما يستخدم بشكل أصلي في السوق. هؤلاء الوكلاء يمنحون تفويض لكل صفقة بدلا من اكتساب النقود من الهامش الربحي التي تتحول إلى رسوم عالية محسوبة على التاجر. بالإضافة من الممكن أن تطلب منك المحافظة على توازن عالي في حسابك التجاري والذي يمكن أن يصل إلى 100000 دولار. :))

adiil
06-09-2015, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول انواع شركات الوساطة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

ahmedbourezg
06-09-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
تحياتى

midodiw
06-12-2015, 19:56
موضوعك انواع شركات الوساطه جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

ahmed hamada
06-20-2015, 20:27
(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

abdoute
06-20-2015, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

آسراء آحمد
06-24-2015, 02:43
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

الصعلوك
06-24-2015, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

YMTMAX
08-02-2015, 05:02
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

ebrahemsobhe
08-02-2015, 07:05
یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد
أفراد .

abolina
08-22-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

harimeche
08-22-2015, 21:33
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته

شكراا لك أخـــي على الطظرح المفيد حول

أنواع شركـــــات الوســـاطة

----

مع التحية أخــي

omarx150
08-23-2015, 07:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

choma
08-28-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

adel25
08-30-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع انواع شركات الوساطة بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

csebai11
09-02-2015, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع
ممنوع الاشهار الى شركات اخرى عير الانستا فوركس هذا يعرض الى الحضر

الصعلوك
09-02-2015, 10:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

engaym
10-06-2015, 14:33
السلام عليكم اخى اهم حاجة فى بداية الفوركس بعد التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس يجب ان نعرف شركات الوساطة التى
تنوى الدخول معها فشكرا لك على هذا الموضوع ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

Wassa04
10-06-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع لشركات الوساطة شكرا لك اخي
الكريم على هذا الجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
10-06-2015, 20:19
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص وسيط ecn ( وكلاء شبكات الإتصال الإلكتروني ) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

omerhomsy
10-19-2015, 15:59
اسمح لي اخي الكريم سمعنا الكثير عن هذا الموضوع نرجو التجديد ولكن الموضوع جميل

تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

عاشق الفوركس
11-10-2015, 12:23
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شركات الوساطة متعددة وعلى التجار اختيار الت تناسبه في التدوال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aldeeb
11-10-2015, 13:35
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

ahmed bakry
11-16-2015, 07:11
الف تحية شكر وتقدير ليك اخى الكريم على موضوعك بخصوص شركات الوساطة وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الهل وبركاته

mido elmasry
11-16-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم Elias Geox
مشكور علي موضوعك انواع شركات الوساطه موضوع رقم 2
و بالفعل ان افضل انواع شركات الوساطه هي التي تعمل بنظام ecn لانها بالفعل تعرض لك الاسعار مباشره من البنوك دون تاخر او تلاعب فيها
تقبل مروري وب التوفيق للجميع ان شاء الله

osama147
11-16-2015, 08:34
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
توضيح جيد اخي لموضوع الوساطة فى سوق العملات وسوق الفوركس
بشكل عام ويجب ان نعرف كيف ماهوى جيد عن سوق الفوركس بشكل خاص
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

aymansaleh
11-16-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان انواع شركات الوساطه متعدده ومن اهمها الشركات التي لا تمتلك غرف تداول او الشركات التي تضعك مباشرة على اتصال بالسوق ولا تصنع لك سوقا خاصا عن طريق غرف التداول
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-16-2015, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم لازم انك تختار شركة الوساطة بعناية علشان انت هاتوضع فيها راس مالك
تقبل مروري اخي الغالي

Shadi
11-16-2015, 11:30
بسم الله الرحن الرحيم
مشكور اخي الكريم على موضوعك المميز بخصوص شركات الوساطة
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

amr222
11-16-2015, 12:31
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:08 AM ----------

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

bazogaalg
11-16-2015, 12:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة