PDA

View Full Version : وهنا تسال سؤال : لماذا هى مجانا ؟

hamiido
06-10-2015, 20:13
لان شركة الوساطة تريد من ان تعرف خصوصيات وعموميات منصة التداول الخاصة بهم. فتضع فيه اموال وهمية ويكون هناك نفس الظروف للحساب الحقيقى وانت تمارس وتتدرب وتختبر مهاراتك فى تداول العملات بدون اى خطورة.

يجب عليك ان لا تفتح حساب حقيقى قبل ان تتدرب على الحساب التجريبى وتقوم بعمل ربح فيه وذلك لفترة لا تقل عن شهرين ثم بعد ذلك تفتح حساب باموال حقيقية وتبدا بجنى ارباحك.

wac05
07-21-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

نادر صباح الدين
07-21-2015, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحسابات التجريبية من حيث المبدأ هي حسابات تدربية للراغبين في تعلم الفوركس، وتعتمد عليها كل مواقع الشركات ذات الصلة بالفوركس، ولكنها تختلف باختلاف الرصيد المالي الذي يمكن استخدامه في عمليات التدريب، وفي حجم الرافعات المالية، وغيرها من الاختلاف التي لاقيمة لها من الناحية العملية، ولكن التعامل مع الحسابات التجريبية يتصف بسهولة أكبر لسببين أساسيين الأول اتساع حجم الرصيد المالي التي يتداول به التاجر، والثاني الاطمئنان النفسي الذي يشعر به خلال عمليات التداول،

a7med sniper
07-21-2015, 16:04
الحساب التجريبى مجانى لان الشركات دى عايز الجذب للعملاء وعموما هو وسيله ممكن تكون من اجل ان يكون هناك تجربه للمبتدئ وخطره للدخول على الحقيقى والله المستعان

وبالتوفيق

aymansaleh
07-21-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الحساب التجريبي والعمل عليه هو امر هام جدا قبل الدخول في الحساب الحقيقي والمتاجره بأموال حقيقيه, تطبيق الاستراتيجيه وكل ماتعلمته وتحقيق الارباح
تقبل مروري

saged
07-21-2015, 18:23
فتحك لحساب تجريبي مجاني :

سوف تحصل على صلاحية استخدام أدوات متعددة للتحليل, من شأنها أن تساعدك في توقع أهم أحداث التداول في الأسواق.
سوف يكون لديك خبرة عملية في فحص الاستراتيجيات و التقنيات التي تعلمتها مسبقاً بشكل نظري لتطبيقها في سوق التداول الحقيقي.

Wassa04
07-21-2015, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد الحساب التجريبي هو فرصة لنا لمعرفة
اسرار التداول في الفوركس تقبل مروري

hager omar
07-21-2015, 21:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي تقدمه لنا وفي انتظار مزيد من مواضيعك

تحياتي لك

امل مفقود
07-21-2015, 21:47
ان الحساب التجريبي او مايعرف بالديمو هوا حساب مشابة
للحساب الحقيقيي غير انهو يقدم للجميع فرصة المتاجرة باموال وهمية ومكسب وهمي
وانا شخصا احب ان اقوم بتجربة استرتجياتي الجديدة علي الحسابات التجربية
لاري جيدا ان كانت ناجحة او مخزية
دة ان اغامر ب دولار واحد حقيقي

abdougagi
07-24-2015, 21:21
ا هو نوع الحساب؟

هناك نوعان لحساب فوركس الحقيقي يجب وضعهما بعين الإعتبار، و يمكن الإختيار بينهما بالإعتماد على المبلغ الذي تود إيداعه. بالإضافة إلى الحساب العادي، يمكن للمتداول الذي يمتلك مبالغ محدودة أن يختار الحساب المصغر، حيث تطلب أغلبية شركات فوركس مبالغ بين 100 و 500$ مقابل هذه الحسابات، وهي حقيقية، و لكن مسموح لك بأن تتداول بأجزاء من النقاط.

الحساب العادي يمكنك كذلك من التداول بهذه النقاط، إلا أنك لست محدوداً بهذا القدر، و في أي حال، يجب الإحتفاظ في هامش مريح في الحساب. لذلك، و إعتماداً على المبلغ النقدي الذي تود إيداعه، يتم تحديد الحساب الذي يجب عليك أن تفتحه.

harimeche
07-24-2015, 21:24
أخـــي الكريم حــاول قراءة هدا الموضوع

أضن أن شيء ينقصه على أي أعرف أنك

تتكلم عن الحساب الديمو لكن حاول صياغة الموضوع

adel25
07-24-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

محمد السيد
07-25-2015, 01:23
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع يمكن عشان حضرتك بدات من منتصف الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

Abdelhedi
07-29-2015, 23:18
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ hamiido و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

adel25
07-29-2015, 23:34
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا

احمد محسن
07-30-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

hod aharhash
07-30-2015, 10:22
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي تقدمه لنا وفي انتظار مزيد من مواضيعك

antonioforex
07-30-2015, 11:38
السلام عليكم
مشكور اخي على طرح هده المعلومات المهمة حول شركة الوساطة و لمادا هي مجانا لاني انتفعت
منها جيدا و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك القيمة في المنتدى اخي الكريم تحياتي لك سلام

4peace
07-30-2015, 12:59
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الحساب التجريبي
اتمنى لك النجاح
تقبل مرورى

xmenflis1
10-18-2015, 17:41
مرحباً شكراً على طرح موضوع
انا شخصا احب ان اقوم بتجربة استرتجياتي الجديدة علي الحسابات التجربية
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

gagpost
10-18-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا عضو جديد ولا افهم ماتعنيه ربما للانني جديد وقد لا افهم ماتعنيه لقلة خبرتي ممكن اكثر توضيح ولك مني جزيل الشكر وشكككككككرررررررا

sofpreda
10-19-2015, 01:06
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا اخى العزيز على الموضوع المفيد والمتميز والاكثر من رائع
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

zakija
03-31-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح السهل والمفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي
وبالتوفيق للجميع

gara77
04-26-2016, 18:50
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول

بد وهنا تسال سؤال : لماذا هى مجانا ؟ون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-26-2016, 19:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ
اتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

mohamedelsayed
04-26-2016, 20:12
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

princebio
04-26-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي شيء جميل جدا للتدرب و تقان الاستراتيجيات ، التداول و الفوركس سوق صعب جدا و لا يجب المخاطرة مبائرة براس المال بل يجب التريث و التعلم مشكور اخي