PDA

View Full Version : لمادا يشتري الناس عملات دول اخرى

hicham9000
06-09-2015, 06:34
عندما يقوم تاجر من مصر مثلاً بشراء سلع من اليابان فلابد له أن يدفع قيمة هذه السلع بعملة يقبلها البائع الياباني , فغالباً فإن البائع الياباني لن يقبل أن يحصل على ثمن سلعته بالجنية المصري , بل هو يريد أن يتسلم ثمن سلعته إما بعملة بلدة ( الين ) أو بعملة مقبولة في أغلب دول العالم مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنية الإسترليني

هنا ليس أمام التاجر المصري إلا أن يستبدل ما لدية من جنيهات ليقوم بشراء دولار أمريكي ليرسلها إلى البائع الياباني مقابل السلع التي اشتراها منه

إذاً على التاجر المصري أن يشتري الدولار ويدفع مقابلة جنية مصري

وكذلك لو أراد شخص عربي أن يسافر إلى أحد الدول الأوروبية بغرض السياحة مثلاً فلابد أن يشتري بعملته المحلية العملة الأوروبية الموحد ( يورو ) ليتمكن من دفع ما يشتريه من سلع وخدمات في الدول الأوروبية التي سيزورها

وكذلك لو كان هناك شخص عربي يرغب بالاستثمار في بريطانيا بشراء عقار أو أسهم مثلاً فلكي يدفع قيمة هذه الاستثمارات فلابد أن يدفع قيمتها بالجنية الإسترليني أو بعملة يقبلها البائع الإنجليزي كالدولار مثلاٌ , فعلية إذاً أن يستبدل عملته المحلية ويشتري جنية إسترليني

wac05
07-16-2015, 04:01
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

ahmed bakry
10-25-2015, 23:14
لانه دة مجال العملات لابد من الشراء والبيع دى عملات لابد من شراها وبيعها زيها زى اى حاجة اخرى وشكرا جدا ليك على موضوعك

YMTMAX
10-29-2015, 22:06
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

anasstig
10-29-2015, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومة الرائعة
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك

otmani
10-30-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا من اساسيات التداول والمصارف هي المسؤولة عن تغيير الاموال الى عمولات اخرى

amr222
10-30-2015, 22:05
لسلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

heroo252
10-30-2015, 22:09
ده امر طبيعى مش كل الناس بتشترى عشان تبيع وتحقق ربح
فى بيشترى عمله تانى عشان تجاره او اى غرض زى ما المصريين بيشتروا الريال للحج والعمره
وللصرف داخل المملكه

omerhomsy
11-17-2015, 21:12
***** ^-^ *****

اخى الفاضل / ........... بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان صح أحساسك ولسانك ودام توهجك يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم بس لو حد جه بلدنا للاسف بتخليه يدفعلك بالدولار موش بالجنيه يعني عملت رايحه في داهيه من زمان
تقبل مروري

omnia33
11-17-2015, 22:37
.....بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... موضوع راع وجميل جدا نحن نشتري ونبيع العملات لأنه من يقبل بعملة ولا يقبل بغيرها موضوع جميل جدا......

..... بارك الله فيك..

Wassa04
11-17-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

AHMED91
11-18-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
هذا يتمثل في العرض والطلب في سوق الفوركس وهو اساس التحركات الموجوده

jaouad ouaiss
11-18-2015, 00:31
السلام غليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الطرح القيم اتمنى منك ان تطرح لنا المزيد من المواطع التي تتعلق بالفوركس ,وشكرا لك

fouad djaafri
11-18-2015, 01:01
اخي ان شراء عملات دول اخرى هو الاساس الذي قام عليه سوق الفوركس
حيث الناش يشترون عملات عندما تنقص قيمتها و يبيعوها عند ازدياد قيمتها
قصد تحقيق الارباح

heroo252
11-18-2015, 01:08
امر طبيعى انتا لورايحح السعوديه تعمل عمره هتشترىالريال قبل ما تمشى
او لو هتستورد حاجه من الصين لازم تستشترى دولارات هى الدنيا كده

csebai11
11-18-2015, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الوضوع
اؤلء الاشاص يومن باستعمال الفوركس لاغراض مدنية لكننا ستعمل الفوركس للربحمنه

ahmed bakry
11-18-2015, 16:38
بالظبط اخى الكريم لابد من دفع قيمة الحاجة بالعملة المتاحة ف تلك البلد اليابانى يبقا ين واوربا يبقا يورو وامريكا يبقا دولار وهكذا ومشكور جدا