PDA

View Full Version : ما يتم تداوله

hamiido
06-09-2015, 19:15
وذلك لانك لا تشترى اى شىء بشكل مادى ( محسوس ). من الممكن ان يكون هذا النوع من التداول مربكا.

عند الشراء مثلا ( الين اليابانى ) انت تقوم بشكل اساسى بشراء " حصة " فى الاقتصاد الياباني. انت تراهن على أن الاقتصاد الياباني في حالة جيدة، وسوف يكون افضل بمرور الوقت ثم بعد ذلك تبيع هذه " الحصة " وبذلك ينتهي بك الأمر مع الربح.

harimeche
06-09-2015, 22:15
وذلك لانك لا تشترى اى شىء بشكل مادى ( محسوس ). من الممكن ان يكون هذا النوع من التداول مربكا.

عند الشراء مثلا ( الين اليابانى ) انت تقوم بشكل اساسى بشراء " حصة " فى الاقتصاد الياباني. انت تراهن على أن الاقتصاد الياباني في حالة جيدة، وسوف يكون افضل بمرور الوقت ثم بعد ذلك تبيع هذه " الحصة " وبذلك ينتهي بك الأمر مع الربح.

-----------------------------

الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخــــي على هـــاته المعلومـــات البسيطة

التي قد تغيب على المتداول

تحيااااااااتي

محمد السيد
06-09-2015, 22:44
هو شرح ارى ان غيرك من زملاءنا الأفاضل قام به افضل منك .. برجاء ان كنت تريد ان تكتب موضوعا
بعد ذلك اكتبه بشكل اكاديمي واعتني به اكثر من ذلك لأن هذه الطريقة في الشرح ممكن ان تذهب بالمعلومات التي نعرفها عن الموضوع والموجودة اصلا برؤوسنا

a7med sniper
06-09-2015, 22:48
بلفعل هو شئ موجود فى الواقع واسعار صرفه معروفه عالميا اكيد والله يوفقكم والله المستعان

ودى احد مميزات السوق اكيد والله يوفقكم

ahmedibrahim258259
06-10-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم ياريت لو توضح اخي الريم علشان نقدر نستفيد من المعلومة اللي انت عاوز توصلها
تقبل مروري

adiil
06-12-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول ما يتم التداول به في سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك وننتظر منك المزيد
من العطاء

wac05
07-25-2015, 12:24
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

Wassa04
07-25-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هكذا يكون معنى التجارة
في سوق العملات بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-25-2015, 14:27
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للعملات و كيف يتم تداولها في سوق الفوركس لان الكثير من الاعضاء
لا يعرفون هده الامور المهمة في الفوركس لدلك موضوعك سيفيدهم من دون شكم سلام

adel25
07-30-2015, 15:47
مشكوووور اخي ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي

choomido
11-09-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

samyalkenawi
11-09-2015, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

YMTMAX
11-23-2015, 14:55
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*