PDA

View Full Version : Gbp/jpy استمرار العروض القوية

mr yassinos
06-09-2015, 17:10
Gbp/jpy يجذب الانتباه مع تحركات الأسعار المستدامة والتقلبات المتزايدة.

ينعكس البحث عن أدنى مستويات التداول اليوم فى عدد 2 من نطاقات الانحراف المعيارى يتوسع لعدة ساعات متتالية. بالإضافة لذلك، فإن الصورة الفنية على المدى القريب توضح أن أسعار الإغلاق الأخيرة فيما دون مستويات المتوسط المتحرك الأسى 50، وأن الحالة الهابطة ينبغى أن تستمر، وهذا من شأنه أن يساعد فى الحفاظ على أسعار أقل من مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar.

قام مؤشر التوقف وتغيير الاتجاه sar بتبديل الاتجاه بعد جلستين من التحركات الهابطة للأسعار. قيامة بذلك يعنى أن مراكز البيع تقوم بعمليات من جنى الأرباح. توجد مخاطر لامتداد التقلبات والانخفاض إلى الأطر الزمنية الأعلى.

lyes1977
06-09-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

foooooz
06-09-2015, 20:05
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

amermazzen
06-09-2015, 20:37
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

adnan1969
06-09-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على نقل هذه التحاليل المهمه والتي تخص التداول على العملات ان شاء الله ننتضر مواضيع جديده بتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-09-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم وبارك الله فيك على هذه التحاليل المهمه والتي تخص التداول على العملات ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

aliemad
06-10-2015, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على التحليل الرائع والمهم عن الجنيه الاسترليني مقابل الدولار خاصة مع استمرار العروض القويه لهذا الزوج يا اخي الفاضل وبالتوفيق للجميع

teckaoui
07-27-2015, 18:55
مع عودة الدولار للصعود هذا الإسبوع هبط زوج اليورو أمام الدولار للتداول حالياً دون مُتوسطه المُتحرك ل 50 يوم و أيضاً دون مُتوسطه المُتحرك ل 100 يوم , كما هبط الخط الرئيسي لمؤشر ال STOCH (5.3.3) الأكثر تأثراً بلتذبذب لمنطقة التعادل قادماً من داخل منطقة التشبع الشرائي فوق ال 80 بقراءة حالية عند 25.369 ليقترب من منطقة التشبع البيعي دون ال 20 مع تواجد حالي دون خطه الإشاري الذي تُشير قرائته ل 52.156 , كما إنعكس مؤشر (0.02) Parabolic Sar ليتواجد حالياً فوق سعر التداول لليوم الثاني بقراءة حالية 1.1459 بعد هبوط هذا الزوج بلأمس ل 1.1118 نتيجة تزايد الضغوط البيعي علية.

auoubharrab2
07-31-2015, 22:47
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع...................................... ..

midomad
07-31-2015, 22:50
كل ما ھنالك إنھم یعلمون ما لا تعلمھ أنت !
فإذا أتیحت لك الفرصة لفھم أساسیات العمل في البورصة وبشكل تدریجي ومبسط وخالي من المصطلحات الإقتصادیة المعقدة
یمكنك وبكل بساطة من أن تصبح أحد المتاجرین في البورصة .
ھكذا وبكل بساطة

qqqqqq
07-31-2015, 23:08
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسس

mido2015
08-04-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات ممتازة سواء كانت تحليلات خاصة بالمعادن أو الأزواج التي طرحتها علينا لأنها هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب كسب أكبر خبرة ممكنة قبل المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق