PDA

View Full Version : البورصة تحافظ على ارتفاعها فى منتصف الجلسة بمشتريات المصريين والأجانب

emad glal
06-10-2015, 20:33
حافظت مؤشرات البورصة على ارتفاعها، خلال تعاملات منتصف الجلسة، اليوم الأربعاء، باستثناء تراجع محدود للمؤشر واسع النطاق، وسط عمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين والأجانب، فى حين مالت تعاملات العرب نحو البيع. وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 0.33%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.48%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.17%، فى حين تراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.04%.

gootdf
07-24-2015, 04:52
موضوعك البورصه جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

alimed
09-23-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

darkaoui
10-15-2015, 23:45
وكان ستانلي فيشر نائب رئيسة الاحتياطي الفيدرالي أحدث مسئولي البنك الذين يدلون بتصريحات متضاربة بشأن فرص رفع الفائدة بحلول ديسمبر الأمر الذي كانت الأسواق تعتبره محسوماً حتى تنامت المخاوف بشأن الصين وقدرة الاقتصادات المتقدمة على تحمل زيادة في أسعار صرف الدولار

Meta
11-29-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedsonbol
04-18-2016, 08:22
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-21-2016, 04:29
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
04-21-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء