PDA

View Full Version : شبكة الإتصالات الإلكترونية

hamiido
06-10-2015, 19:52
شبكة الاتصالات الالكترونية هو الاسم الذي يطلق على منصات التداول التي تطابق تلقائيا شراء العملاء وأوامر البيع بالأسعار المعلنة. يتم جمع هذه الأسعار الواردة من مختلف صناع السوق والبنوك والتجار وحتى الآخرين الذين يستخدمون هذا . كلما تم إجراء بيع بعض أو أمر شراء، يتم مطابقته ليصل إلى أفضل عرض / طلب سعر هناك.

adiil
06-11-2015, 11:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول شبكة الاتصالات الالكترونية و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-11-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 08:43 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

hager omar
06-11-2015, 19:07
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع واتمني منك ان تطرح المزيد من هذه المواضيع القيمة والثمينة

تحياتي لك

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 19:15
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم علي هذه المشاركة والموضوع الرائع عن شبكة الإتصالات الإلكترونية واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

a7med sniper
06-11-2015, 19:21
مش فاهم الموضوع طيب ايه ممكن تكون الاستفاده من موضوعزى ده بالتوفيق لك

واتمنى ان يكون هناك موضوعات افضل فى المنتدى هنا

YMTMAX
08-29-2015, 04:02
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

k73issam
08-29-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح الرائع لشبكة الاتصالات الالكترونية في سوق الفوركس
كل الاحترام والتقدير في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم من المميز لسوق الفوركس انه سوق غير مركزي يعني موش محتاج مكان معين علشان تقدر تفتح صفقاتك
تقبل مروري

Mohamed osama kotb
11-22-2015, 18:09
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول شبكة الاتصالات الالكترونية و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

oroba
11-22-2015, 21:01
مشكور أخى على هذا الموضوع الهام حول شبكة الاتصالات الالكترونية ecn وهى الشركات التى تجعل العميل يتعامل مباشرة مع البورصات العالمية دون وسيط.. على عكس شركات الماركت ميكر.. التى تتدخل فى الصفقات.

hafa
11-22-2015, 21:12
عدما حصلت على المخطط العام للمجال وفكرة المتاجرة وقمت بقراءة كتاب تعليم الفوركس واخذت فكرة جيدة عن علم التحليل الفنى جاء الان دور منصة التداول والتى من خلالها ستبدأ العمل من خلال حساب تجريبى فمرحلة الحساب الحقيقى لم تأت بعد
ومن خلال العرض القادم سأوضح لك كل ما يخص منصة التداول تعريف وخصائص وطريقة تعامل وفكرة موسعة عن كيفية المتاجرة من خلال المنصة لذا يسعدنى ان تنال قسط كبير من المعلومات من خلال هذا الموضوع..!!:

AHMED91
11-22-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الاتصال الالكتورني جعل التعامل مع سوق الفوركس اسهل بكثير من قبل

zer5000
11-23-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

csebai11
11-23-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ساعدا التطور التكنلوجي في الكثير من الاشياء فكما ترون صارت الاوامر الالكترونية تعوض الاوامر الشفوية و الكتاببية في البورصات

snnaky
04-13-2016, 20:38
هو حضرتك حتفتكس اية العنوان الغريب دة لا وكمان عاوز تبتكر وتخترع موضوع من لا موضوع ياعم الحاجة اسمة برنامج ميتاتريدر وليس شبكة اتصالا لأنة لة اسم ومش محتاجة ابتكار اسامى ولا اختراعات والأهم ان الميتاتريدر مش محتاج تعريف حضرتك اللى لا يقدم ولا يؤخر بل كان الأفضل ان تضع لنا شرح لأمور او ادوات مجهولة يمكن ان يستفيد منها المتداول اذا كان لديك ما تقدمة فأذا لم يكن فلماذا التحايل على وضع موضوع بدون داعى

عادل كامل
04-14-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الجديده وبالنجاح والتوفيق