PDA

View Full Version : أفضل الأوقات :

hamiido
06-10-2015, 20:01
- عندما يتم تداخل دورتين بالطبع! حيث تأتي أخبار الأحداث الهامة إلى احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

- منتصف الأسبوع يظهر عادة الأكثر حركة، كما يوسع نطاق التداول لمعظم أزواج العملات الرئيسية.

wac05
07-21-2015, 00:41
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

a7med sniper
07-21-2015, 00:52
عموما لتاجر وخلال قوت مش كبير ممكن جدا يعرف اي وقت بيكطون مناسب له للتعامل فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الممزيه داخل هذا لسوق وبالتوفيق للجميع

antonioforex
07-24-2015, 15:21
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح افضل الاوقات التي نستطيع الدخول فيها لسوق العملات و لدلك يجب
ان نتعلم جيدا التحليل و الدي يساعدنا بنسبة كبيرة في عملنا و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

حسنى صادق
07-24-2015, 15:35
للابد ان افضل اوقات التداول التى من المكن ان تداول فيها هى التى تكون مفتوح بها الساواق التجارية فى العالم و البورصات العالمية تعكل بكامل طاقتها

adel25
07-30-2015, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص الأوقات لاافضل للتداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

OSAMA AMER
07-30-2015, 20:45
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . هنا فى المنتدى كتاب يحمل اسم افضل اوقات التداول انصح الجميع بتحميله فهو مفيد جدا للمبتدئين

oroba
07-30-2015, 22:02
أفضل أوقات التداول تختلف من شخص لآخر فهناك من يفضل المتاجرة وقت الأخبار فقط.. ويحقق منه مبالغ كبيرة فى وقت قصير.. وهناك من يتداول فى أوقات استقرار السوق.. ويكسب منها أيضاً ولكن من خلال صفقات كثيرة بأرباح أقل.

osama147
11-23-2015, 11:18
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
يجب ان نميز اخي الاخبار وحركتهاا وتأثيرها على السوق
بشكل عام وويجب ان نعرف ان سوق الفوركس يتأثر فى الاخبار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zer5000
11-23-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

YMTMAX2
02-29-2016, 13:43
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

snnaky
01-18-2017, 00:51
للأسف احنا بنردد كلام بدون فهم وبدون اى تحقق لا لشيء الا لعمل مواضيع وطبعا بنستسهل اننا ننقل وبدون فهم ايضا
يعنى اية افضل وقت للمتاجرة مش فاهم
هو اصلا مافيش حاجة اسمها افضل وقت لأن افضل وقت هو اللى تكون فية فرصة كويسة والفرصة ملهاش وقت الفرصة لهاظروف متى توفرت تكون الحاجة لأقتناصها ولا وقت ولا زفت مش فاهم بنردد كلام وخلاص يعنى لو الحكاية وقت يبقى لو قلنا ان الفترة الأوربية يبقى مافيش حد بيكسب فى اى فترة تانية ودة مش حقيقى
نصيحة بطلوا ترديد زى البغبغانات

Mastafa
01-18-2017, 00:53
احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

sob81
01-18-2017, 11:39
افضل الاوقات فى التتداول بالنسبة لى اعتقد ان الاوقات التى يكون فيها السوق بة سيولة عالية يمكن ان يكون جيد لفتح الصفقات
وذلك للحصول على الربح السريع

yousef1611
01-18-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز لا توجد اوقات معينه للتداول علي حسب خبرتي في الفوركس اقدر ان اقول لك ان يجب ان نتجنب وقت الاخبار القويه وشكرا

hosam2020
01-18-2017, 12:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

aymansaleh
01-18-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
انت أوردت في مقالك المفيد جدا اهم الاوقات للتداول وأعتقد خاطرها هي وقت تداخل الفتيات وخصوصا الاوروبيه والأمريكية حيث تزيد السيوله وترتفع حجم الاوردرات
تقبل مروري

بدر اشطيبي
01-18-2017, 13:28
بالنسبة لي افضل الاوقات هي التداخل بين الفترتين الاوربية و
الامريكية بحيث تكون السيولة كبيرة و تحرك السعر اقل تقلبا

adamarwan
01-18-2017, 17:21
نعم اخى من بيافضل الاواقات المناسبة للتداول
هى التى تكون فى قمة التحرك وان تعرف
الكسر الدى به ممكن ان تدخل فى السوق
وحظ موفق

snnaky
05-20-2017, 23:25
ياريت نبطل اعادة وتكرار لمواضيع تافهة وسطحية ولا تقدم ولا تعطى معلومة حقيقية ونراعىى اننا فى قسم تعليمى يعنى الهدف الأساسى منة مواضيع تطبيقية تنع التاجر فى التعلم بشكل فنى لأدوات التداول ومش مواضيع عامة ولا اخبارية ولا مواضيع بتشرح ادوات فنية ولكن بشكل نظرى ارجوكم اعرفوا بجد ان دة قسم عملى لتتعلم والتطبيق مش للرغى والتفاهات

bebars zolfakar
05-21-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لكل متداول وقتة الخاص
حيث يوجد متداولين يحبون الدخول وقت الاخبار واقتناص الفرص
ويوجد غيرهم يحبون التداول عندما يكون السوء هادى
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

xmenflis1
05-21-2017, 00:26
مرحباً
شكراً على إضافة

نعم شخصيا انا اقع في هذا الخطأ والسبب سوف أقوله لك وهو الخوق من تراجع السعر و الرأس مال الصغير والحوص من تمرجن الحساب
بتوفيق للجميعبتوفيق للجميع

أحمد سالمان
05-21-2017, 00:30
.
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.