PDA

View Full Version : زوج العملات دولار/ين usd/jpy يحافظ على نطاق تداوله حول منطقة 124.50

mohammed-baghida
06-09-2015, 17:17
- يتداول الدولار الأمريكى بشكل عرضى مستقر فى مقابل العملة اليابانية فى أواخر الجلسة الآسيوية، مع تذبذب زوج العملات دولار/ين USD/JPY حول منطقة 124.50. يتداول الزوج بشكل فاتر وسط استمرار ضعف الدولار الأمريكى على نطاق واسع بينما تنتظر الأسواق إشارات جديدة لاحقا خلال الجلسة وسط أجندة بيانات اقتصادية أوروبية بسيطة.

زوج العملات دولار/ين USD/JPY ينتظر محفزات جديدة

حاليا، يتداول زوج العملات دولار/ين USD/JPY بشكل عرضى ��ستقر عند منطقة 124.50، حيث يجد دعم جيد عند منطقة 124.40. يتداول زوج العملات دولار/ين USD/JPY بدون اتجاه قبيل افتتاح الجلسة الأوروبية ، حيث أن استمرار ضعف الدولار الأمريكى على نطاق واسع يحد من الاتجاه الصاعد فى الزوج.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكى الذى يقيس القوة النسبية للعملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية منخفضا بنسبة -0.19٪ عند مستويات 95.04، متجها نحو أدنى مستويات الجلسة التى سجلها عند مستويات 94.97.

وفى الوقت نفسه، سوف ينتظر المتداولون الآن صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية يوم الخميس ، والتى سوف توفر إشارات جديدة على توقيت رفع معدل الفائدة قبيل اجتماع البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed أيام 16-17 يونيو.

مستويات فنية فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY

مصراوى
06-09-2015, 17:32
اخى الفاضل لك كل الشكر على المضوع وننتظر المزيجد من االتحليلات التى تساعد على التعرف على اتجاة السوق والعما المختلفة وبالتوفيق للجميع

Adams
06-09-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

foooooz
06-10-2015, 22:07
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

hasback
06-10-2015, 22:53
شكرا اخي الفاضل على المعلومات وفي سياق اخر في كلمته الافتتاحية أكد عبد الفتاح السيسي حرص بلاده على دعم كافة مبادرات الاتحاد الأفريقي والمشروعات الإقليمية التي تهدف إلى تطوير البنية الأساسية في القارة، وخلق شبكة من الطرق في إطار برنامج تطوير البنية الأساسية في أفريقيا، الذي يهدف إلى تحقيق التعاون بين الدول الأفريقية من أجل معالجة تدهور أوضاع البنية التحتية في مجالات الطاقة والنقل وإدارة الموارد المائية والاتصالات. كما دعا إلى حشد التمويل اللازم من أجل تنمية تلك القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة في أفريقيا

gadeer86
10-21-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. : ;)
شكرا على طرح الموضوع .. معلومات قيمة استفدت منها كثيرا .. شكرا لمشاركتنا بها .. مجهودك رائع ..
بالتوفيق لك وللأعضاء .. :)

amrahmed
10-21-2015, 06:16
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

osama147
10-21-2015, 09:43
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
منذ الازمة الحاصلة فى الصين فان الين غير مستقر وخاصة امام الدولار لان الصين الان فى فترة ازمات اقتصادية
بسبب الوضع التى تمر به اخي بشكل عام ولذالك اخي انا انصح التجار عدم المتاجرة على هذة العملتين لانهما غير مستقرتين
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

raghebderbal
10-22-2015, 19:41
يرفع أحد تلك القوانين حد المبلغ الذي يمكن شطبه من أي قرض إلى 25 ألف يورو (26800 دولار).

retared10
10-22-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

3asssem
10-22-2015, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

medosonbol
10-22-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم