PDA

View Full Version : الجنيه الاسترليني يتراجع مقابل الدولار

mr yassinos
06-09-2015, 19:32
تراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي اليوم الاثنين، وهو أدنى مستوى خلال شهر، فيما تعزز الطلب على العملة الأمريكية بعد صدور بيانات العمالة الامريكية المتفائلة يوم الجمعة.
فلقد تراجع الباوند/دولار ليسجل 1.5236 خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، ادنى سعر للجلسة؛ وتماسك الزوج لاحقا عند 1.5238، متراجعا بنسبة 0.23٪.
وكان الباوند من المرجح ان يجد الدعم عند 1.5168، ادنى مستوى منذ 1 حزيران/يونيو والمقاومة عند 1.5370، اعلى مستوى في 5 حزيران/يونيو.
وارتفع الدولار بعد صدور تقرير الوظائف القوي من الولايات المتحدة والذي عزز التوقعات برفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق هذا العام.
وذكرت وزارة العمل أن الاقتصاد الامريكي أضاف 280 الف وظيفة في ايار/مايو، فيما كانت توقعات الاقتصاديين 220 الف وظيفة.
وأكدت البيانات القوية ان الاقتصاد يسير في الطريق الصحيح للانتعاش بعد تراجعه في الربع الأول فيما تعززت التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يمكن ان ان يبدأ في رفع أسعار الفائدة في اجتماع السياسة في ايلول/سبتمبر.
وتراجع الاسترليني مقابل اليورو، مع ارتفاع اليورو/باوند بنسبة 0.30٪ ليسجل 0.7299.
وفي وقت سابق اليوم، أظهرت بيانات رسمية أن الانتاج الصناعي الألماني ارتفع بنسبة 0.9٪ في نيسان/أبريل، متجاوزا التوقعات لتحقيق مكاسب بنسبة 0.5٪. وقد تم تعديل التغير في الإنتاج الصناعي لشهر آذار/مارس إلى 0.4٪ تراجع من التقديرات السابقة بنسبة 0.5٪.
فيما بقي المستثمرون حذرون خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما حث رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس من أجل التوصل إلى إصلاحات اقتصادية بديلة بسرعة حتى تستمر المفاوضات خلال هذا الاسبوع.
وتأخرت أثينا بتسديد دفعة مقررة من الديون لصندوق النقد الدولي يوم الجمعة بعد أن رفض
تسيبراس الإصلاحات المقترحة التي تقدمت بها المفوضية الأوروبية ووصفقها بأنها غير منطقية.

foooooz
06-09-2015, 20:19
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

adnan1969
06-09-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الجنيه الاسترليني امام الدولاران شاء الله ننتضر كل جديد بتوفيق للجميع

ramdani
06-09-2015, 20:42
زوج اليورو / دولار في سوق الفوركس صحح من اعلي مستوي خلال الاسبوع الحالي اسفل 1.1344 الي دعم 1.1255 حيث العودة اعلي من 1.1300 متوقعة اليوم طالما السعر فوق خط الاتجاه الصاعد قصير المدي

amermazzen
06-09-2015, 20:54
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

lyes1977
06-09-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

aliemad
06-10-2015, 17:47
صحيح كلامك يا اخي العزيز فالجنيه الاسترليني تراجع امام الدولار وهذا الشيء جعل الدولار يرتفع يا اخي الكريم ولك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري و شكرا

teckaoui
07-27-2015, 18:59
وتتجه الأنظار اليوم نحو الاجتماع المرتقب للبنك الفيدرالي الأمريكي والتوقعات المتفائلة نسبياً, وقد يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع اليوم مقابل أقرانه الأخرى ولا سيما الجنيه الاسترليني واليورو بعد البيانات السلبية الأخيرة يوم أمس لكلا العملتين على التوالي.

وعد العيون
07-30-2015, 18:14
تحليل متميز للجنيه الاسترلينى السااحر
فانا استفيد جدا من نشركم لتحليلات يوميه واسبوعيه للعملات والسلع العالميه
فاتمنى من اعضاء المنتدى الكرام المشاركه جميعا فى نشر التحليلات اليوميه
والارزاق على الله

eslamtotti
08-17-2015, 21:55
بسم الله
طرحك لموضوع الجنيه الاسترلينى يتراجع مقابل الدولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-17-2015, 22:59
السلام عليكم . شكرا لك على النشر الجيد والتحليل الممتاز للعملات وخاصة زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الذي يعتبر من العملات المهمه جدا في التداول ننتظر المزيد وتقبل مروري

جمال صادق
08-17-2015, 23:05
اعتقد ان الجنية الاسترلينى لابد لة من ان يكون على قدر كبير من توافق الاليات فى السوق و من الافضل ان يتم تعلم المزيد من الخبرات فى السوق

حسنى صادق
08-17-2015, 23:40
الجنية السترلينى من الممكن ان يتم على تعامل السوق بالعرض و الطلب و توقع التحركات اليجابية و لكن فى الغد نحن فى انتظار العديد من البيانات التى قد تؤثر سلبا على الباوند

salahusmo94
08-20-2015, 23:22
لازال الزخم يفضل الاتجاه الصعودي حيث تعثر الدولار في السوق متراجعًا بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي أمس والبيانات الاقتصادية اليوم والتي فشلت في تعويض التوقعات بأن البنك المركزي قد يرفع المعدلات لاحقًا بدلًا من المتوقع سابقًا.

saadkam
08-29-2015, 01:07
بسم الله
طرحك لموضوع الجنيه الاسترلينى يتراجع مقابل الدولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

kazo2015
02-09-2016, 10:34
تحية طيبة صحيح تحليل مفيد جدا جنيه الاسترليني يتراجع مقابل الدولار تراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي اليوم الاثنين وهو أدنى مستوى خلال شهر فيما يخص هذه التحليلات تعتبر بوابة التاجر في فهم كيفية تحرك السوق وةالخروج منه بنقاط مربحة التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع.

ahmed basha
06-11-2016, 20:41
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

Ilovemygod
06-23-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي