PDA

View Full Version : زوج دولار/ين USD/JPY: توقعات بالمزيد من الأرباح - Scotiabank

mohammed-baghida
06-09-2015, 16:48
- إيريك ثيوريت CFA و CMT ومحلل العملات في Scotiabank يرى أن المزيد من الأرباح أمرًا محتملًا لزوج دولار/ين USD/JPY متوقعًا بقاء الزوج معززًا عند 124.47.

الاقتباسات الرئيسية

"الين مرتفع من قيعان يوم الجمعة الجديدة لعدة أعوام، معززًا بشكل متواضع كاستجابة على التعديل المحسن للناتج المحلي الإجمالي مع الأرباح التالية المدفوعة بنغمة الدولار الكبيرة. الخطر المحلي محدود نسبيصا هذا الأسبوع، ومن المرجح أن تكون الإصدارات الأمريكية هي التركيز الرئيسي حيث ينظر المشاركون في السوق في التوقعات الأمريكية مع اقتراب اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالي في 18 يونيو. السياسة النسبية هي محرك رئيسي لتوقعاتنا للين الضعيف."

"فنيات المدى القصير لزوج دولار/ين USD/JPY: صعودية - وصل زوج دولار/ين USD/JPY إلى قمم جديدة لعدة أعوام يوم الجمعة، وبقي مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي فوق 70. المزيد من الأرباح متوقعة ونرى دعمًا عند MA لـ9 أيام (124.47)."

Adams
06-09-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

foooooz
06-10-2015, 16:05
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

adnan1969
06-10-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يخص ارباح زوج دولار.يت وننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

midodiw
06-28-2015, 20:10
موضوعك الدولار ين جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

rachedcom
06-29-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمــة الله و بركاتـــه ....
بوركت اخي الغالي على هته المعلومات كالعادة سوق العمولات متذبذب دائما كما عودنا ...
ارجوا ان لا تحرمنا جديدك يا غالي ...
تقبل تحياتي و مروري هــــذا ......

AlaaEldien Ahmed
06-29-2015, 08:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Abderrahimkajouj
06-30-2015, 01:55
لســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريـم موضوع ممتاز للغاية وشرح جميل بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

mohamedsonbol
06-30-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري