PDA

View Full Version : الين الياباني يرتفع لليوم الثاني على التوالي واليورو يعزز مكاسبه قبيل بيانات النمو

mr yassinos
06-09-2015, 23:29
ارتفع الين الياباني بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات مواصلا ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي بفعل توقعات عدم إضافة المزيد السياسات التحفيزية لثالث أكبر اقتصاد بالعالم ،وعزز اليورو من مكاسبه مقابل العملة الأمريكية قبيل بيانات نمو الاقتصاد الأوروبي خلال الربع الأول ،وصعد الجنيه الإسترليني لثاني يوم على التوالي قبيل صدور بيانات الميزان التجاري لشهر نيسان أبريل ،وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات ضمن موجة من الخسائر لليوم الثاني على التوالي على الرغم من نفى تصريحات الرئيس الأمريكي حول قوة العملة الأمريكية.

الين الياباني
استهل الين الياباني أولي أيام الأسبوع مرتفعا بنسبة 0.9 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بأكبر مكسب يومي منذ 18 آذار مارس الماضي منهيا موجة من الخسائر على مدار ثلاثة أيام متواصلة سجل خلالها أدنى مستوى في أكثر من 12 عاما 125.85 ين لكل واحد دولار ،وأظهرت بيانات بالأمس في طوكيو نمو الاقتصاد الياباني بأفضل من التوقعات خلال الربع الأول ،في ثاني نمو فصلي على التوالي ،مؤكدا على خروجه من الركود الذي أصابه خلال الربع الثاني والثالث من العام الماضي.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:20 بتوقيت جرينتش حول مستوي 124.25 من سعر الافتتاح 124.45،وسجل أعلى سعر 124.73 وأدنى سعر 124.15.

واصل الين ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي بعدما عززت بيانات النمو الصادرة بالأمس من توقعات عدم توسيع بنك اليابان المركزي التحفيز النقدي للاقتصاد الثالث بالعالم خلال المستقبل القريب.

اليورو
قفزت العملة الأوروبية الموحدة اليورو بالأمس محققة صعود بنسبة 1.6 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بعد يومين من الخسائر ،بدعم من البيانات الإيجابية الصادرة بالأمس في ألمانيا والتي جاءت بأفضل من التوقعات عززت التفاؤل تجاه نمو اقتصاد منطقة اليورو خلال الربع الثاني من العام الحالي.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:21 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.1315 من سعر الافتتاح 1.1288 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1344 وأدنى سعر 1.1272.

واصل اليورو صعوده لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي وذلك قبيل بيانات نمو الاقتصاد الأوروبي خلال الربع الأول من العام الحالي ، تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي المتوقع نفس القراءة السابقة نمو بمعدل 0.3 بالمئة.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي مستفيدا من الهبوط الواسع للعملة الأمريكية مقابل اليورو والين الياباني ،وفقد الجنيه الإسترليني نسبة 0.1 بالمئة الأسبوع الماضي في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي مقابل العملة الأمريكية.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:22 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.5365 من سعر الافتتاح 1.5346 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5373 وأدنى سعر 1.5331.

ارتفع الجنيه الإسترليني نسبيا بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ضمن موجة من المكاسب لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي وذلك قبيل صدور بيانات الميزان التجاري البريطاني لشهر نيسان أبريل المتوقع عجز بمقدار 10.0 مليار جنيه إسترليني من عجز بمقدار 10.1 خلال آذار مارس.

الدولار الأمريكي
انخفض مؤشر الدولار بنحو 1.3 بالمئة بالأمس عاكسا الهبوط الواسع للعملة الأمريكية مقابل ست من العملات على رأسهم اليورو وذلك إثر تصريحات نوسبت لرئيس الولايات المتحدة باراك أوباما حول انزعاجه من قوة الدولار خلال قمة مجموعة السبع الصناعية الكبرى وهو ما تم نفيه من مسئول أمريكي كبير ،وأكد أوباما بعدها على التزامه الدائم بعدم التعليق على تذبذبات العملة الأمريكية أو العملات الأخرى.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:23بتوقيت جرينتش حول مستوي 95.05 نقطة من مستوي الافتتاح 95.27 نقطة وسجل أعلى مستوي 95.34 نقطة وأدنى مستوي 94.85 نقطة.

تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي مقتربا من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع ،هذا وتشح البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم.

foooooz
06-10-2015, 00:30
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

aliemad
06-10-2015, 16:06
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المهم عن الين الياباني وارتفاعه على التوالي امام اليورو وهذا من الامور المهمة يا اخي الكريم و ننضر منك المزيد و تقبل مروري

teckaoui
07-27-2015, 03:13
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

Wassa04
07-27-2015, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

lyes1977
08-23-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

amer2028
08-23-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليل رائع ومتميز افدتنا به لأنه مثل هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق لابد من العمل بها وكسب أكبر خبرة ممكن قبل البدء في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.
بالتوفيق.

sos_sara
08-24-2015, 06:10
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح الموضوع هايل ومفيد تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

YMTMAX2
01-30-2016, 03:33
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

LoVer STyLe
06-01-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع
واص ل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-06-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الين الياباني يرتفع لليوم الثاني على التوالي واليورو يعزز مكاسبه قبيل بيانات النمو
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

msa_1998
06-06-2016, 18:10
السلام عليكم
اولا كل عام وانت بخير
ثانيا التوصيات ممتازه خاصة للمبتداين مثلي ههههههههه
ولكن انا متسرع في اتخاذ القرار ولا اعتمد عليه
تقبل مروري وشكرا