PDA

View Full Version : افضل ايام المتاجرة

hamiido
06-10-2015, 20:00
حتى الان نعرف ان جلسة لندن هى ما ازحم الجلسات واكثرها حركة من جميع الدورات الأخرى، ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث تميل جميع الأسواق لإظهار مزيد من الحركة.
الجمعة عادة ما تكون مزدحمة حتى 12:00 مساء بتوقيت شرق الولايات ومن ثم انخفاض السوق الى حد كبير حتى أن يتم إغلاقه في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات. هذا يعني أنه يوجد عمل نصف يوم يوم الجمعة.

mhamdy
06-10-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

adiil
06-11-2015, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا م معلومات مهمة و مفيدة حول افضل الايام للمتاجرة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

ahmedbourezg
06-11-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

aymansaleh
06-11-2015, 11:45
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اخي العزيز حميدو, يوم الجمعه يعتبر من ازحم الايام واكثرها نشاطا خصوصا وقت بورصة نيويورك
تقبل مروري

hager omar
06-11-2015, 19:09
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القييمة

تحياتي لك

a7med sniper
06-11-2015, 19:22
ممكن فى اي يوم من الاسيام الخمسه ولكن السوق بيكن الافضل فى ايام السوق

الثلاثاء والرباعء والخميس

بيكون نشاط السوق اعلى

YMTMAX
08-29-2015, 04:01
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

salahgold
10-26-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

harimeche
10-26-2015, 18:16
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أفضل أيـــــــــام المتاجرة هي عندمــــــا يكون التاجر بمزاج جيد

بغض النضر عن الوقت والأيـــــــــــــــام

-----

مع التحية وبالتوفيق

ahmed bakry
11-13-2015, 13:56
انا من وجهة نظرى المتواضعة بشوف انه سوق مفيهوش حاجة اسمها افضل ايام المتاجرة ولا غيره دة شسوق ومعرض لكدة ولاكدة وشكرا

snnaky
12-14-2016, 15:31
مافيش وقت افضل من وقت على فكرة الكلام دة مش صح وكل اللى بيعيد وينقل نفس الكلام دة شغل بغبغانات وخلاص
يعنى اية وقت افضل من وقت ولية محدش بيفكر فى الكلام قبل ما ينقلة
العبرة مش بالوقت العبرة بتكون فى الفرصة مش الوقت
لأن كل وقت ولة اخبار انت ممكن تلاقى اخبار على الين مثلا فى الفترة بتاعة الأسيوى تعمل معاك احلى شغل يعنى العبرة بالفرصة مش وقت بلاش كلام مكررر بدون فايدة

Ayman Abdellatif
12-14-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد عن افضل ايام و اوقات التداول فى الفوركس اخطرها فى التداول يوم الجمعة و افضلها زخماً الثلاثاء و الاربعاء ارجو ان تتقبل مرورى

csebai12
12-14-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل التدال يوميا في الفترة التي تتداخل فيخها البورصة الامريكية و البورصة الاوروبية

mohamedsonbol
12-20-2016, 06:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء