PDA

View Full Version : لا تبقى جائعا

hicham9000
06-09-2015, 07:34
بالطبع لا اعني بهذا ان تتداول الفوركس بعد ان تتناول إفطارا دسما.لا. قبل ان تضع أي سنت في هذه المقامرة, فكر ما إذا كنت مستعدا لخسارتها. لا تترك عائلتك دون طعام أو ملابس بعد ان تراهن بكل أموالك على " الأسود" وتخسر حتى تصبح أموالك عند " الصفر." تداول باستخدام رأس المال التي يمكنك تحمل خسارته دون ان يؤثر بشكل قوي على حياتك الطبيعية. كمتداول , لا بد ان اعترف, أكثر من 80% من المتداولين الجدد يواجهون الخسارة. لهذا فكر مرتين. إذا كنت جاهزا لتقول لاستثماراتك " وداعا" ولازلت واقفا على قدميك, إذا ربما كانت لديك الفرصة في ان تصبح واحدا من الـ 20% .

YMTMAX
08-29-2015, 05:10
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

snnaky
12-18-2016, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

zizoo99
12-25-2016, 14:00
شكرا لك اخى على هذه المشاركة الطيبة فبداية اى متداول طبعا لابد ان تكون من اموال زائده عن حاجته ولا تمثل خسارتها ادنى قيمه له لانه فى اغلب الحالات تتم المرجنه خصوصا ممكن لا يملكون اى خبره بالتداول التجريبى

mahboub
12-25-2016, 18:34
موضوع جميل وشيق فعلا فان التجار الخاسرون في الفركس بنسبت 80% وهده النسبة هي ضحية البنوك والشزكات الكبرى و المتداولون المحترفون
وسبب خسارة هده النسبة الكبيزة راجع اساسا في قلة خبرتهم او انهم يتداولون براس مال صغير

csebai12
12-25-2016, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا علينا ان نتاجر فقط بما زاد عن حاجتنا خاصتا ان كنا مبتدئين لكن صراحتا لم تعجبني منك كلمة مقامرة كونه هناك فرق بعيد بين الفوركس و المقامرة

doaa sary
12-26-2016, 20:55
عشان كدا ولان معظمنا معهوش فلوس او مش عنده وظيفه تانية
فا لجئنا للمنتدى والبونص
وهى فكرة رائعه جداا للدخول لسوق الفوركس بدون راس مال
بالتوفيق للكل