PDA

View Full Version : الليرة التركية تسترد خسارتها بفعل استطلاعات مختلطة قبل الانتخابات

mr yassinos
06-09-2015, 22:21
استردت الليرة التركية خسائرها أمام الدولار الأمريكي يوم الخميس وعزا المتعاملون ذلك إلى استطلاعات الرأي التي أعطت صورة مختلطة للنتيجة المحتملة للانتخابات البرلمانية يوم الأحد القادم.
فبعض الاستطلاعات ترى أن حزب العدالة والتنمية سيكون بمقدوره تشكيل حكومة بمفرده لكن استطلاعات أخرى أشارت إلى احتمال قيام حكومة ائتلافية.
ويأمل الكثير من المستثمرين أن تثمر انتخابات الأحد عن فوز حزب العدالة والتنمية الحاكم بأغلبية تضمن له الاستمرار في الحكم ولكن دون الفوز بعدد من المقاعد يكفي لتعزيز سلطات الرئيس رجب طيب اردوغان الذي يعتبره معارضوه ذي نزعة استبدادية متزايدة.
وبحلول الساعة 1424 بتوقيت جرينتش ارتفعت الليرة إلى 2.6850 ليرة مقابل الدولار بعد أن كانت قد هوت إلى 2.7061 من 2.6895 مساء الأربعاء متأثرة أيضا بمكاسب العملة الأمريكية التي وجدت دعما في بيانات تشير إلى تسارع نمو اقتصاد الولايات المتحدة.
ونزلت العملة التركية نحو 14 بالمئة منذ بداية العام وهو ما يجعلها واحدة من العملات الأسوأ أداء بين عملات الأسواق الناشئة. وتقترب الليرة من مستواها القياسي المنخفض البالغ 2.7435 ليرة للدولار الذي سجلته في 24 من أبريل نيسان.

lyes1977
06-09-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

adnan1969
06-09-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص اليره التركيه وارتفاع سعرها قبل الانتخابات التركيه ننتضر كل جديد بتوفيق للجميع

foooooz
06-10-2015, 00:36
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

teckaoui
07-26-2015, 22:05
ويتحرك الزوج في سلسة من الموجات التصحيحية الهابطة داخل قناة سعرية متوازية وإرتد قليلا بعدما إقترب من الحد الأدنى للقناة كما قلنا في تقرير الصباح، ومن المتوقع أن يتجه زوج الإسترليني مقابل الدولار مستهدفا مستوى 1.5637 في إطار زمني 4 ساعات، ويظهر لنا مؤشر الإستوكاستيك عمليات التجميع بالسوق وسيطرة الثيران على الأسواق.

eslamtotti
08-27-2015, 01:22
بسم الله
طرحك لموضوع اليره التركيه تسترد خسارتها رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده