PDA

View Full Version : الدولار يستمر بالارتفاع بعد صدور تقرير الوظائف الامريكية

mr yassinos
06-09-2015, 19:33
استمر الدولار بالارتفاع على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الاثنين بعد صدور تقرير الوظائف القوي الذي عزز التوقعات برفع أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق هذا العام.
وذكرت وزارة العمل أن الاقتصاد الامريكي أضاف 280 الف وظيفة في ايار/مايو، فيما كانت توقعات الاقتصاديين 220 الف وظيفة.
وأكدت البيانات القوية ان الاقتصاد يسير في الطريق الصحيح للانتعاش بعد تراجعه في الربع الأول فيما تعززت التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يمكن ان ان يبدأ في رفع أسعار الفائدة في اجتماع السياسة في ايلول/سبتمبر.
ايضا ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في 13 عام بمقدار 125.84 مقابل الين يوم الجمعة وكان قد تداول مؤخرا عند 125.53.
ولم يظهر الين رد فعل يذكر بعد أن أظهرت بيانات يوم الاثنين أن الناتج الإجمالي المحلي في اليابان ارتفع معدل سنوي يبلغ 3.9٪ في الربع الأول من تقدير أولي للنمو بنسبة 2.4٪.
وتوسع الاقتصاد الياباني بنسبة معدلة 1.0٪ على أساس ربع سنوي الربع الأول، مقارنة مع القراءة الأولية عند 0.6٪.
وارتفع الدولار أيضا مقابل اليورو، مع تراجع اليورو/دولار ليسجل 1.1100 بعد انخفاضه أكثر من 1٪ يوم الجمعة.
واستمر اليورو يتعرض لضغوط البييع فيما استمرت المفاوضات بين اليونان ودائنيها.
خلال عطلة نهاية الأسبوع حث رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس من أجل التوصل إلى إصلاحات اقتصادية بديلة بسرعة حتى تستمر المفاوضات خلال هذا الاسبوع.
وتأخرت أثينا بتسديد دفعة مقررة من الديون لصندوق النقد الدولي يوم الجمعة بعد أن رفض تسيبراس الإصلاحات المقترحة التي تقدمت بها المفوضية الأوروبية ووصفقها بأنها غير منطقية.
وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليسجل 96.28، غير بعيد عن أعلى سعر سجله يوم الجمعة عند 96.95.

foooooz
06-09-2015, 20:25
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

ramdani
06-09-2015, 20:42
توصية الفوركس علي زوج اليورو /دولار هي الشراء buy من سعر 1.1280 حاليا, فرصة قوية ,مع جني الارباح عند سعر 1.1330 بربح 50 نقطة لعقود الشراء مع ايقاف خسارة في حالة الهبوط اسفل 1.1250 اليوم

amermazzen
06-09-2015, 20:59
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

adnan1969
06-09-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الذي يخص ارتفاع الدولارالامريكي بعد صدورتقرير الوظائف الامريكيه ننتضر كل جديد بتوفيق اخي

lyes1977
06-09-2015, 23:00
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

adnanhadi
06-09-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
الدولار يستمر بالارتفاع بعد صدور تقرير الوضائف الامريكيه فعلا اخي الكريم هذا ماشهدناه بالظبط شكرا على تحلليك الرائع

aliemad
06-10-2015, 16:53
صحيح كلامك يا اخي العزيز فالدولار استمر بالصعود بعد صدور تقرير الوضائف الامريكيه ولكن الدولار هو في الاساس صاعد ويحتاج الى نزول لتقوية الموقف وبالتوفيق للجميع

teckaoui
07-27-2015, 18:47
وتترقب الأسواق اليوم بعض البيانات الهامة الصادرة عن المنطقة الأمريكية كطلبات الإعانة الأسبوعية ومؤشر مبيعات المنازل الحالية في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش والتي سيكون لها التأثير الأكبر على تداولات اليوم. بالإضافة إلى خطاب السيد دراجي اليوم في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش

mido2015
07-28-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تحاليل ممتازة ورائعة مشكور على طرحها للاستفادة منها لانها مهة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس فقط يجب التعلم بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق تحياتي.

وعد العيون
07-28-2015, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحليل رائع للدولار الامريكى
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك

Wassa04
07-29-2015, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-22-2015, 01:58
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار يستمر بالارتقاع رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-29-2015, 18:29
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار يستمر بالارتقاع رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-29-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز للدولار واستمرار ارتفاعه يعد صدور تقرير الوظائف الامريكيه والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed 2016
08-30-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا توجد شارات لا تعتمد على التحليل الفنى فى تكوينها
فاساس كل تداول تحليل فنى متقن
فتحليلك رائع لمؤشر الدلولار

bakhouch
05-24-2016, 11:57
تحليل متميز يخص الدولار يستمر بالارتفاع بعد صدور تقرير الوظائف الامريكية استمر الدولار بالارتفاع على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الاثنين بعد صدور تقرير الوظائف يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المكسب المطلوب.
شكرا تحياتي.

redasaad
05-28-2016, 14:43
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

LoVer STyLe
05-29-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار يستمر بالارتفاع بعد صدور تقرير الوظائف الامريكية
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدولار يستمر بالارتفاع بعد صدور تقرير الوظائف الامريكية
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم