PDA

View Full Version : إقفال الصفقات الرابحة في التوقيت المناسب

hicham9000
06-09-2015, 07:25
من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها متداولو الفوركس أنهم يكتفون بجني أرباح ضئيلة بينما يتركون خسائرهم تتفاقم، وهو ما يُعَد نتيجة معتادة لعدم امتلاك خطة للتداول؛ فبعد أن تتعرض لصفقة أو صفقتين خاسرتين قد تكتفي بالحصول على مكاسب ضئيلة في الصفقة التالية حتى لو كان من المحتمل أن تجلب لك هذه الصفقة مكسبًا كبيرًا يعوِّضك عن خسائرك السابقة.

نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

استخدم أوامر وقائية لإيقاف الخسارة تحددها قبل أن تنشئ صفقة التداول.

YMTMAX
08-29-2015, 05:16
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

salahgold
10-26-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

ahmed bakry
10-30-2015, 13:48
اة طبعا دة شيء لابد منه انك تشوف الصفقة الرابحة وتقفلها دة من اهم عوامل الربح ف التداول انك ماتسيبش الصفقة الكسبانة كتير وشكرا

AHMED91
10-30-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اقفال الصفقة او فتحها يجب ان يكون بناء علي حرة السوق وتحليلك له

koouka211
01-31-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

MohaNew1
01-31-2016, 21:26
نعم شخصيا انا اقع في هذا الخطأ والسبب سوف أقوله لك وهو الخوق من تراجع السعر و الرأس مال الصغير والحوص من تمرجن الحساب

وهذا ما يجعل الاكتفائ بأرباح صغيرة فقط أفضل من الحسارة

abdokarim
02-04-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
مكور اخي الكريم على طرح الموضوع المميز
واصل تقديم الجديد والمفيد جزاك الله الله كل خيرعلى مجهوداتك
بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
02-10-2016, 01:11
انا افضل بالإكتفاء بالربح القليل اخي الكريم لان هذا سوق لا يمكن التحكم بالارباح
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

aymansaleh
02-10-2016, 01:42
لاخ الكريم هشام, بالفعل ان المتداول الغير صبور لا يصبر على الارباح ويكتفي بالقليل ويقفل الصفقه بالرغم ان الصفقه تسير في الاتجاه المرسوم لها, ولكنه يصبر كثيرا على الخساره ويترك الصفقه التي انعكست متمنيا عودتها مره اخرى ويترك الخسائر تتفاقم
تقبل مروري

yousse
02-10-2016, 01:55
يجب على الشخص ان يعرف كيف يتحكم في نفسه لأن متل هديه الأمور قد تجعله يقوم بأخطاء كبير لهدا من الضروري الثكم في المشاعر

soad labib sadek
02-11-2016, 00:05
نعم اخي الفاضل كما ذكرت و تعد تلك من اكبر عيوب التداول بدون خبرة فالمتداول الخبير يقوم بالتحكم في مشاعره و من ثم عدم الخروج من الصفقة الا عند وصولها لنقطة هو يثق ان السعر سيصلها وفقا لتحليله فهو يثق في تحليله

تحياتي

ebn masr
02-11-2016, 04:01
عل المتداول انه يفتح الصفقة ويكون صبور ومايستعجلش فى غلقها ويتركها تغلق نفسها بعد عمل تيك بروفيت وبعد دراسة للتحركات والمؤشرات السوقية

mohamed mahmod
02-11-2016, 04:18
من رأي لابد من تحدبد الهدف والاستوب لوس قبل الدخول في الصفقه اصلا والاكتفاء بالهدف

alizert2015
02-11-2016, 04:27
اخي الكريم يجب ان تعلم ان إقفال الصفقات الرابحة في التوقيت المناسب هو من بين
الصفات التي تميز المتاجر المحترف خاصة و انها تدخل في استراتيجيات الخروج من السوق

gara77
02-19-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
إقفال الصفقات الرابحة في التوقيت المناسب
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

ebn masr
02-21-2016, 12:59
دة صحيح موضوعك وكلامك صحيح جدا المتداول الى معندهوش خبرة كافية وخطة محكمة يكون قادر على استخدامها اكيد بيقع فى الخطأ دة لانه بيجنى ارباح بسيطة وبيفتح صفقات تتعرض للخسارة

troybradbit1
02-21-2016, 17:06
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن إقفال الصفقات الرابحة في التوقيت المناسب
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

medcss
02-21-2016, 17:13
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و إنشاء الله أستفيد منها كمبتدئ ،تقبل مروري

gara77
02-28-2016, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
إقفال الصفقات الرابحة في التوقيت المناسب
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

snnaky
01-16-2017, 23:52
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

bakmosta
01-17-2017, 13:56
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
بكل تأكيد أخي الكريـم اقفال اصفقة و الدخول فيها في الوقت المناسب يلبع دورا هاما في نجاحها و في المحافظة و ادارة رأسالمال بالشكل السليم.

hosam2020
01-17-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

amraljokar
01-17-2017, 14:03
السلام عليكم اخي الكريم
انا اري من وجهة نظري ان الاكتفاء بارباح قليله
تجعلك تتجنب المخاطره قليلا ولا اثق ابد بالطمع فربما يحدث انقلاب في السوق واخسر الكثير
تقبل مروري

yousef1611
01-18-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي شرحك المتميز ولكن من فضلك استمر في تنزيل مثل هذه الشروحات الجيده المتميزه
نتمني منك المزيد

vipx25
01-18-2017, 13:30
بالفعل ان المتداول الغير صبور لا يصبر على الارباح ويكتفي بالقليل ويقفل الصفقه بالرغم ان الصفقه تسير في الاتجاه المرسوم لها, ولكنه يصبر كثيرا على الخساره ويترك الصفقه التي انعكست متمنيا عودتها مره اخرى ويترك الخسائر تتكاثر

adamarwan
01-18-2017, 17:20
نعم من بين هدا الامور التى تبين لك هدا الامور
ان تتمكن من ان تستعينب الفبيو وان تتمكن
من ان تختار افضل المؤشرات الطاهرة فى هدا الامر
وحظ موفق

xmenflis1
01-18-2017, 17:43
مرحباً شكراً على إضافة
نعم شخصيا انا اقع في هذا الخطأ والسبب سوف أقوله لك وهو الخوق من تراجع السعر و الرأس مال الصغير والحوص من تمرجن الحساب
بتوفيق للجميع

alihassib0
01-18-2017, 17:46
كلام جميل اخي الكريم ان الفوركس مربح لاكن يجب ان نتداول بعلم فلا يجب ان نقفل الصقات على ربح ضئيل و نترك الخسائر تكبر و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

vipx25
01-18-2017, 17:58
للاسف هذا ما يحدث مع اكثر المتداولين وهو التسرع لجني الارباح خوفآ من الخساره وضياع الفرصه
مع الرغم لو كان يوجد صبر عند احدنا لجنى ارباح مضاعفه
ولكن هذا هو الفوركس خساره ومكسب

snnaky
05-20-2017, 23:20
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

bebars zolfakar
05-21-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل عصفور فى اليد ولا عشرة على الشجرة
بعض الامتداواليين وانا منهم ندخل الصفقة ونرى الارباح ونخاف من الانعكسا لاى ظرف من الظروف
نكتفى بالارباح القليلة القنوعة احسن من الانعاكسات المفاجئة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

xmenflis1
05-21-2017, 00:25
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع