PDA

View Full Version : اليورو يتعافى مع ارتفاع عوائد السندات الألمانية

mr yassinos
06-10-2015, 17:38
في سوق العملات، تراجع الدولار من أعلى مستوياته في نحو 13 عاماً أمام الين اليوم بعدما أفاد تقرير إعلامي ان السلطات الأمريكية غير راضية عن قوة العملة مما دفع بعض المتعاملين لتقليص مراهنات على شراء العملة الأمريكية. ونقل تقرير لبلومبرج عن مسؤول فرنسي لم تسمه قوله ان الرئيس الأمريكي باراك أوباما صرح بأن الدولار القوي يمثل مشكلة. وجاء التقرير عقب اجتماع مجموعة من الصحفيين الفرنسيين مع الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند يوم الاثنين قبل بدء اجتماع اليوم الثاني لقمة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى. ورغم نفي البيت الأبيض للتقرير، إلا ان المستثمرين ينتابهم قلقاً في ضوء ان مسؤولين أمريكيين، من بينهم مسؤولين من الاحتياطي الفيدرالي، أثاروا في الأشهر القليلة الماضية مخاوف بشأن قوة العملة التي تؤثر سلباً على النمو والصادرات. ونزل الدولار 0,3% إلى 125,28 ين بعدما سجل ذروته في 13 عاماً 125,86 ين يوم الجمعة إثر صدور تقرير قوي للوظائف الأمريكية.
وأظهر استطلاع لرويترز تم إجراؤه بعد صدور بيانات الوظائف يوم الجمعة ان كبرى بنوك وول ستريت تتوقع ان يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة في سبتمبر على أن يلي ذلك زيادة أخرى قبل نهاية العام. وقال وليام ددلي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك يوم الجمعة أنه مازال يتوقع ان يكون الاحتياطي الفيدرالي في وضع يسمح له برفع الفائدة في وقت لاحق من هذا العام لكن يساوره مخاوف بشأن تقدم سوق العمل. وزاد المضاربون مراهناتهم على انخفاض الين حيث ارتفع صافي مراكز البيع إلى أعلى مستوى منذ أربعة أشهر الاسبوع الماضي. ولم تكن هناك ردة فعل تذكر على بيانات صدرت يوم الاثنين أظهرت نمو الاقتصاد الياباني بوتيرة أسرع من التقديرات السابقة في الفترة من يناير إلى مارس مع زيادة الشركات استثمارها. وزاد اليورو مع ارتفاع عوائد السندات الألمانية وبعد صدور بيانات أفضل من المتوقع للإنتاج الصناعي الألماني مما يشير ان أكبر اقتصاد في أوروبا إستهل الربع الثاني بأداء جيد. وتداول اليورو عند 1,1180 دولار مرتفعاً 0,6% خلال اليوم.
وأمام الدولار، زاد الاسترليني 0,03% إلى 1,5275 دولار. وعلى المستوى الفني, الهبوط الصباحي في العملة الملكية وصل لمستوى 1.5221 دولار، عاد بعدها للصعود القوي لمستوى 1.5301 دولار ، تخطيه لأعلى يستهدف مستوى 1.5315 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 1.5330 دولار، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.5350 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.5300 دولار، ليعيد استهداف مستوى 1.5275 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 10 على خريطة الأربع ساعات، يتبعه استهداف مستوى 1.5260 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، تخطيه لأسفل يستهدف مستوى 1.5240 دولار.

foooooz
06-10-2015, 21:20
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

aliemad
06-10-2015, 21:46
صحيح كلامك يا اخي العزيز فاليورو تعافى مع ارتفاع عوائد السندات الالمانيه ولكن هذا قد لا يدوم طويلا لليورو يا اخي الفاضل ولك كل الاحترام والتقدير مع اطيب التحيات و شكرا

adnan1969
06-10-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرااخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يوضح تعافي اليورو وان شاء الله ننتضر كل جديد يخص العملات بتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-10-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني الخاص باليورو ومعافاته بعد انتكاسته الاخيره نتمنى ان يستفيد منه الاصدقاء وتقبل مروري

lyes1977
06-11-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل والتقييم الرائع الذي يخص تعافي اليورو والذي يخدم كل اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

kouka
09-26-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdulatif
09-27-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
01-30-2016, 05:11
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

LoVer STyLe
05-31-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع ليورو يتعافى مع ارتفاع عوائد السندات الألمانية
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-06-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو يتعافى مع ارتفاع عوائد السندات الألمانية
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

imad2016
06-06-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Lwlidanoss
06-10-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-28-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك