PDA

View Full Version : تحديد قوة الاتجاه من خلال خط (adx):

hazem hefny
06-09-2015, 01:50
إذا كان خط (adx) أعلى مستوى 40 فيشير ذلك إلى وجود اتجاه قوي (سواء كان الاتجاه صاعد أو هابط، أما إذا كان المؤشر أقل من مستوى 20فيشير ذلك إلى وجود حركة اتجاهية ضعيفة أو اتجاه جانبي.

adiil
06-09-2015, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول مؤشر adx و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

harimeche
06-09-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك أخــــــــــي على الموضوعــــ

مثل هده المواضيع تحتاج لتطبيق على الشارت

وجهة نضري على المبتدأ أن يركز على الأشيـــــاء الأكثر أهمية

---------------

تحياااااااااتي

a7med sniper
06-09-2015, 18:05
شكرا لع الرشرح والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق فى التعلمف ى السوق ومتابعه هذه المؤشرات فى السوق والله المستعان

ومزيد من الشرح والمعلومات فى السوق

midodiw
06-12-2015, 18:33
مشكور اخى على موضوعك تحديد قوه الاتجاه من خلال خط adx
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

YMTMAX
08-29-2015, 01:14
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

ibrahim4forex
08-29-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اخى الفاضل شرح مبسط عن كدة حتى نستطيع جميعا الالمام بما تقصد
وتعم الفائدة على الجميع

snnaky
11-15-2016, 00:25
لم افهم اي شيئ من موضوعك ياأخى فين الشرح بتاعك
اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

saladin
11-30-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا أخي الكريم ار نشكرك جزيل الشكر على هدا المؤشر ارجو ان يكون خير لنا ولجميع اعضاء المنتدى و أتمنى أن نستفيد منه جميعا ونفيد غيرنا به ان شاء الله من الإخوة ، و أتمنى ان يكون سهل الفهم على الجميع وندعو لك به من وراء ضهرك
تقبل مروري
ومتابع معاك

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا أخي الكريم ار نشكرك جزيل الشكر على هدا المؤشر ارجو ان يكون خير لنا ولجميع اعضاء المنتدى و أتمنى أن نستفيد منه جميعا ونفيد غيرنا به ان شاء الله من الإخوة ، و أتمنى ان يكون سهل الفهم على الجميع وندعو لك به من وراء ضهرك
تقبل مروري
ومتابع معاك

zizoo99
01-30-2017, 10:06
شكرا لك اخى و لكن من الواضح انك تتحدث عن مؤشر و لكن ما اسم هذا المؤشر ؟؟ و عموما استعمال المؤشرات و الاعتماد عليها فى اتخاذ القرار من الاخطاء الشائعة جدا

sob81
01-30-2017, 10:11
تحديد قوة الاتجاه من خلال هذا المؤشر من المهم اخى ان يعر فالمتاجر كيفية التعامل مع المؤشرات واختيار افضل هذة المؤشرات
التى تفيد فى التتداول والتى تساعد الجميع

ramyelbadry
01-30-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموجود
ولكن كنا نريد منك مزيد من التوضيح

gogoo
01-30-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الشكر الجزير لك اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات حتى يستفيد للاعضاء الجددفى المنتدى واكتساب المعلومات نحو مؤشر adx لان هذا الموضوع مهم جدا شكرا لك

snnaky
05-22-2017, 12:41
ياة وحضرتك كدة عملت شرح وموضوع وشايف انك كدةفعلا عملت اضافة ؟؟؟وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف

xmenflis1
05-23-2017, 23:42
مرحباً
شكراً على إضافة
اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
بتوفيق للجميع