PDA

View Full Version : الحكومات والبنوك المركزية

hamiido
06-10-2015, 19:47
وتشارك بانتظام الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.

وفي الوقت نفسه، البنوك المركزية تؤثر على سوق تداول العملات الأجنبية عند ضبط أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم. من خلال ذلك، فإنها يمكن أن تؤثر على ارتفاع العملة.

adiil
06-11-2015, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول الحكومات و البنوك المركزية و نحن جد ممتنين لك ننتظر منك
المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-11-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 08:45 AM ---------- Previous post was at 08:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

alihar316
06-17-2015, 20:49
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع للحكومات والبنوك المركزيه أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

Wassa04
06-18-2015, 18:38
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

theusefularticles
06-18-2015, 18:39
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

almared13
06-19-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

rachedcom
06-19-2015, 05:54
السلام عليكم و رحمة الله

علاقة كبيرة بين الحكومات و البنوك المركزية

خاصة بالدول العربية

تحياتي يا غالي

YMTMAX
08-22-2015, 03:10
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

huhu1998full2
08-22-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول الحكومات و البنوك المركزية و نحن جد ممتنين لك

angelos
08-22-2015, 06:25
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

alaa ali
08-22-2015, 10:37
اهلا بكم
صناع السوق هم المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية وهم البنوك وصناديق الاصتثمار الدولية
بالتوفيق

mohsiin
08-24-2015, 16:33
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا للعلاقة الموجودة بين الحكومات و البنوك المركزية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

harimeche
08-24-2015, 17:30
وتشارك بانتظام الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا، وبنك الاحتياطي الفيدرالي، في سوق الفوركس أيضا. تماما مثل الشركات، والحكومات الوطنية المشاركة في سوق الفوركس لعملياتها، ومدفوعات التجارة الدولية، والتعامل مع احتياطياتها من النقد الأجنبي.

وفي الوقت نفسه، البنوك المركزية تؤثر على سوق تداول العملات الأجنبية عند ضبط أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم. من خلال ذلك، فإنها يمكن أن تؤثر على ارتفاع العملة.

---------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراا لك اخــي على هده المعلومـــات حول

البنوك المركزية الكبرى في العـــالم

تحياااااتي

bahoma310
08-28-2015, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدول و البنوك المركزية هي من تؤثر في سعر العملات
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

xmenflis1
10-31-2015, 18:12
مرحباً شكراً على طرح موضوع
صناع السوق هم المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية وهم البنوك وصناديق الاصتثمار الدولية
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

الاصيل
10-31-2015, 18:14
السوق اساسا مبنى على قارارات الحكومات و الرؤساء البنوك المركزيه
فالكل فى عالم الفوركس يترقب اى قارا يصدر من هذه الهيئات واذا كان هناك توقع عن فتره بدون قارارات ترى السوق نائم
تمنياتى للجميع بالتوفيق

heroo252
10-31-2015, 18:25
البنوك المركزيه اصلا تابعه للحكومات وهى الى بتحدد السياسات النقديه لدوله
وتحدد تخفض قيمة الفايده ولا ترفعها ولا وتنزل عملتا ولا تسعى للعكس

ahmed bakry
11-10-2015, 10:01
بالظبط كدة هناك اشتراك بين حكومات الدول الاو ربية وبين البنوك المركزية ف عملية التداول والفوركس بشكل عام وشكرا جدا

ahmed bakry
11-15-2015, 00:31
هناك ارتباط بين البنوك المركزية وبين الحكومات وبين مايدور داخل سوق الفوركس وشكرا جدا يااخى الكريم وتقبل مرورى والسلام عليكم

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

هناك ارتباط بين البنوك المركزية وبين الحكومات وبين مايدور داخل سوق الفوركس وشكرا جدا يااخى الكريم وتقبل مرورى والسلام عليكم

bazogaalg
11-15-2015, 00:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

AHMED91
11-15-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
البنوك المركزية والاستثمارية لها التاثير كبير علي السوق بسبب ضخم السيولة

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم الحكومات والبنوك المركزية من العوامل المؤثرة جدا على سوق الفوركس وماتتخذه من قرارات مهمة في الساياسة النقدية
تقبل مروري

ahmed bakry
11-22-2015, 02:08
الاتنين مهمين جدا ومربوطين جدا بالتحكم فى عملية اتداول والفوركس وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فى امان الله

lafouine
11-25-2015, 00:31
بعد أن حققت الأصول والاستثمارات الخطرة مكاسب كبيرة خاصة أسواق الأسهم خلال الأسبوع الماضي ويوم أمس الاثنين على خلفية توقعات تأجيل رفع أسعار الفائدة الأمريكية حتى العام المقبل، تغير الاتجاه والشعور العام في الأسواق المالية بعد بيانات الصين عن انخفاض الصادرات والواردات

aymansaleh
11-25-2015, 00:54
الاخ الكريم حميدو, ان البنوك المركزي والحكومات من المشاركين في سوق الفوركس وايضا القرارات الاقتصاديه والماليه التي تصدرها الحكومات او الجهات الماليه المختصه بالسيايت النقديه للدوه تؤثر ايضا في سعر العمله
تقبل مروري

tareq sleem
11-25-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

bahoma310
11-28-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البنوك المركزية هي من تقرر صعود السعر او هبوطه
تقبلو مرووري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد

mohazizou
11-28-2015, 16:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللله،