PDA

View Full Version : استقرار سلبي للدولار الاسترالي أمام نظيره الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية

mr yassinos
06-09-2015, 23:27
تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام نظيره الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم وأكبر شريك تجاري للاقتصاد الاسترالي الذي تابعنا عنه اتساع الثقة في الأعمال في آيار/مايو بالتزامن مع تباطؤ نمو إعلانات الوظائف وقروض المنازل في نيسان/أبريل قبل أن نشهد عن الاقتصاد الأمريكي ارتفاع مؤشر فرص العمل وملخص دوران العمالة ومخزونات الجملة خلال نيسان/أبريل الماضي بصورة فاقت التوقعات.
في تمام الساعة 08:20 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 0.7679 مقارنة بمستويات الأفتتاحية عند 0.7680 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له عند 0.7667 والأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7685.
هذا وقد تابعنا اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر ثقة في قطاع الأعمال بما قيمته 7 مقابل 3 في نيسان/أبريل الماضي، بينما أظهرت قراءة إعلانات الوظائف الثبات عند مستويات الصفر مقابل ارتفاع بنسبة 2.5% في آذار/مارس، كما أوضحت قراءة قروض المنازل ارتفاع بنسبة 1.0% مقابل 1.5% في آذار/مارس بخلاف التوقعات التي أشارت تراجع بنسة 1.8%.
وفي نفس السياق فقد تابعنا عن الاقتصاد الصيني صدور القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين عن شهر آيار/مايو والتي أوضحت تباطؤ نمو الضغوط التضخمية لنسبة 1.2% مقابل 1.5% في القراءة السنوية السابقة لشهر نيسان/أبريل الماضي دون التوقعات عند 1.3%، بينما أوضحت القراءة السنوية لمؤشر أسعار المنتجين عن الشهر ذاته استقرار انكماش الضغوط التضخمية عند نسبة 4.6% مقارنة بالتوقعات التي أشارت لتقلص الانكماش لنسبة 4.5%.
على الصعيد الأخر وبالنظر إلى الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم فقد تابعنا عنه اليوم الثلاثاء صدور مؤشر فرص العمل وملخص دوران العمالة بنحو 5.38 مليون وظيفة مقابل نحو 5.11 مليون وظيفة في القراءة السابقة لشهر آذار/مارس الماضي بخلاف التوقعات عند نحو نحو 5.03 مليون وظيفة بالتزامن مع أظهر قراءة مخزونات الجملة تسارع وتيرة النمو لنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة لشهر آذار/مارس والتوقعات عند نسبة 0.2%.

foooooz
06-10-2015, 00:31
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

aliemad
06-10-2015, 16:04
شكرا لك اخي العزيز على تحليل الدولار الاسترالي امام الدولار الامريكي و ان تحليلك الفني هذا هو في غاية الاهمية يا اخي العزيز وننتضر منك المزدي دائما يا اخي العزيز وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع و شكرا

teckaoui
07-27-2015, 03:15
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

Wassa04
07-27-2015, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahusmo94
07-27-2015, 14:17
الاسترالي دولار - نتوقع أن تتذبذب خلال تعاملاتها اليومية بين الأدنى اليومي 0.7195$ و الأعلى اليومي 0.7400$ ما يشكّل لها مجال تداول بواقع 205 نقطة على صعيد اليوم.

وعد العيون
07-27-2015, 16:37
آلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك على تحليلك الرائع والمميز
للدولار الاسترالى
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك

lyes1977
08-02-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

mido2015
08-03-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات ممتازة سواء كانت تحليلات خاصة بالمعادن أو الأزواج التي طرحتها علينا لأنها هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كيفية كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب كسب أكبر خبرة ممكنة قبل المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق