PDA

View Full Version : معلومة مفيدة حول الشموع

Elias Geox
06-10-2015, 19:23
النجمة {DOJI STAR} تعني بحد ذاتها أن هناك تعادلاً بين قوى الطلب التي ترفع الأسعار وقوى العرض التي تخفض الأسعار وهذا يشير لتردد السوق في الاستمرار بالاتجاه السابق .
هناك أشكال كثيرة غير النجمة لها معنى يختلف على حسب وضع الشموع التي تسبقها ومن أهم هذه الأشكال :
المطرقة Hammer
الرجل المشنوق Hanging man
الحامل Haramy
نجمة الصباح Morning star
نجمة المساء Evening star
الجنود الثلاثة Three soldiers

أتمنى أن لا أكون قد أخطأت و السلام عليكم.

amrsalem
08-04-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يا اخي لا تدفع إي شئ لو حسابك اسلامي اذا انت مسلم اذا لن تدفع إي شئ علي تعليق إي صفقه إي كانت حتي لو كانت مدتها سنين ..
هذا علي حد علمي بالنسبه للفوركس
إين كان نوعه متخافش
تحياتي لك

radwangerr
08-08-2015, 21:45
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الشموع مهم جدا أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-09-2015, 00:58
اهلا بكم
تعتبر الشموع اليابانية من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
08-09-2015, 01:26
الشموع اليابانية هي الافضل في التحليلات علي ازواج
العملات من خلال شارت التداول - مشكور جزيلا علي معلومات المقدمة خلال مشاركاتك الرائعه

melad
08-22-2015, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على اسماء الشموع و لكن شرح الشموع من غير شرح الصور ليس له فائدة اعذرنى , و ايضا كل شمعة من إللى حضرتك ذكرتها يوجد لها شرح خاص بها , فمثلا الهامر هى شمعة إنعكاسية فردية و يوجد منها الهامر المعكوسة , تحياتى لك و بالتوفيق

omarx150
08-23-2015, 11:30
موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا على المجهود المبذول منك
وجزاكم الله خيرا اخى الحبيب

abolina
09-11-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

troybradbit1
09-22-2015, 20:38
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن معلومة مفيدة حول الشموع
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
09-23-2015, 01:26
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

بشير حمدان
09-23-2015, 01:28
السلام عليكم
ان هذه مجرد اسماء لشموع بسيطه ومركبه وكل واحده منهم لها استراجيات خاصه بها فلكل منها مدلول خاص على الشارت . ويلجا اليها التجار عندما ينخدع بالمؤشرات ...

محمد السيد
09-23-2015, 01:30

amramr777
09-23-2015, 11:52
السلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

YMTMAX
09-28-2015, 00:31
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

omnia33
09-28-2015, 00:41
... بسم الله الرحمن الرحيم...

... الشموع اليابانية مهمة بشكل كبير ويجب تعلمها بشكل مكثف ويومي وتعلم كل شيء بخصوصها بارك الله فيك اخي الكريم ووفقك الله لما يحبه ويرضاه دائما تبهرنا بجمال وتالق مواضيعك المفيدة دمت بكل ود

ahmed bakry
10-22-2015, 04:59
كل التحية والتقدير ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى وومفيدة واتمنا منك كل المعلومات بخصوص مجال الفوركس والتداول وشكرا

sengoku
10-22-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتهم
شكرا على اسماء الشموع و الشرح معلومات مفيد جدا
اتمنى ان تضع بعض الصور للتوضيح و تقريب المعنى للمبتدئين في المنتدى
بالتوفيق للجميع إن شاء لله

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم النماذج دي مهمة جدا وبتتنبأ بطريقة كبيرة على الاتجاه القادم والواحد لو درسها كويس ممكن يستفيد منها كيتر
تقبل مروري

Wassa04
10-22-2015, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الشموع اليابانية لديها
دور كبير في تحليل السعر تقبل مروري

marwanadam
10-22-2015, 14:43
والكتير من هده الامور التى ممكن ان تحلل من السوق ادا كنت تحلل السوق بشكل مجزء ممكن ان تلاحظمتل هدا الاشياء
ولكن ادا كنت تتداول على التحليل العام فمن الراجع ان لا ترى متل هدا الاشياء
وبتوفيق

ahmed bakry
10-22-2015, 18:39
انا بشوف عن نفسي انه الشموع ماهى الا عكس لحركات وتحركات السوق صعودا او هبوطا بس كدة فمش شايف اننا لازم نشغل نفسنا بدراستها دايما

snnaky
11-20-2016, 00:24
بصراحة انا اسف يا اخى انا مش شايف اى معلومات مفيدة
هو فين الأفادة فى الموضوع انت مشرحتش اى حاجة
فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم النماذج او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

mostafa abdelsayed
11-20-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بارك اللة لك بالنسبة الشموع اليابانية فى الفوركس هى بحر عميق وانا لااحب العمل بها ولكن افضل شموع الهيكن اشى

bebars zolfakar
11-20-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على معلوماتك الشيقة حول الشموع وهوا من اهم المواضيع التى يجت تعلمها فى مجال التداول فى الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

Ayman ElSayed
11-20-2016, 09:18
السلام عليكم
الشموع من اهم العناصر في الفوركس وفي المنصه والتي توضح لك نشاط
السعر صاعدا او هابطه وكذلك الارتدادات المتوقعة منه

ابوفؤاد
11-20-2016, 12:30
الشموع دائما ما تتلاعب بالمتدوالين و ان الوقت الاخر الذى امضيته بالسوق كان هناكاختلاف كامل لما علمته عن الشموع و عليه انه لابد من طريقه تؤكد بها الشمعه التى تعمل عليه كالاستوكاستيك مثلا

adamarwan
11-20-2016, 14:44
فى هدا المجال اى شسئ تعلمته
يحدت لفرق لدى لبد من ان تتعلم
وان تستفيد وان تجمع القدر اللامكن من الخبرات
وحظ موفق

foxforex2020
11-20-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي للاسف الكثير من النسا يستعمولون الشموع اليابانية بل و يضنون ايضانا نها علم و تحليل و هي اصلا ليس سوء نظريات قد اثبتت فشلها و كلن الناس ما زالوا يستعملونها لانها بسيطة
تقبل مروري

doaa sary
11-20-2016, 15:55
مشكور ع المعلومة
واول مرة اسمع عن انواع الشموع دى والنجمعه والشموع دى بس فى حجات عررفاها
وموضوع ومعلومة جميلة
كل الشكر ليك
وبالتوفيق للجمييع

xmenflis1
11-20-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لا يا اخي لا تدفع إي شئ لو حسابك اسلامي اذا انت مسلم اذا لن تدفع إي شئ علي تعليق إي صفقه إي كانت حتي لو كانت مدتها سنين ..
بتوفيق للجميع

يونس تايس
06-22-2017, 08:13
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
الشموع دائما ما تتلاعب بالمتدوالين و ان الوقت الاخر الذى امضيته بالسوق كان هناكاختلاف كامل لما علمته عن الشموع و عليه انه لابد من طريقه تؤكد بها الشمعه التى تعمل عليه
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع