PDA

View Full Version : ثقة المستثمرين في منطقة اليورو تتراجع أكثر من المتوقع في يونيو

mr yassinos
06-10-2015, 17:40
أظهرت نتائج مسح خاص ان الثقة في اقتصاد منطقة اليورو تراجعت أكثر من المتوقع في يونيو بسبب أزمة ديون اليونان وارتفاع طفيف في العملة الموحدة وهو ما دفع المستثمرين لتقليص توقعاتهم تجاه الاقتصاد. وانخفض مؤشر مجموعة سينتكس للأبحاث الذي يتعقب المعنويات بين المستثمرين والمحللين في منطقة اليورو إلى 17,1 نقطة في يونيو من 19,6 نقطة في مايو. وهذا الرقم أقل من متوسط توقعات المحللين في استطلاع رويترز بقراءة عند 18,7 نقطة. وقال سيباستيان وانكي، كبير المحللين في سينتكس، "ليس مفاجئاً ان يسوء هذا المؤشر الاقتصادي نظراً لأن مستقبل اليونان مازال غير محسوم والعملة الموحدة استمدت قوة مجدداً وأسعار الفائدة طويلة الأجل زادت أيضا في الاونة الأخيرة".
وأظهرت المؤشرات الفرعية تراجع كلاً من توقعات المستثمرين وتقييمهم للأوضاع الراهنة. ولكن أشار وانكي ان المؤشر مازال عند مستوى أعلى بكثير منه في بداية العام مما يشير إلى "تحسن قوي" في منطقة اليورو. وأظهر مؤشر خاص بألمانيا ان المعنويات في أكبر اقتصاد في أوروبا هبطت إلى أدنى مستوى لها منذ نوفمبر العام الماضي. وقد شمل المسح 926 مستثمراً وتم إجراؤه بين 4 و6 يونيو.

foooooz
06-10-2015, 21:22
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

aliemad
06-10-2015, 21:39
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على هذا الموضوع المهم الذي يخ ثقة المستثمرين في منطقة اليورو لانها من المواذيع التي تكون ذات تاثير كبير في اليورو يا اخي العزيز و لك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري

lyes1977
06-11-2015, 00:10
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

al-Mashhadani64
06-11-2015, 00:31
السلام عليكم ورحهة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص الاخبارالاقتصاديه واكيد بيفيد الكثير ننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل والتقييم الرائع الذي يخص ثقة المستثمرين في منطقة اليورو والذي يخدم كل اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

dalimetre
06-20-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

adnan1969
06-20-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص الاخبار الاقتصاديه في منطق اليورو ننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

fanta
04-29-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed 93
05-28-2016, 19:55
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

Lwlidanoss
06-11-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
ثقة المستثمرين في منطقة اليورو تتراجع أكثر من المتوقع في يونيو
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-26-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
ثقة المستثمرين في منطقة اليورو تتراجع أكثر من المتوقع في يونيو
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك