PDA

View Full Version : لا تتعجل .... فالسوق موجود غدا

HAJJOUB
06-10-2015, 01:36
أحد مفاتيح نجاح التداول الرئيسية هو القضاء على أي شعور يتطلب ضرورة التواجد داخل عملية التداول. غالبا ما يركز المستثمرين اهتمامهم على الاعتقاد بأنهم إذا تغيبوا عن إحدى صفقات التداول فلن يكون هناك صفقة أخرى مثلها لفترة طويلة, وفقدانهم للخبرة والوقت في السوق هو السبب الرئيسي وراء هذه المشاعر. وينبغي أان تعلم جيدا أن هذه ليست الطريقة الصحيحة للتفكير إذا كنت تريد أن تقوم بالتداول بنجاح. الحقيقة هي أنه يوجد دائما عمليات تداول أخرى, وفي معظم الوقت يوجد دائما فرص تداول أفضل.
من أكثر المفارقات التي ستجدها في الطريق إلى التداول الناجح هي أنك بمعظم الأحيان لا ينبغي أن تهتم إذا ما كنت في تداول أو لا. فالقضاء على أي "ضغط" أو الحاجة الملحة للتداول وكسب المال تعد خطوة أولى جيدة نحو تطوير عقلية التداول الخاصة بك.
أحد أهم الحقائق بشأن التداول والتي أذكر نفسي بها دائما وتساعدني لكي ابقى صبورا أثناء التداول هي أن "السوق سيكون موجود غدا". ابتداء من اليوم, فأنا أريد منك أن تذكر نفسك كل يوم بأن "السوق سيكون موجود غدا". اكتب هذه الجملة وعلقها في غرفة التداول الخاصة بك واجعلها شعار التداول الخاص بك.

mhamdy
06-10-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

a7med sniper
06-10-2015, 01:50
هو الموضوع مكرر ىف المنتدى هنا عموما بالفعل هى طرؤيقه من اجل ان يكون هناك

صبر وعلاج للعامل النفسى فى هذا الامر والله المستعان

harimeche
06-10-2015, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هههه والله عجبنـــــــي العنوان لأن العنوان وحده مدرسة

في حد داته إن تأملته على أي لا تحرمنــــا من مواضيعك

adiil
06-12-2015, 23:17
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من نصائح مهمة و فعلا المتداول عليه ان يتريث فالسوق موجود دائما و نحن جد ممتنين لك و جزاك
الله كل خير

wac05
06-19-2015, 17:25
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Wassa04
06-19-2015, 19:32
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

baki
06-19-2015, 21:11
شكرا لك اخي على هدا الموضوع نعم اخي السوق سيبقا موجود فليسا علينا
التسرع في سوق الفوركس لانه ان تهورنا سنندم كثيرا اخي

fahd etiby
06-19-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر والتقدير موصول لحضرتك استاذي الكريم علي هذا الموضوع الرائع المفيد لنا كمبتدئ في سوق الفوركس
تقبل مرورى

YMTMAX
08-22-2015, 01:56
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

كامل
08-22-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تقديمك للموضوع كان طريف ومفيد في نفس الوقت و الموضوع مفيد جدا واشكرك على النصائح التي يتقدمها لنا في هذا المنتدى الجميل والرائع تقبل مروري وشكرا .

Zezobebo3
02-27-2016, 04:01
هو دا بالظبط نفس شعورى اول مادخلت مجال الفوركس كنت مستعجل بطريقه فظيعه ومكنتش قادر انى استنى وعايز ادخل اى صفقه وخلاص مش مهم اكس او اخسر لكن الحمد لله فتره وعدت على خير

troybradbit1
02-28-2016, 19:42
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن لا تتعجل .... فالسوق موجود غدا
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع