PDA

View Full Version : التحليل المقارن لمنطقة المشكلة

hicham9000
06-09-2015, 07:28
مكونات منصة التداول يجب أن توفر للعملاء والوسطاء والمتعاملين والمتداولين والمحللين الماليين والمستشارين الخدمة التي يريدونها في نفس اللحظة التي يحتاجون إليها, من الوصول الفوري واللحظي إلي البيانات محل الاهتمام الى الوسائط المتعددة بما فيها الأجهزة النقالة إلي عملية التداول متعددة الحركة في محطة العميل الرئيسية.

سوق البرمجيات يوفر عدد كبير من المعلومات ومنصات التداول التي تختلف أولا في وظيفة العميل وأجزاء السيرفر, أيضا قائمة الخدمات التي توفرها الشركة المالية بمجرد ان يفتح العميل حسابا لديها . برغم ذلك فان عدد قليل نسبيا من حلول البرمجيات تتضمن المكونات اللازمة لأتمتة التجارة.

YMTMAX
08-29-2015, 05:15
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

salahgold
10-26-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
10-26-2015, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم انا بفضل التعامل على الميتاتريدر فور لانها سهلة وممتعه وبها كافة الادوات التحليل
تقبل مروري

YMTMAX2
01-13-2016, 01:12
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

Loart1956
01-13-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
بالطبع اخي اتوافق معك
في هذه النقطة
ارجو لك التوفيق في مشوارك و
بارك الله فيك

heroo252
01-13-2016, 19:53
مهما اتوفر من منصات تداول او كترت او انتشرت الواحد لازم يكون عارف
اننا اتاقلمنا على منصه معينه وهى ميتاتريدر 4 واى نوع تانى هو ضرب من ضروب الخيال
بلاش نشغل بالنا بيه وبتعلمه من جديد

ganoun
06-24-2016, 11:04
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات

mrdhia
06-24-2016, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

Ramdan
06-24-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

snnaky
04-01-2017, 01:25
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها