PDA

View Full Version : الجانب النفسي مهم جدا في النجاح بالفوركس

hicham9000
06-09-2015, 06:54
إذا كان هناك شيئا واحد يصف القناص في الجيش فهو الصبر. الصبر مثل "السحر" والذي يعتبر الدعامة الأساسية لكل شئ يقوم به قناص الجيش. والصبر أيضا هو ما ستحتاج إليه إذا كنت تريد أن تصبح قناص فوركس ناجح. فمعظم المستثمرين الجدد يخسرون المال في الأسواق وذلك لأنهم يفتقدون إلى الصبر.
دائما ما تجد المستثمرين يميلون إلى استخدام إشارات عديدة والقفز ما بين الإشارات التي لم تغلق بعد. فعندما يتعلق الأمر بالمال, فإن طبيعة البشر تكون عدم الصبر, أو ما يعرف أحيانا بالجشع, ولكن إذا لم تتعلم كيفية أن تكون مستثمر فوركس صبور, فإنك لن تستطيع أن تشكل أي نوع من ضبط النفس المطلوب لنجاح تداول الفوركس وأن تصبح قناص فوركس متمكن.

wac05
07-16-2015, 04:06
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

moezamri
07-16-2015, 04:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح الممتاز شرح جيد و انشاء الله سيستفيد الكثير من موضوعك,تقبل مروري,بالتوفيق.

yyoussef
07-16-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

salahgold
07-20-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

adel25
07-21-2015, 01:06
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
بارك الله فيك

YMTMAX
07-21-2015, 01:33
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

antonioforex
07-24-2015, 15:01
السلام عليكم
طبعا اخي العامل النفسي مهم جدا في الفوركس لدلك لابد و ان نعتمد عليه كي نستطيع الاستمرار
في العمل بهدا المجال و تحقيق نتائج ايجابية و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

goodman2
07-24-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الحالة النفسية مهمة جداً بالنسبة للمتاجر والذي لديه تردد وضعف في هذا الجانب عليه ان يعقد الصفقات ويغادر الشاشة
تقبل مروري وشكراً على الموضع